بحر المعلومات

افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا


إذا كنتم تبحثون عن افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، فلا داعي للبحث من الآن حيث سنقدم لكم أفضل فنادق برشلونة على الإطلاق والتي تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، كما أنها توفر العديد من المرافق المختلفة للزوار.

افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا

فندق دو بلاسا ريال جي.ال

افضل الفنادق في برشلونة

يعتبر فندق دو بلاسا ريال جي.ال واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط من سوق بوكيريا الشهير، كما يتواجد على بعد 1 كيلو متر من كاتدرائية برشلونة، في حين أنه يتواجد على بعد 1 كيلو متر أيضًا من مترو ليسيو.

يعد فندق دو بلاسا ريال جي.ال من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا لأنه يوفر الغرف الواسعة الفسيحة التي تمتاز بالديكور العصري الحديث، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها تلفاز بشاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وميني بار يحتوي على ألذ المشروبات التي يقدمها الفندق للزوار داخل الغرفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 323.98$.

إقرأ أيضا:طريقة حفظ البصل الأخضر… إليك الطرق الصحيحة لحفظ البصل الأخضر لفترات طويلة

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق باغيس

افضل الفنادق في برشلونة

يقع فندق باغيس ضمن طائفة أهم فنادق برشلونة ذات الخمس نجوم، كما أنه يعتبر واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، ويتواجد هذا الفندق في الحي القوطي الشهير في برشلونة، ويبعد عن كاتدرائية برشلونة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد عهلى بعد حوالي 300 متر فقط من ساحة بلازا كاتالونيا.

يعتبر فندق باغيس واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا لأنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبح ومواقف سيارات مجانية ومركز لياقة بدنية، وبار يقدم المشروبات المفضلة للزوار ويشتهر بتقديم النبيذ الفاخر والعصائر الطازجة والمعلبات، كما يوفر الفندق المرافق الخاصة لذوي الاحتياجات وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 293.46$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

لو ميريديان برشلونة

افضل الفنادق في برشلونة

يعتبر فندق لو ميريديان برشلونة واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، ويتواجد هذا الفندق تحت تصنيف الخمس نجوم، ويقدم هذا الفندق الغرف الأنيقة للزوار والتي تم تزيينها بالسجاد الفاخر، كما تم تزيين بعضها بالسجاد المزين بخريطة شوارع برشلونة الرائعة.

إقرأ أيضا:من اخترع الطائرة الشراعية … تعرف علي المخترع جورج كابلي

يعد فندق لو ميريديان برشلونة واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا لأنه يقدم العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمات التنقل من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، وخدمة الغرف على مدار الساعة والتي يقوم بها أقوى فريق عمل مُدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه وغيرها من الخدمات المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 307$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

يوروستارز رامبلاس

افضل الفنادق

يمتاز فندق يوروستارز رامبلاس بموقعه الرائع في وسط مدينة برشلونة،ويعتبر هذا الفندق واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، ويبعد هذا الفندق عن ممشى التنزه الشهير في الواجهة البحرية حوالي 300 متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 400 متر فقط من مسرح ليسو الشهير في برشلونة، كما يتواجد على بعد أقل من 800 متر من كاتدرائية برشلونة.

يقدم فندق يوروستارز رامبلاس الغرف الأنيقة للزوار والتي تحتوي على حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام، ويعد هذا الفندق واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا لأنه يوفر الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، ويوفر الواي فاي في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق.

إقرأ أيضا:هل مرض الاضطراب الوجداني خطير ….تعرف على مشاكل ومضاعفات الاضطراب النفسي

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 221.96$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

فندق سيرس ريفولي رامبلا

افضل الفنادق

يتواجد فندق سيرس ريفولي رامبلا ضمن طائفة فنادق الأربع نجوم في برشلونة، ويعتبر واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا، ويتواجد هذا الفندق في حي رمبلاس الشهير في برشلونة، ويقدم للزوار مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم.

يعتبر فندق سيرس ريفولي رامبلا واحد من افضل الفنادق في برشلونة شارع الرامبلا لأنه يوفر مطعمًا يسمى مطعم 128 يشتهر بتقديم ألذ وأشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 164.39$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق، وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

السابق
افضل فنادق مدريد 5 نجوم الموصى بها 2019
التالي
افضل فنادق برشلونة الموصى بها 2019

اترك تعليقاً