أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام الفانتازيا 2018

أفلام الفانتازيا تجذب إليها الكثير من الجماهير ويقدم لك “بحر المعرفة” مجموعة من أفضل افلام الفانتازيا عام 2018 .

أفضل أفلام الفانتازيا 2018

Avengers: Infinity War .. المنتقمون: الحرب اللانهائية

يعد واحدا من أفضل أفلام الفانتازيا لعام 2018م وبدء تصويره فى يناير 2017م فى ولاية جورجيا واستمر التصوير حتى يوليو وشمل مناطق فى إنجلترا واسكتلندا ونيويورك وصدر الفيلم بتقنية ثلاثى الأبعاد وحقق إيرادات وصلت إلى 350 مليون دولار .

الفيلم مستوحى من شخصيات قصص مارفل المنتقمون وهو ثالث أفلام سلسلة المنتقمون , إخراج الأخوان روسو وبطولة عدد من النجوم وهم روبرت داونى جونير , كريس هيمسوورث , مارك رافالو , كريس إيفانز , سكارليت جوهانسون , بيندكت كامبرباتش , دون شيدل , توم هولاند , تشادويك بوسمان , بول بيتانى , انتونى ماكى , إليزابيث أولسن وسيباستيان ستان وغيرهم من النجوم , يسعى المنتقمين وحراس المجرة إلى إيقاف ثانوس من جمعه للأحجار الأزلية الستة .

Aquaman .. الرجل المائى

يعتبر من أجمل أفلام الفانتازيا الصادرة عام 2018م وبدء تصوير الفيلم فى أستراليا عام 2017م , الفيلم من إخراج حيمس وان وبطولة جايسون موموا , آمبر هارد , باتريك ويلسون , ويليم دافو , يحيى عبدالمتين الثانى , دولف لندجرين , تيمويرا موريسون ونيكول كيدمان , تدور أحداث الفيلم حول مغامرة مليئة بالإثارة فى عالم البحار السبعة يقودها البطل الرجل المائى .

إقرأ أيضا:أفلام الفانتازيا الأكثر إثارة

Black Panther .. النمر الأسود

الفيلم من إخراج راين كوغلر وتوزيع ديزنى وبطولة تشادويك بوسمان , مايكل بكارى , داناى غورورا , لوبيتا نيونقو , مارتن فريمان وأنجيلا باسيت وغيرهم , تدور أحداث الفيلم حول عودة الملك T’Challa إلى وطنه ليواجه نزاع على العرش من قبل بعض الفصائل فى بلده .

Ant-Man and the Wasp .. الرجل النملة والدبور

فيلم بطل خارق مستوحى من شخصيتى الرجلة النملة وهو إستمرار لفيلم الرجل النملة عام 2015م ويعد الفيلم ال20 لعالم مارفل السينمائى , الفيلم من إخراج بيون ريد وبطولة بول رود , مايكل بينا , إيفانجلين ليليوتى آى ومايكل دوغلاس .

تدور أحداث الفيلم حول البطل لانج ” بول رود ” الذى يحاول أن يوازن بين حياته الشخصية وكونه أب وبين مسئولياته كبطل خارق .

Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald .. الوحوش المذهلة : جرائم جريندلوالد

الفيلم جزء ثانى لفيلم وحوش مذهلة الذى صدر فى عام 2016م والعاشر من سلسلة أفلام السحر التى بدأت بأفلام هارى بوتر , الفيلم إخراج ديفيد ييتس وتطور أحداث الفيلم حول المخلوقات السحرية والهجوم العنيف على مدينة نيويورك .

Goosebumps: Haunted Halloween .. صرخة الرعب :أشبح الهالوين

الفيلم مستوحى من سلسلة كتب الأطفال Haunted Halloween ومن إخراج آرى ساندل وبطولة ديلان مينيتي , ويندى ماكليندون كوفى , كين كونغ , كريس بارنيل , سالييل هاريس , جيريمى راى وماديسون إيسمان .

إقرأ أيضا:افلام كورية حزينة

تدور أحداث الفيلم حول زاك كوبر ” ديلان مينيتي ” الذى انتقل من مدينته إلى مدينة أخرى أصغر وكان غير راضى عن ذلك ولكنه سرعان ما تعرف على جارته هانا والتى تقوم بدورها ” أوجيا راش ” وتعرف على والد الفتاة وهو مؤلف روايات صرخة الرعب ليقوم زاك بتحرير الوحوش الموجودة فى الروايات إلى الواقع دون أن يقصد ويحاولوا إعادة الوحوش مرة أخرى إلى عالم الروايات .

Maze Runner: The Death Cure .. عداء المتاهة : علاج الموت

يعتبر من أجمل أفلام الفانتازيا لعام 2018م وهو إمتداد لأفلام عداء المتاهة , الفيلم من إخراج ويس بول وبطولة ديلان أوبراين وكان من المقرر إصدار الفيلم فى عام 2017م ولكن بطل الفيلم تعرض للإصابة أثناء التصوير .

وتدور أحداث الفيلم حول توماس الذى يبحث عن علاج لفيروس flare وللقيام بذلك عليه إقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة ومعه أصدقائه من ذوى المناعة ويقومون بعملية إنقاذ لذوى المناعة الآخرين من قطار منظمة ويكيد وغيرها من الاحداث الشيقة .

Annihilation  .. إبادة

فيلم فانتازيا ورعب صدر عام 2018م من إخراج أليكس غارلاند وبطولة نتالى بورتمان , الفيلم مقتبس من رواية إبادة للكاتب جيف فاندرمير .

تدور أحداث الفيلم حول منظمة سرية ترسل بعثات استكشافية علمية إلى منطقة X وهى منطقة غير مهجورة لا تنطبق عليها قوانين الطبيعة وهذه البعثة رقم 12 لأن كل من يذهب إلى هذه المنطقة يتعرض إلى الأمراض الخطيرة ومنهم من ينتحر وغيرها من الأشياء الغريبة وجسد الأدوار ” ناتالى بورتمان ” فى دور لينا عالمة الأحياء , ” جينيفر جيسون لى ” فى دور عالمة النفس , ” جينا رودريجيز ” فى دور أنيا ثورنسن , ” تيسا طومسون ” فى دور الجيولوجية , ” توفا نوفوتنى ” فى دور عالمة لغويات , ” أوسكار إسحاق ” فى دور زوج لينا وديفيد غياسى .

إقرأ أيضا:أفضل أفلام السجون

Every Day .. كل يوم

فيلم فانتازيا رومانسى من إخراج مايكل سوسى وبطولة أنجورى رايس , ماريا بيلو وجاستيس سميث وديبى رايان , تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة فى 16من عمرها تقع فى حب إيه وهو كيان روحى يستيقظ كل صباح فى جسد مختلف ليحيا حياة مختلفة .

The Nutcracker and the Four Realms .. كسارة البندق والعوالم الأربعة

الفيلم مقتبس من رواية ” كسارة البندق وملك الفئران ” ومن إخراج لاسى هالستروم وبطولة كيرا نايتلى , هيلين ميرين , مكانزى فوى ومورغان فريمان وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تنتقل إلى عالم خيالى به جيش من الفئران وجنود من خبز الزنجبيل .

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

السابق
أفضل أفلام الفانتازيا 2014
التالي
أفضل أفلام شاروخان

اترك تعليقاً