المانيا

أرخص فنادق في هامبورغ

إذا كنت أحد زوار مدينة هامبورغ، وكنت تبحث عن ارخص فنادق في هامبورغ للمبيت بها خلال فترة زيارتك، فلا داعي للبحث من الآن حيث سنقدم لكم أفضل وارخص فنادق هامبورغ والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سنتعرف عليها في السطور التالية.

ارخص فنادق في هامبورغ

فندق St. Pauli Lodge Townhouse

ارخص فنادق في هامبورغ

يعتبر فندق St. Pauli Lodge Townhouse واحد من ارخص فنادق في هامبورغ ويمتاز بموقعه الذي يتواجد بالقرب من المعالم السياحية المختلفة، حيث أنه يبعد عن كنيسة القديس مايكل حوالي 1.1 كيلو متر، كما أنه يبعد عن سانت بولي بيرس حوالي 1.2 كيلو متر، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 2.1 كيلو متر من معرض هامبورغ، وعلى بعد حوالي 2.8 من مركز مؤتمرات هامبورغ.

بالرغم من أن فندق St. Pauli Lodge Townhouse يعد من ارخص فنادق في هامبورغ إلا أنه يقدم الغرف الأنيقة للزوار، كما يقدم خدمات الواي فاي في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 66.41$.

Hotel 66

يقع Hotel 66 تحت طائفة فنادق هامبورغ ذات النجمتين، ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في هامبورغ، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد في قلب منطقة سان باول الشهيرة في هامبورغ، ويبعد هذا الفندق عن شارع ريبربان الذي يشتهر بكثرة المسارح والأماكن الترفيهية المختلفة به حوالي 600 متر، ويبعد هذا الفندق حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة سان باول.

يالرغم من أن Hotel 66 يعد من ارخص فنادق في هامبورغ إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة التي تم فرشها بالأثاث البسيط والتي تحتوي على حمام خاص مزود بدش، كما يوفر الفندق الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 95.66$.

Hotel Wandsbek Hamburg

ارخص فنادق في هامبورغ

يعد Hotel Wandsbek Hamburg واحد من أهم فنادق هامبورغ ذات النجمة الواحدة، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في هامبورغ، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من المعالم السياحية المتعددة، حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من متحف العمل، كما أنه يبعد عن أقرب مطار له حوالي 8.5 كيلو متر وهو مطار هامبورغ الدولي.

إقرأ أيضا:مطاعم رخيصة في برلين ألمانيا

يوفر Hotel Wandsbek Hamburg الغرف المزينة بشكل بسيط والتي تحتوي على أثاث بسيط وأنيق، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في هامبورغ إلا أنه يقدم للزوار بوفيه إفطار على أعلى مستوى، كما يوفر العديد من المطاعم التي تتواجد على بعد 500 متر فقط من الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 68.55$.

meinHotel

ارخص فنادق في هامبورغ

يعد meinHotel واحد من ارخص فنادق في هامبورغ، ويقع هذا الفندق تحت طائفة أفضل فنادق هامبورغ ذات النجمتين، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 22 دقيقة فقط من مركز مدينة هامبورغ، كما أنه يبعد عن مطار هامبورغ الدولي حوالي 800 متر فقط، والذي يعتبر أقرب مطار بالنسبة للفندق، ويمكن الوصول لهذا المطار في ست دقائق فقط من خلال ركوب الباص.

بالرغم من أن meinHotel يعتبر من ارخص فنادق في هامبورغ إلا أنه يوفر الغرف التي تم تصميمها على الطراز الحديث لتناسب الزوار، والتي تحتوي جميعها على أثاث خشبي جميل، ومكتب خاص للعمل، وحمام مزود بدش ومستلزمات استحمام ومناشف.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 72$.

Hotel Hanseat

يعد Hotel Hanseat واحد من ارخص فنادق في هامبورغ، ويمتاز بموقعه القريب من وسط مدينة هامبورغ، حيث أنه يبعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة من وسط هذه المدينة، ويبعد هذا الفندق حوال 14 كيلو متر عن محطة هامبورغ المركزية، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 20كيلو متر من مطار هامبورغ الدولي.

بالرغم من أن Hotel Hanseat يعد من ارخص فنادق في هامبورغ إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة التي تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها شاشات التلفاز مع قنوات فضائية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 72.94$.

السابق
رياضة الركمجة – رياضة ركوب الأمواج
التالي
أجمل الرحلات السياحية إلى ألمانيا والنمسا وسويسرا

اترك تعليقاً