بحر المعلومات

ارخص فنادق في مكة في رمضان





يعتبر شهر رمضان من أكثر الشهور ازدحامًا بالزوار في مكة المكرمة، ولهذا تقدم مكة العديد من أماكن الإقامة المختلفة للزوار للمبيت بها أثناء فترة إقامتهم، ولكننا سنخصص موضوعنا عن ارخص فنادق في مكة في رمضان، والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه.

ارخص فنادق في مكة في رمضان

يبحث الكثير من زوار مكة المكرمة عن الفنادق الرخيصة في شهر رمضان، وذلك لأن الكثير من الفنادق في هذا الشهر ترتفع تكاليفها، ولكن لا داعي للقلق من الآن حيث سنقدم إليكم ارخص فنادق في مكة في رمضان، والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة التي سنتعرف عليها في السطور المقبلة، وهذه الفنادق هي:

فندق رؤيا الروضة

فندق رؤيا الروضة

ارخص فنادق في مكة في رمضان

فندق رؤيا الروضة واحد من أهم فنادق مكة ذات النجمة الواحدة، والذي يعتبر من ارخص فنادق في مكة في رمضان، ويبعد هذا الفندق عن مكة مول حوالي 9 كيلو متر، كما يبعد عن المسجد الحرام 7 كيلو متر، ويبعد عن أبراج البيت 5 كيلو متر، ويبعد حوالي 102 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يعد المطار الأقرب.

إقرأ أيضا:علاج المغص عند الاطفال الكبار

يوفر فندق رؤيا الروضة الغرف المصممة على الطراز الحديث لتتماشى مع الزوار، وقد تم تزويد هذه الغرف بالعديد من المرافق المختلفة ومنها المكيفات وشاشات التلفاز المسطحة مع قنوات فضائية إلى جانب حمام خاص في كل غرفة مزود بلوازم الاستحمام المجانية مثل ( الشامبو ) ويحتوي الحمام على حوض استحمام أو مقصورة دش.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 10.43$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

إقرأ أيضاً : ارخص فنادق في مكة قريب من الحرم

فندق صفوة البيت

فندق صفوة البيت

ارخص فنادق في مكة في رمضان

يعتبر فندق صفوة البيت واحد من ارخص فنادق في مكة في رمضان، ويقع تحت تصنيف مجموعة فنادق ذات النجمة الواحدة، ويتواجد فندق صفوة البيت على بعد حوالي 3 كيلو متر من أبراج البيت، كما يبعد حوالي 8 كيلو متر عن جامعة أم القرى، ويتواجد على بعد 9 كيلو متر من المسجد الحرام، ويتواجد على بعد 11 كيلو متر من مكة مول، وعلى بعد حوالي 12 كيلو متر من غار حراء.

يقدم فندق صفوة البيت الغرف الأنيقة التي تحتوي جميعها على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المجانية، كما تحتوي الغرف على ثلاجات ومكيفات وشاشات التلفاز مع قنوات فضائية مختلفة، ويقدم الفندق العديد من المرافق المختلفة من أهمها مواقف السيارات المجانية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

إقرأ أيضا:طريقة عمل تورتة الشطرنج … تعرف علي وصفة تورتة الشطرنج

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 22.17$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق جيان مكة

فندق جيان مكة

ارخص فنادق في مكة في رمضان

يعتبر فندق جيان مكة واحد من أشهر الفنادق ذات النجمة الواحدة التي تقوم بتقديم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، كما تقدم لهم العديد من المرافق المختلفة، ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في مكة في رمضان، ويتواجد فندق جيان مكة على بعد 5 كيلو متر من أبراج البيت و6 كيلو متر من غار حراء و8 كيلو متر من المسجد الحرام، في حين أنه يبعد حوالي 100 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يعد المطار الأقرب.

يوفر فندق جيان مكة الغرف العصرية المزودة بالعديد من اللوازم والمرافق المختلفة، ويقدم الفندق جميع أنواع الغرف الفردية والزوجية والعائلية، كما يهتم بتقديم غرف خاصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، والتي تحتوي على مرشحات وفلاتر لتنقية الهواء.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 26,39$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

إقرأ أيضاً : شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

فندق زفاف المشاعر الفندقية

يعتبر فندق زفاف المشاعر الفندقية واحد من ارخص فنادق في مكة في رمضان، كما أنه يعتبر من أهم فنادق مكة المكرمة ذات النجمة الواحدة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 8 كيلو متر من جامعة أم القرى، كما يتواجد على بعد 9 كيلو متر من كهف حراء وأبراج البيت، ويمتاز هذا الفندق بقربه الشديد من المسجد الحرام حيث أنه يقع على بعد 800 متر فقط من الحرم المكي الشريف، ويبعد حوالي 103 متر عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب.

وبالرغم من أن فندق زفاف المشاعر الفندقية يعتبر واحد من ارخص فنادق في مكة في رمضان إلا أنه يهتم بتقديم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، حيث يوفر الفندق خدمة الغرف والتي تتم على أيدي أمهر العمال وتحت إشراف مجموعة من الموظفين المختصين، كما يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 26,68$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

Al Ozouf Makarem Hotel

Al Ozouf Makarem Hotel

ارخص فنادق في مكة في رمضان

يعتبر Al Ozouf Makarem Hotel واحد من أهم وارخص فنادق في مكة في رمضان، كما يعد من أفضل فنادق في مكة ذات النجمة الواحدة، حيث أنه يمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية المختلفة في مكة المكرمة، حيث أنه يبعد حوالي 2.9 كيلو متر عن أبراج البيت، كما يبعد حوالي 7 كيلو متر عن المسجد الحرام، في حين أنه يتواجد على بعد 11 كيلو متر من كهف حراء وكذلك مكة مول، ويتواجد على بعد 23 كيلو متر من عرفات، ويتواجد Al Ozouf Makarem Hotel على بعد 101 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يعد المطار الأقرب للفندق.

يقدم Al Ozouf Makarem Hotel الغرف المجهزة على مستوى عالي لتنال رضى الزوار وقد تم تزويدها بالمكيفات وشاشات التلفاز المسطحة، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بمستلزمات الاستحمام، كما يقدم الفندق مكتب استقبال يضم أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث اللغات المختلفة ومن أشهرها العربية والإنجليزية، والذي يعمل على مدار الساعة لخدة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 29.36$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

السابق
ارخص فنادق في مكة قريب من الحرم
التالي
اماكن السهر في ميونخ..دليلك للتعرف علي افضل اماكن للسهر في مدينة ميونخ الالمانية

اترك تعليقاً