أوكرانيا

أرخص فنادق في كييف أوكرانيا 2019

تمتلك كيف العديد من المعالم السياحية التي تجذب الزوار إليها، ولهذا خصصت كييف أماكن الإقامة المختلفة لهؤلاء الزوار ومن أهمها الفنادق، وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم أرخص فنادق في كييف والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة والتي تجعلها تجلب الزوار إليها.




أرخص فنادق في كييف

فندق Park Hotel

فندق Park Hotel

أرخص فنادق

يعد فندق Park Hotel واحد من أهم وأفضل فنادق كييف ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في كييف، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 9 كيلو متر من كاتدرائية فولوديمير، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من دير سيريل.

يوفر فندق Park Hotel الغرف الأنيقة للزوار المجهزة على أعلى مستوى، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في كييف إلا أنه  يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها بار لتناول المشروبات الغنية، ومسبح، ومواقف مجانية للسيارات، وغيرها من المرافق المختلفة، كما يقدم الفندق  الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 23.87$.

فندق Kozatsky on Antonova

يقع فندق Kozatsky on Antonova تحت طائفة أهم فنادق في كييف ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في كييف، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الهادئ في عاصمة كييف، كما يمتاز بقربه الشديد من ساحة كازمونافتوف.

يقدم فندق Kozatsky on Antonova الغرف الرائعة للزوار والتي تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مرافق صنع الشاي والقهوة، ومكتب للعمل وغيرها من المرافق المختلفة، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في كييف إلا أنه يقدم العديد من الخدمات للزوار ومن أهمها خدمة الغرف، والذي يقوم بها فريق عمل متدرب على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال، كما يقدم لهم خدمة نقل المطار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 24.97$.

فندق هولوسيفيسكي

فندق هولوسيفيسكي

أرخص فنادق كيف

يعتبر فندق هولوسيفيسكي واحد من ارخص فنادق في كييف، ويقع هذا الفندق ضمن طائفة أهم فنادق ذات النجمتين في كيف، ويبعد هذا الفندق عن المركز الوطني للمعارض حوالي 500 كيلو متر، كما يتواجد على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو Vystavkovy Centre، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر عن مطار Borispol الدولي.

إقرأ أيضا:أفضل الهدايا من أوكرانيا تعرف على أشهر الهدايا التذكارية التي تتميز بها أوكرانيا

يقدم فندق هولوسيفيسكي الغرف الراقية للزوار والمصممة على الطراز الحديث، وبالرغم من أنه هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في كييف إلا أنه يوفر مطعمًا يشتهر بتقديم الأطباق العالمية إلى جانب المأكولات المحلية، كما يقدم بارًا وموقف خاص للسيارات، وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 25.78$.

فندق أليكساندريا

فندق أليكساندريا

أرخص فنادق كيف

يعتبر فندق أليكساندريا واحد من ارخص فنادق في كييف، كما أنه يقع تحت تصنيف فنادق النجمتين في كيف،  ويتواجد هذا الفندق بالقرب من وسط مدينة كييف، حيث أنه يقع على بعد 5 كيلو متر منها، ويتواجد هذا الفندق على بعد 40 كيلو متر من مطار Borispol الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة له.

بالرغم من أن فندق ألكساندريا يعد من ارخص فنادق في كييف إلا أنه يوفر الغرف الفردية التي تستوعب شخص واحد، والغرف الزوجية التي تستوعب شخصين معًا، والغرف العائلية التي تتسع لأكثر من شخصين داخل الغرفة الواحدة، كما يوفر الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة نزلاء الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 36.70$.

Apart Assistant on Smart Plaza

يقع فندق Apart Assistant on Smart Plaza ضمن طائفة أفضل فنادق كييف ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في كييف، ويبعد هذا الفندق عن كاتدرائية القديس فلاديمير حوالي 4.4 كيلو متر، كما أنه يبعد عن كاتدرائية سانت صوفيا حوالي 5 كيلو متر.

بالرغم من أن فندق Apart Assistant on Smart Plaza يعد من ارخص فنادق في كييف إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة التي تحتوي على منطقة خاصة للجلوس تحتوي على شاشة تلفاز، كما تم تزويد الغرف بحمامات خاصة تحتوي على مستلزمات استحمام ودش أو حوض استحمام إلى جانب مجفف للشعر.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 58.72$.

السابق
أسباب سقوط الدولة الفاطمية
التالي
أفضل أفلام 2018

اترك تعليقاً