النمسا

أرخص الفنادق في فيينا

تمتلك فيينا العديد من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوا، ومن أهم هذه الأماكن الفنادق، ولذا سوف نقدم لكم ارخص فنادق في فيينا والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، كما أنها توفر العديد من المرافق وسبل الراحة المختلفة بالنسبة لهم، حتى تنال إرضائهم.

أرخص الفنادق في فيينا

فندق ألتمان

ارخص فنادق في فيينا

يعد فندق ألتمان واحد من أهم وأفضل فنادق فيينا ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في فيينا، ويتواجد هذا الفندق في جنوب فيينا على مقربة من الطرق السريعة الرئيسية، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 12 دقيقة فقط بالسيارة من مركز SCS للتسوق، والذي يعد واحد من أشهر وأهم مراكز التسوق في أوروبا بأكملها.

بالرغم من أن فندق ألتمان يعد من ارخص فنادق في فيينا إلا أنه يوفر  الغرف الفردية التي تستوعب شخص واحد فقط، كما أنه يوفر الغرف الزوجية التي تستوعب شخصين معًا، ويوفر الغرف العائلية التي تستوعب أكثر من شخصين معًا، كما يوفر الفندق المواقف المجانية للسيارات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 74.73$.

إقرأ أيضا:السياحة في غراتس – أجمل مدن النمسا وعاصمتها الثانية بعد فيينا

فندق إيبيس بادجيت فيين سانكت ماركس

ارخص فنادق

يقع فندق تحت طائفة فنادق فيينا ذات النجمتين، ويعد هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في فيينا، ويتواجد هذا الفندق في الحي الثالث في فيينا، ويبعد عن محطة مترو وحافلات إردبيرغ  حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، كما أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 10 دقائق فقط بـ المترو، كما أنه يبعد عن الطريق السريع A23 حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.

يقدم فندق إيبيس بادجيت فيين سانكت ماركس الغرف العصرية المكيفة، والتي تحتوي جميعها على شاشات التلفاز المسطحة مع قنوات فضائية، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في فيينا إلا أنه يقدم بوفيه إفطار ممتاز من الساعة السابعة، وحتى الساعة العاشرة صباحًا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 82$.

فندق أليغرو فيينا

ارخص فنادق

يعتبر فندق أليغرو فيينا واحد من ارخص فنادق في فيينا، ويعد من أفضل وأشهر فنادق فيينا ذات الثلاث نجوم، ويتواجد هذا الفندق أمام محطة قطارات Matzleinsdorfer Platz، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 8 دقائق فقط عن وسط المدينة من خلال استخدام خطوط الترام.

إقرأ أيضا:أفضل الهدايا من النمسا

يوفر فندق أليغرو فيينا الغرف الأنيقة التي تم تصميمها على أعلى مستوى لتناسب الزوار، وتمتاز هذه الغرف بأنها عازلة للصوت، وتحتوي على حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام وحوض استحمام أو دش، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في فيينا إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة داخل الغرف ومنها التلفزيونات، ومكاتب العمل والمكيفات وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 88.20$.

فندق كارولين

ارخص فنادق

يعد فندق كارولين واحد من ارخص فنادق في فيينا، كما أنه يقع تحت تصنيف طائفة فنادق ذات الثلاث نجوم في فيينا، ويتواجد هذا الفندق في منطقة فافوريتن الشهيرة في المدينة، ويبعد عن محطة قطار هاوبتبانهوف حوالي 800 متر، ويتواجد بالقرب من شارع فافوريتينشتراسيه والذي يعد من أشهر شوارع التسوق، ويمتاز بكثرة المعالم السياحية التي تتواجد بالقرب منه.

بالرغم من أن فندق كارولين يعد من ارخص فنادق في فيينا إلا أنه يوفر الغرف الراقية الأنيقة للزوار، كما يوفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مركزًا للياقة البدنية لممارسة الرياضة، ومواقف للسيارات وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 93.81$.

فندق هادريغان

يقع فندق هادريغان تحت طائفة فنادق فيينا ذات الثلاث نجوم، ويعد فندق هادريغان واحد من ارخص فنادق في فيينا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع الذي يبعد حوالي 15 دقيقة فقط عن قلب فيينا.

يوفر فندق هادريغان الغرف المشرقة والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها خزانة خاصة، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، إلى جانب توفير مرافق الغسيل والكي، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش مع مستلزمات استحمام ومناشف ومجفف شعر، ويوفر الفندق خدمات الواي فاي في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 94.68$.

السابق
أعراض فقر الدم
التالي
غزوة بدر – الفوائد والدروس المستفادة من أول معركة للمسلمين

اترك تعليقاً