إيطاليا

أرخص فنادق في فينيسيا إيطاليا

تقدم فينسيا العديد من أماكن الإقامة للزوار للمبيت بها أثناء فترة زيارتهم لها، وسوف نسلط الضوء في هذا الموضوع على ارخص فنادق في فينيسيا والتي تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، كما أنها توفر العديد من سبل الراحة والمرافق المختلفة.

أرخص فنادق في فينيسيا

فندق إيرون

ارخص فنادق في فينيسيا

يعد فندق إيرون واحد من أشهر فنادق فينيسيا ذات النجمتين، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في فينيسيا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المميز الرائع، حيث أنه يتواجد على مقربة من محطة الحافلات المائية، ويتواجد هذا الفندق على طول جسر Santa Lucia Station.

بالرغم من أن فندق إيرون يعد من ارخص فنادق في فينيسيا إلا أنه يوفر الوحدات الاقتصادية للزوار، والتي تم تزويدها بحمامات خاصة والعديد  من المرافق المختلفة، ويقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة والذي يقوم بها فريق مختص ومدرب للقيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه، كما يقدم خدمات الواي فاي.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 94.33$.

إيل لاتو أزورو

يقع فندق إيل لاتو أزورو تحت تصنيف طائفة فنادق ذات النجمة الواحدة في فينيسيا، ويعد هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في فينيسيا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع، حيث أنه يتواجد على جزيرة سانت إراسمو الشهيرة في المدينة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من موقف الحافلة المائية.

يوفر فندق الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى والغرف الخاصة بغير المدخنين، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في فينيسيا إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية وباقة متنوعة من الأطباق الأوروبية، كما يوفر بارًا يشتهر بتقديم النبيذ الفاخر.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 75.31$.

jolly apartment venezia

ارخص فنادق في فينيسيا

يعد  jolly apartment venezia واحد من ارخص فنادق في فينيسيا، ويبعد هذا الفندق عن كنيسة سان ماركو حوالي 12 كيلو متر، كما أنه يتواجد على بعد 12 كيلو متر أيضًا من جسر ريالتو الشهير في فينيسيا، ويقع أقرب مطار بالنسبة للفندق على بعد حوالي 19 كيلو متر وهو مطار ماركو بولو البندقية.

إقرأ أيضا:أهم 9 أماكن سياحية في مدينة أنكونا الإيطالية

بالرغم من أن jolly apartment venezia يعد من ارخص فنادق في فينيسيا إلا أنه يوفر العديد من الغرف الأنيقة للزوار والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مكيف، وشاة تلفاز مسطحة ومرافق صنع القهوة وميكروويف وغيرها من المرافق المختلفة، كما يوفر jolly apartment venezia مطعم وتراس ومواقف مجانية للسيارات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 45.31$.

Venice” Casa Eva”

ارخص فنادق في فينيسيا

يعد Venice ” Casa Eva” من ارخص فنادق في فينيسيا، ويبعد عن جسر ريالتو الشهير في فينيسيا حوالي 1.7 كيلو متر، كما أنه يبعد عن كنيسة سان ماركو حوالي 11 كيلو متر، ويبعد عن قصر الدوق حوالي 11 كيلو متر أيضًا، كما أنه يتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر من كنيسة دي فراري.

بالرغم من أن Venice ” Casa Eva” يعد من ارخص فنادق في فينيسيا إلا أنه يوفر الوحدات المجهزة للزوار على أعلى مستوى، والتي تم تصميمها جميعًا على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، كما يوفر Venice ” Casa Eva” الغرف الخاصة بغير المدخنين والتي تحتوي على مرشحات تعمل على تنقية الهواء حفاظًا على صحة الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 59.24$.

إقرأ أيضا:المواصلات في ميلان – كل مايهمك عن التنقل في ميلان

Venice Sky Guesthouse

ارخص فنادق في فينيسيا

يعد Venice Sky Guesthouse واحد من ارخص فنادق في فينيسيا، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من قصر الدوق، كما أنه يبعد عن كنيسة سان ماركو حوالي 9 كيلو متر أيضًا، ، ويتواجد Venice Sky Guesthouse على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار ماركو بولو البندقية والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة له.

بالرغم من أن Venice Sky Guesthouse يعد من ارخص فنادق في فينيسا إلا أنه يوفر الغرف المزودة بخزانة ملابس وغلاية وغيرها من المرافق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 61.15$.

السابق
جمال الطبيعة في لاتفيا
التالي
غزوة تبوك

اترك تعليقاً