المانيا

أرخص الفنادق في فرانكفورت

أرخص الفنادق في فرانكفورت، هو موضوعنا اليوم، حيث تمتلك فرانكفورت العديد من المعالم السياحية المختلفة، ولهذا يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة ومنها الشقق المفروشة والشاليهات والفنادق وغيرها، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أرخص الفنادق.

أرخص الفنادق في فرانكفورت

فندق سانمارو

ارخص فنادق في فرانكفورت

يعد فندق سانمارو واحد من ارخص فنادق في فرانكفورت، ويبعد هذا الفندق عن متحف التاريخ الطبيعي حوالي 3.4 كيلو متر، كما أنه يبعد عن ميسي فرانكفورت حوالي 4.4 كيلو متر، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من Palmengarten، كما يبعد عن منزل غوته حوالي 5 كيلو متر أيضًا، كما يبعد حوالي 20 كيلو متر عن أقرب مطار بالنسبة له وهو مطار فرانكفورت.

بالرغم من أن فندق سانمارو يعد من ارخص فنادق في فرانكفورت إلا أنه يوفر الغرف  الفخمة للزوار، كما يوفر لهم العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مطعم يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الوجبات المحلية والعالمية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 45$.

فندق إيبيس بدجت فرانكفورت سيتي أوست

إقرأ أيضا:أرخص فنادق في هامبورغ

ارخص فنادق في فرانكفورت

يعتبر فندق إيبيس بدجت فرانكفورت سيتي أوست واحد من ارخص فنادق في فرانكفورت، ويمتاز بموقعه في منطقة أوستند، ويبعد هذا الفندق عن محطة السكك الحديدية فرانكفورت أوست خطوات معدودة فقط، كما يبعد حوالي 1 كيلو متر فقط عن حديقة فرانكفورت للحيوانات، كما أنه يبعد عن ساحة المدينة القديمة في رومر حوالي 2.4 كيلو متر.

يوفر فندق إيبيس بدجت فرانكفورت سيتي أوست غرف خاصة لغير المدخنين، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في فرانكفورت إلا  أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، كما يوفر الواي فاي داخل الفندق.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 49.53$.

فندق موكسي فرانكفورت إيربورت

ارخص فنادق في فرانكفورت

يقع فندق موكسي فرانكفورت إيربورت تحت طائفة أفضل فنادق فرانكفورت ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في فرانكفورت، ويبعد هذا الفندق عن ساحة كوميرسبانك حوالي 5 كيلو متر، كما أنه يبعد عن معرض فرانكفورت حوالي 8 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن ميسوتورم حوالي 8 كيلو متر أيضًا.

إقرأ أيضا:السياحة في ألمانيا شهر أغسطس

يوفر فندق موكسي فرانكفورت إيربورت الغرف الراقية للزوار والتي تحتوي جميعها على شاشة تلفاز مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في فرانكفورت إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار من أهمها مركز للياقة البدنية، ومواقف مجانية للسيارات وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 50.63$.

فندق ايه آند أوه فرانكفورت أوستيند

ارخص فنادق في فرانكفورت

يعد فندق ايه آند أوه فرانكفورت أوستيند واحد من ارخص فنادق في فرانكفورت، ويقع هذا الفندق في أشهر مناطق فرانكفورت وهي منطقة أوستند الشهيرة، ويبعد عن سوق كلاينماركتهاله حوالي 2.9 كيلو متر، كما أنه يبعد عن آيسيرنر ستيغ حوالي 2.9 كيلو متر، ويبعد عن كاتدرائية القديس بارثولوميو حوالي 2.9 كيلو متر أيضًا.

يوفر فندق ايه آند أوه فرانكفورت أوستيند الغرف المجهزة للزوار على أعلى مستوى، ويقدم جميع أنواع الغرف الفردية والزوجية والعائلية، كما أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها بارًا يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المشروبات والعصائر والنبيذ الفاخر، كما يقدم فندق فندق ايه آند أوه فرانكفورت أوستيند للزوار إفطارًا جيدًا ضمن تكاليف الإقامة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.42$.

إقرأ أيضا:أماكن ترفيهية رائعة في فرانكفورت

فندق روسيا

ارخص فنادق في فرانكفورت

يعد فندق روسيا واحد من أهم وأفضل فنادق فرانكفورت ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في فرانكفورت، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 200 كيلو متر من محطة فرانكفورت المركزية، كما أنه يبعد عن معرض Frankfurt Messe التجاري حوالي 900 كيلو متر.

بالرغم من أن فندق روسيا يعد من ارخص فنادق في فرانكفورت إلا أنه يوفر الغرف المصممة على الطراز الحديث، والتي تم تجهيزها بالكامل على أعلى مستوى لتناسب الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.44$.

السابق
جمال الطبيعة في الأردن
التالي
أفضل الرحلات السياحية إلى ألمانيا وهولندا

اترك تعليقاً