اسبانيا

أرخص فنادق في فالنسيا إسبانيا

إذا كنت تبحث عن ارخص فنادق في فالنسيا للإقامة بها خلال فترة زيارتك لها، فلا داعي للتعب والعناء من الآن في البحث وراء هذا النوع من الفنادق، حيث سنوفر عليكم الوقت والجهد المبذول في البحث، وسوف ونقدم لكم أفضل وأرخص مجموعة فنادق في فالنسيا على الإطلاق.

أرخص فنادق في فالنسيا

Hotel Beleret

ارخص فنادق في فالنسيا

يعد Hotel Beleret واحد من أهم وأفضل فنادق فالنسيا ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعد من ارخص فنادق في فالنسيا على الإطلاق، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي القريب من وسط المدينة، حيث أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 4 كيلو متر، كما يبعد عن معرض فالنسيا الدولي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. كما يبعد حوالي 4 كيلو متر عن مطار مانيسيس الدولي.

بالرغم من أن Hotel Beleret يعد من ارخص فنادق في فالنسيا إلا أنه يوفر الغرف الفسيحة الرائعة، والتي تحتوي على حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش ومجفف للشعر، كما تحتوي الغرف على مكيف وميني بار وشاشة تلفاز.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 52.83$.

إقرأ أيضا:العمل في حقول الفراولة في إسبانيا

Valencia Suits You Citytel

ارخص فنادق في فالنسيا

يقع Valencia Suits You Citytel تحت طائفة أفضل فنادق فالنسيا ذات النجمتين، ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في فالنسيا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد في وسط المدينة، كما أنه يبعد عن أكواريوم أوشنوغرافيك حوالي 3 كيلو متر، كما أنه يبعد عن مدينة العلوم والفنون الشهيرة في فالنسيا حوالي 3 كيلو متر أيضًا.

يوفر الفندق الغرف الراقية التي تمتاز بديكوراتها الجميلة العصرية، وقد تم تزويد هذه الغرف بالحمامات الخاصة، وبالرغم من أن Valencia Suits You Citytel يعد من ارخص فنادق في فالنسيا إلا أنه يوفر العديد من المرافق داخل الغرف ومنها مروحة وخزانة خاصة للملابس وتدفئة مركزية وثلاجة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 55.49$.

فندق يوروستارز ري دون خايمي

ارخص فنادق في فالنسيا

يعد فندق يوروستارز ري دون خايمي واحد من ارخص فنادق في فالنسيا، وبالرغم من ذلك إلا أنه يقع تحت تصنيف طائفة فنادق ذات الأربع نجوم في فالنسيا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه أمام قصر الموسيقى الشهير ونهر توريا الجميل في مدينة فالنسيا، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة الفنون والعلوم في المدينة.

إقرأ أيضا:السياحة في قرطبة – و أفضل 12 من الاماكن السياحية

يوفر فندق يوروستارز ري دون خايمي الغرف الرائعة المكيفة، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في فالنسيا إلا أنه يوفر العديد من المرافق الخارجية للزوار ومن أهمها مركز للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية، كما يوفر بارًا لاحتساء ألذ المشروبات، ومواقف مجانية للسيارات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 70.28$.

فندق تريب فالنسيا فيريا

ارخص فنادق في فالنسيا

يعتبر فندق تريب فالنسيا فيريا واحد من أفضل فنادق فالنسيا ذات الأربع نجوم، كما أنه يعد من ارخص فنادق في فالنسيا، ويقع هذا الفندق على مقربة من مركز المدينة، حيث أنه يبعد عنه حوالي 4 كيلو متر فقط، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 400 متر فقط من محطة متر بينيمامت، كما يتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار فالنسيا الدولي.

بالرغم من أن فندق تريب فالنسيا فيريا يعد من ارخص فنادق في فالنسيا إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة التي تمتاز بديكوراتها الراقية وأساسها البسيط، كما يوفر العديد من المرافق ومن بينها مسبح وبارًا ومركزًا للياقة البدنية وغيرها.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 71.32$.

Hotel Sercotel Acteón Valencia

إقرأ أيضا:عاصمة دولة إسبانيا

ارخص فنادق في فالنسيا

يعد Hotel Sercotel Acteón Valencia واحد من ارخص فنادق في فالنسيا، ويقع هذا الفندق تحت طائفة فنادق ذات الأربع نجوم، ويمتاز هذا الفندق الأنيق بموقعه الرائع القريب من مدينة العلوم والفنون في فالنسيا.

بالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في فالنسيا إلا أنه يوفر  الغرف الواسعة والتي تمتاز بأنها عازلة للصوت، والتي تم تزينها بالألوان الجميلة وأرضيات مفروشة بالسجاد.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 75.43$.

السابق
كيف أحب الرياضة ؟
التالي
فوائد قراءة الكتب

اترك تعليقاً