سويسرا

أرخص فنادق في بازل سويسرا

إذا كنت تبحث عن أرخص فنادق في بازل سويسرا للإقامة بها خلال زيارتك لبازل، فلا داعي للبحث من الآن، حيث سنقدم لكَ في هذا الموضوع أفضل وأرخص مجوعة فنادق تمتاز بالعديد من المزايا المختلفة والتي سنتعرف عليها في السطور المقبلة.

أرخص فنادق في بازل سويسرا

فندق إيزي بازل

أرخص فنادق في بازل سويسرا

يعد فندق إيزي بازل واحد من ارخص فنادق في بازل سويسرا، كما أنه يقع ضمن طائفة أفضل مجموعة فنادق ذات النجمتين في سويسرا، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من مركز بازل، حيث أنه يتواجد بجانب أرض المعارض ميسي بازل، ويبعد هذا الفندق عن محطة سكة حديد باديشير بانهوف حوالي 3 دقائق فقط.

يوفر فندق إيزي بازل الغرف الأنيقة البسيطة، والتي تحتوي على حمام خاص مزود بدش ومستلزمات استحمام مجانية، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في إيزي بازل إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها، مطعم يشتهر بتقديم ألذ وأشهى المأكولات المحلية وكذلك العالمية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 71.61$

فندق إيبيس بدجيت بازل سيتي

إقرأ أيضا:عاصمة دولة سويسرا

أرخص فنادق في بازل سويسرا

يقع فندق إيبيس بدجيت بازل سيتي تحت طائفة أفضل فنادق ذات النجمة الواحدة في بازل، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في بازل سويسرا، ويبعد هذا الفندق عن محطة القطار المركزية في مدينة بازل حوالي 800 متر فقط، كما أنه يبعد عن متحف الفن الشهير في مدينة بازل حوالي 1.1 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن متحف الهندسة المعمارية حوالي 1.2 كيلو متر.

بالرغم من أن فندق إيبيس بدجيت بازل سيتي يعد من ارخص فنادق في بازل سويسرا إلا أنه يوفر الغرف الراقية التي تحتوي على أثاث متين، وأسرة مريحة وفراش نظيفة بيضاء، وقد تم تزويد الغرفة بحمام داخلي خاص مزود بدش.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 72.42$

فندق أباليفينج

أرخص فنادق في بازل سويسرا

يعد فندق أباليفينج واحد من أشهر فنادق بازل ذات النجمتين، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في بازل سويسرا، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع المميز، حيث أنه يتواجد في قلب مدينة بازل على مقربة من موقف  حافلات تيلبلاتز، كما يبعد عن محطة قطار إس بي بي دقائق معدودوة.

يوفر فندق أباليفينج الغرف المجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، وتحتوي هذه الغرف على حمام مزود بحوض استحمام أو دش، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في بازل سويسرا إلا أنه يوفر  الغرف الخاصة بغير المدخنين والتي تم تزويدها بمرشحات وفلاتر تعمل على تنقية الهواء من الملوثات الخارجية.

إقرأ أيضا:شركات الاتصال في سويسرا

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 75.43$

فندق Alexander

أرخص فنادق في بازل سويسرا

فندق Alexander إحدى فنادق بازل الرائعة ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر من ارخص فنادق في بازل سويسرا، ويمتاز بموقعه القريب من وسط مدينة بازل، حيث أنه يبعد عن وسط المدينة حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد هذا الفندق عند مركز المؤتمرات ومعارض ميسي بازل مباشرة، ويتواجد هذا الفندق على بعد ثلاث دقائق فقط من محطة قطار باديشير بانهوف.

بالرغم من أن فندق Alexander يعد من ارخص فنادق في بازل سويسرا إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة التي تم تزويدها بحمام داخلي ومرافق استحمام، كما تحتوي على مكتب للعمل وشاشة تلفاز مع مرافق لصنع القهوة، كما يوفر الفندق العديد من المرافق خارج الغرف من أهمها مطعم.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 78.72$

Hyve Hotel Basel

إقرأ أيضا:المسافات بين مدن سويسرا

أرخص فنادق في بازل سويسرا

يعتبر Hyve Hotel Basel واحد من ارخص فنادق في بازل سويسرا، ويقع هذا الفندق تحت طائفة أفضل فنادق ذات النجمتين في بازل، ويبعد هذا الفندق عن محطة قطار إس بي بي الشهيرة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يبعد عن حديقة الحيوان في بازل حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

بالرغم من أن Hyve Hotel Basel يعد من ارخص فنادق في بازل إلا أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 79.47$

السابق
المسافات بين مدن فرنسا
التالي
فوائد فيتامين أ

اترك تعليقاً