المانيا

أرخص فنادق في بادن بادن ألمانيا

تقدم بادن بادن العديد من أماكن الإقامة المختلفة لزوارها للمبيت بها أثناء فترة زيارتهم لها، وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم ارخص فنادق في بادن بادن والتي يبحث عنها الكثير من الزوار، والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة حيث أنها تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى.

ارخص فنادق في بادن بادن

فندق ومطعم Weinberg

ارخص فنادق في بادن بادن

يعتبر فندق ومطعم Weinberg واحد من أفضل وارخص فنادق في بادن بادن، ويبعد هذا الفندق عن مركز مؤتمرات بادن بادن حوالي 7 كيلو متر، كما أنه يبعد عن قاعة بادن بادن الفنية الوطنية حوالي 7 كيلو متر أيضًا، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من قلعة بادن بادن القديمة، ويتواجد على بعد 10 كيلو متر أيضًا من قلعة بادن بادن الحديثة.

بالرغم من أن فندق ومطعم Weinberg يعد  من ارخص فنادق في بادن بادن إلا أنه يضم حديقة رائعة وتراس يقدم إطلالات خلابة للزوار، كما يقدم الغرف الراقية والمصممة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 77.86$.

إقرأ أيضا:السياحة في مدينة دورتموند المانيا – حيث الخضرة والطبيعة الخلابة

فندق نوير كارلزهوف

ارخص فنادق في بادن بادن

يعد فندق نوير كارلزهوف واحد من ارخص فنادق في بادن بادن، ويتواجد هذا الفندق عند بوابة رقم واحد مباشرة في محطة بادن بادن للسكك الحديدية، ويمتاز هذا الفندق بموقعه القريب من وسط المدينة التاريخي، حيث أنه يبعد عنها حوال 5 كيلو متر فقط، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر أيضًا من Kurhaus spa house.

يوفر فندق نوير كارلزهوف الغرف المصممة على الطراز الحديث لتناسب الزوار، وبالرغم من أنه يعد من ارخص فنادق في بادن بادن إلا أنه يوفر الغرف الخاصة بعير المدخنين والتي تحتوي على مرشحات تعمل على تنقية الهواء من الملوثات الخارجية حفاظًا على صحة الزوار، كما يوفر الفندق خدمات الواي فاي.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 78.95$.

فندق رودرهوف

ارخص فنادق في بادن بادن

يعتبر فندق رودرهوف واحد من ارخص فنادق في بادن بادن، ويبعد هذا الفندق على بعد حوالي 8 كيلو متر من قاعة بادن بادن الفنية الوطنية، كما أنه يبعد عن مركز مؤتمرات بادن بادن حوالي 9 كيلو متر، ويبعد عن قلعة بادن بادن الحديثة حوالي 11 كيلو متر، في حين أنه يبعد عن قلعة بادن بادن القديمة حوالي 11 كيلو متر أيضًا.

إقرأ أيضا:المواصلات في ألمانيا – وسائل النقل في المانيا

بالرغم من أن فندق رودرهوف يعد من ارخص فنادق في بادن بادن إلا أنه يوفر الغرف الراقية والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود بدش ومستلزمات استحمام مجانية، وتحتوي على خزانة للملابس، كما تضم بعض الغرف شرفة جميلة تقدم الإطلالات الرائعة للزوار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 80.11$.

فندق ليوناردو رويال بادن بادن

ارخص فنادق في بادن بادن

يقع فندق ليوناردو رويال بادن بادن تحت طائفة فنادق ذات الأربع نجوم في بادن بادن،  ويعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في بادن بادن، ويبعد هذا الفندق عن شارع ليكتنتالر ألي الشهير حوالي 200 متر، كما يتواجد على بعد 1.5 كيلو متر من كازينو بادن بادن.

يوفر فندق ليوناردو رويال بادن بادن الغرف الأنيقة التي تحتوي على تلفزيون 40 بوصة ومكيف وحمام خاص، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في بادن بادن إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبح ومركز عافية وسبا ومطعم وبار وغيرها من المرافق المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 83.12$.

فندق آتوس

يعد فندق آتوس واحد من ارخص فنادق في بادن بادن، ويتواجد هذا الفندق في إحدى الحدائق الجميلة في بادن بادن، ويتواجد هذا الفندق على بعد 1.2 كيلو متر عن نادي بادن بادن للجولف.

بالرغم من أن فندق آتوس يعد من ارخص فنادق في بادن بادن إلا أنه يوفر الغرف الجميلة الساحرة والتي تم تصميمها بالكامل لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، وقد تم تزويد الغرف بالعديد من المرافق الداخلية من أهمها مرافق صنع الشاي والقهوة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 84.62$.

السابق
سيرة حياة ابن حبان – جولة تاريخية في حياة العلامة السني شيخ خرسان
التالي
فوائد قهوة لينجزي الصحية

اترك تعليقاً