أفكار فعاليات وأنشطة

أفكار للنزهة

تعد أفضل طريقة للاحتفال بالصيف هي الخروج في نزهة، يمكنك تقطيع بعض الفاكهة والخضار، وتعبئة مبرد مليء بالمشروبات المثلجة والحلوى، والاسترخاء في الخارج مع عائلتك في أحد المتنزهات… وفيما يلي أفكار للنزهة




النزهة مع العائلة:

تخلق النزهات العائلية ذكريات صيفية دائمة، يمكنك الذهاب إلى الحديقة إذا أردت أو حتى البقاء في الفناء الخلفي الخاص بك، يمكن للنزهات المسائية خلال أيام الأسبوع أن تكون سهلة مثل تناول وجبة عشاء خاصة بك، أو حفلة شواء في الفناء الخلفي.

بينما يمكنك التنزه في أي مكان، يجب عليك بالتأكيد القيام بنزهة في مكان خلاب إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر وجبة صيفية، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك القيام فيها بنزهة عائلية ممتعة، بعضها في الجبال، وبعضها عن طريق البحيرات، والبعض الآخر يقع في وسط المدن مثل الحدائق والمتنزهات.

أفكار للنزهة

أفكار للنزهة

أفكار أنشطة النزهة:

العب لعبة الغميضة:

يحب الأطفال الجري واللعب مع والديهم، تأكد من أن المنطقة آمنة وأن الحدود موضحة ومفهومة.

 البحث عن أنواع وألوان مختلفة من الأوراق:

الأطفال في المدرسة وفي وقت ما سيتعين عليهم تسليم مجموعة أوراق، خذ الوقت الكافي لمساعدتهم على البدء معك كشريك لهم.

إقرأ أيضا:أفكار لسحور رمضان تعرف على أفضل الوصفات الرمضانية

تجول في الحديقة وتحدث عن قضايا الحياة:

قد يؤدي قضاء الوقت في المشي والاستمتاع بالطبيعة أيضًا إلى فتح الباب للمحادثات، يمكن للجميع الاسترخاء والتحدث عن قضايا الحياة.

اذهب للصيد:

يساعدنا الصيد على تعلم الصبر مع العائلة والاسترخاء والتحدث والاستمتاع بوجبة غداء، والأهم من ذلك بناء روابط عائلية أقوى.

 العب لعبة لوحية على البطانية:

أحضر ألعاب الطاولة المفضلة لديك وقم ببناء علاقة أقوى مع العائلة، إذا كنت تتمتع بقدرة تنافسية عالية، فقد ترغب في تغيير القواعد لجعلها أكثر متعة وأقل فيما يتعلق بالفوز.

تطيير طائرة ورقية:

اصنعوا وجبة غداء في نزهة معًا كعائلة، وتوقفوا عند المتجر واشتروا طائرة ورقية للجميع، ثم ابحثوا عن حديقة أو حقل مفتوح لتحليق الطائرات الورقية معًا.

ابحث عن حفلات مجانية:

تحقق من الحفلات الموسيقية المجانية في الحديقة في مدينتك، كل مدينة لديها أحداث مجانية، وعندما يتم إقامتها في الحديقة يكون الجو أكثر انتعاشا.

مراقبة النجوم ليلا:

استمتع بمراقبة النجوم تحت السماء المخملية المليئة بالنجوم والأبراج البيضاء اللامعة، لا تحتاج إلى أي معدات خاصة، يمكنك مشاهدة النجوم من مرصدك المحلي، أو نشر بطانية وتمدد بشكل مسطح على ظهرك في حديقة سماء مظلمة معتمدة، وتعرف على اتساع الكون، لن تنسى أنت ولا أطفالك البالغين هذه التجربة التي لا مثيل لها.

إقرأ أيضا:أفكار لتمضية الوقت مع الزوج
أفكار للنزهة

أفكار للنزهة

كيفية التحطيط للقيام بنزهة:

حدد موقع النزهة:

يمكن أن تكون النزهات العفوية ممتعة للغاية، ولكن إذا كنت تخطط للنزهة مع مجموعة من الأطفال، فستحتاج إلى القيام ببعض التخطيط.

يحب الأطفال التنزه بجانب الماء، لذلك أبحث أماكن النزهة المنعزلة بالقرب من جدول أو نهر أو بحيرة، إن معرفة المكان الذي تتجه إليه بالضبط، وما إذا كنت بحاجة إلى تصريح دخول إلى الحديقة، سيساعد في التخلص من أي مفاجآت.

موعد النزهة:

يمكن أن يبدو الإعداد لنزهة منتصف الأسبوع في حديقتك المفضلة، مختلفًا تمامًا عن الإعداد في يوم عطلة مزدحم، إذا كنت تخطط للنزهة في مكان شهير للغاية، فاخرج مبكرًا لحجز مساحتك.

 سلة النزهة :

جزء أساسي من أي نزهة هو الطعام، ابدأ بتعبئة الكثير من الماء، من المهم الحفاظ على رطوبة الأطفال أثناء الجري تحت أشعة الشمس طوال اليوم.

لا تتوفر مياه شرب نظيفة في جميع الحدائق – أحضر الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة، وهي طرق لذيذة للحفاظ على رطوبة الأطفال.

من الأفضل الابتعاد عن الأطباق التي يمكن أن تفسد بسهولة في الحرارة، مثل الوصفات التي تستخدم المايونيز والبيض والأسماك، بعض الأشياء الضرورية في النزهة كذلك هي، لوح تقطيع صغير وسكين حاد وفتاحة زجاجات.

إقرأ أيضا:تعرف معنا على أهم الأفكار للعيد الوطني

مفرش المائدة:

يمكن استخدام البطانية كغطاء طاولة، أو على الأرض لتوفير مكان مريح للجلوس وتناول الطعام، تشكل أغطية المائدة القابلة لإعادة الاستخدام المدعومة من اللباد حاجزًا كبيرًا ضد الماء تحت بطانية النزهة، في بعض الأحيان يمكن أن تكون الأرض رطبة قليلاً وسوف تحافظ قطعة القماش على جفاف الجميع.

أفكار للنزهة

أفكار للنزهة

المراجع

المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3
المصدر 4

السابق
ادعية مستجابة لجلب الرزق سريعا
التالي
خواطر عن السماء

اترك تعليقاً