سياحة و سفر

أفضل وقت لزيارة هواهين

هواهين أفضل مكان للذهاب إليه في تايلاند لمشاهدة معالم المدينة والتزلج على الماء وركوب الأمواج بالطائرة الورقية أو الأنشطة الأخرى المتعلقة بالمياه والاسترخاء من الزحام الصاخب والصاخب الذي تواجهه في بانكوك.

بينما ستنسى مشاكلك في اللحظة التي تزور فيها هواهين الجميلة، قد تجد صعوبة في معرفة متى يكون من الأفضل زيارة المنطقة. 

أفضل وقت لزيارة هواهين

نوفمبر – يناير

هذا أفضل وقت لزيارة هواهين من السنة في يناير، تكون درجة الحرارة في المتوسط ​​عند 28 درجة مئوية خلال النهار ويمكن أن تصل إلى 20 درجة مئوية خلال الليالي. وهذا يجعل شهر يناير أبرد الشهور.

يوفر لك التخطيط لقضاء عطلتكم في هواهين في هذه الفترة سماء زرقاء رائعة، مما يعني أنك لن تتمتع بذكريات ممتعة وحياتية فقط، ولكن ستحصل أيضًا على بشرة سمراء رائعة .

على بعد 90 دقيقة من هواهين، فإن القيادة إلى شلال Pa La-U هي تجربة جميلة وهادئة، فسوف يستقبلك الريف ذو التلال الخضراء.

هناك أيضا مجموعه  من 11 مستويات من الشلال، منها 5 فقط مفتوحة للجمهور. يمكن أن تحصل على درب زلق قليلا حتى الأحذية المناسبة أمر لا بد منه!

إقرأ أيضا:السياحة في مدينة دورام ولاية نورث كارولينا

المكان الآخر حيث يمكنك الذهاب للمشي هو حديقة Khao Sam Root Yot الوطنية، على بعد حوالي ساعة بالسيارة من هواهين. هناك الكثير لرؤيته في هذا المنتزه الوطني، من الشواطئ إلى استكشاف الكهوف ومشاهدة الطيور.

سباحة

ضمن أفضل وقت لزيارة هواهين يكون الطقس جيدًا، يمكنك الخروج للسباحة وحمام الشمس أثناء وجودك. يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع عائلتك في Van Nava Hua Hin Water Jungle أو Black Mountain Water Park. إنها تجارب مناسبة إذا كنت مسافراً مع عائلتك.

تحتوي هواهين على شواطئ رائعة مثل شاطئ هواهين وشاطئ سوان سون براديابت وكاهو تاكياب ومنتزه خاو سام روي يوت الوطني.

ركوب الخيل

محاولة ركوب الخيل على الشاطئ. تجربة رائعة خاصة مع أحبائك أثناء غروب الشمس.

كما هو الحال دائما، لا تنس أن تحمل واقية من الشمس ونظارات الشمس. بالنسبة للسيدات، يمكنك حتى احضار قبعة الرأس وأنت في ذلك الوقت. تقام مهرجانات مثل سونغكران وكريكيت سيكس ومهرجان هوا هين كايت خلال هذه الأشهر القليلة.

مع ارتفاع درجة الحرارة، يميل الناس إلى الخروج في الهواء الطلق أقل. إذا كنت لا تمانع، هناك أماكن مذهلة لرؤية. يمكنك الذهاب والتحقق من قصر كلاي خانغوون. المنطقة مفتوحة في بعض الأحيان للجمهور، ويمكنك معرفة المزيد عن العائلة المالكة التي بنت القصر.

إقرأ أيضا:السفر إلى فاريا لبنان

التسوق

يمكنك أيضا الذهاب للتسوق في الليل في سوق هواهين الليلي. يقدم السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات البحرية الشهية في المطاعم المحيطة.

يونيو – أكتوبر

هذا الموسم يأتي مع هطول أمطار خفيفة ومتوسط ​​درجة حرارة 29 درجة مئوية. يتم تسجيل أعلى هطول للأمطار في أكتوبر. قد يحب الكثير من الناس الخروج والمرح في المطر. تأكد من أنك تحمل زوجًا قويًا من الأحذية للبرك والطين.

خلال موسم الأمطار تزداد كمية المياه في الشلالات وبالتالي، يمكن أن يكون تجربة أكثر إرضاء لرؤية شلالات با لا يو في واحد ضمن أفضل وقت لزيارة هواهين.

إقرأ أيضا:السياحة في لاهاي | مجموعة البيننهوف ومتاحف لاهاي وقلعة ديفن فوردي أشهرها

سبا و التدليك

على الرغم من الطقس في هواهين، هناك شيء واحد مؤكد أن التدليك التايلندي يجب أن يكون تجربة.

ليس فقط سوف تحصل على تلك التدليك، ولكن أيضا علاجات الاسترخاء الأخرى مثل الروائح والعلاج بالأبر. يمكن لشعرك وبشرتك أيضًا الحصول على تجربة عطلة مريحة أثناء تواجدك فيها.

السابق
زراعة الطماطم في الصيف بسهولة في المنزل
التالي
كيفية التعامل مع الزوج المتسلط ؟

اترك تعليقاً