نيوزيلندا

هدايا تذكارية رائعة من نيوزيلندا

دولة نيوزيلندا من الدول التي تطل علي المحيط الهادي وتتكون من جزيرتين كبيرتين وأساسيتين وبعض الجزر الصغيرة الأخرى، تعتبر السياحة في نيوزيلندا عنصر أساسي وهام للغاية، وهي من أكثر الأماكن التي تستمتع عند زيارتها، وفيما يلي سنعرض لكم أفضل الهدايا من نيوزيلندا.

أفضل الهدايا من نيوزيلندا

لعبة النحلة الخشبية

كانت اللعبة المفضلة لدى الكثيرون داخل منازلهم حيث صممت هذه اللعبة عن طريق السحب والأجنحة الدوارة وتصدر صوتا وضوضاء عند النقر عليها، وكان أول إنتاج لها في ثلاثينيات القرن العشرين كما أنها أصبحت مشهورة جدا لدى الأطفال بعد ذلك.

شيكولاتة ويتاكر

المؤسس لهذه الشركة هو جيمس هنري ويتاكر وأبنائه عام 1913 وهي ثاني أكبر شركة شيكولاتة في نيوزيلندا، ولا تزال ويتاكر مملوكة للعائلة من الجيل الرابع من العائلة.

أفخم لعبة ناعمة

طيور الكيوي الوطنية في نيوزيلندا تقوم برحلتها دون طيران، وهي حيوانات ليلية لذلك قد يكون من الصعب عليك رؤيتها أثناء وجودك في البرية، لذلك قد يكون من المفضل أن تصطحب معك إلى منزلك قطعة صغيرة من لعبة الطائر الوطني في نيوزيلندا.

صوف مورينو

أكثر شئ تشتهر به نيوزيلندا هو وجود الأغنام لذلك تجد صوف مورينو الأغنام معروف كثيرا في نيوزيلندا وجميع أنحاء العالم لان نسيجه جيد جدا وجودته ممتازة، ويمكنك أن تأخذ بعضا من صوف المورينو معك إلى المنزل للتريكو أو ملابس المورينو لأقاربك.

إقرأ أيضا:مزايا و عيوب نيوزيلندا

صوف مورينو – أفضل الهدايا من نيوزيلندا

مجوهرات بونامو

الماروي هو اسم مستوحى من الأحجار الكريمة الخضراء في شكل وتصميم تقليدي للتقديم كهدية رائعة، وبونامو المعروف باسم “حجر الله” وينظر إلى هذا الحجر على أنه تعويذة ذات قوى روحية تعمل على إثارة القوة والازدهار.

نجد الاسم ” تيكي” ويطلق على بعض المنحوتات التي علي شكل شخصيات بشرية منحوتة بالحجر الأخضر وتلبس حول الرقبة، هناك أيضا بعض المنحوتات المحددة التي لها معاني معينة وتنتقل الأحجار من جيل إلى أخر.

القميص الأسود

فريق الركبي الأسطوري له قميصا مميزا يمكن التعرف عليه في جميع أنحاء العالم، وسوف يكون هذا القميص هدية رائعة لشخص رياضي ومجنون بالرياضة في عائلتك أو أصدقائك.

شيكولاتة أشكال السمك

إن التعابير التي سوف تظهر على وجه أصدقائك وأفراد عائلتك عند رؤيتهم عبوة الشيكولاتة هذه تستحق أن تأخذها معك إلى منزلك، سوف يدركون أن الشيكولاتة ومارشميلو أشكال السمك لذيذة للغاية.

مناشف الشاي

مناشف الشاي الكلاسيكية التي تتضمن صورا رائعة لشواطئ نيوزيلندا والمواد الغذائية وغيرها؛ تعتبر هدية تذكارية مميزه تضيف لمطبخك جمالا رائعا، كما أن استخدام المطبوعات سيجعلك تتذكر أجمل أوقاتك هناك.

إقرأ أيضا:السياحة في فيجي – جزيرة ساحرة وطبيعة بالقرب من نيوزيلندا

عسل مانوكا

يبحث نحل العسل الأوروبي عن شجرة مانوكا أو شجرة الشاي ليتم إنتاج عسل مانوكا، ويعتبر علاج نيوزيلندي له شعبية كبيرة وتكلفتة عالية في الخارج ويستخدم كدواء بديل وحاليا تدرس خصائصه المضادة للبكتيريا.

إقرأ أيضا:المواصلات في نيوزيلاندا – التنقل في نيوزيلاندا

عسل مانوكا – أفضل الهدايا من نيوزيلندا

حذاء جام

هو حذاء يرتديه المزارعين لكي يمنع اتساخ الساقين والقدمين، مصمم من بطانة من المطاط والقماش للحفاظ على القدمين من الطين أو الماء نفسه ويترك ساقيك وقدميك جافة وسليمة.

دبوس السرخس الفضي

السرخس الفضي هو نبات مشهور ومستوطن في نيوزيلندا وتقوم جميع الفرق الرياضية الرئيسية بارتداؤه، ويعتبر وسيلة لإظهار احترامك لنيوزيلندا، وأحد أشهر الرموز التي تمثل نيوزيلندا حول العالم.

المراجع

مصدر1

السابق
الأماكن السياحية المجانية التي يمكن القيام بها في برن
التالي
رياضة الجري وفوائدها وبعض النصائح للمبتدئين

اترك تعليقاً