بحر المعلومات

أفضل الهدايا من كندا .. دليل شامل لافضل الهدايا الكندية المتميزة


عندما تذهب إلى كندا لمشاهدة أماكنها السياحية فلابد أن تجلب معك هدايا تذكارية من هناك لكي تهديها لعائلتك أو أصدقاءك, وسنعرض لكم الان دليل أفضل الهدايا من كندا.

أفضل الهدايا من كندا

شراب مابل الكندي

شراب مابل الكندي “القيقب” أكثر هدية مميزة وخاصة ممكن أن تهديها لمحبي الطعام فهو يصدر إلى 50 دولة في العالم وأكثر من ذلك، فأفضل مكان لبيعه هو في شركة صغيرة في تورنتو بكندا.

يتم حصاد شراب مابل من غابة في تورنتوتوجد في الشمال، ولا يمزج مع أي شراب آخر ويقدم على ثلاثة أشكال النحاسي والأشقر والعنبر.

سمك السلمون المدخن الكندي                

سمك السلمون المدخن من الأفكار الجميلة بالنسبة إلى تقديمه كهدية حيث تشتهر كندا بوجوده بها بكثرة الذي يمكن شراؤه مع وجبة من الأرز بمبلغ 37 دولار كندي.

ويشتهر السلمون الكندي بلونه الأحمر البراق وهو يختلف عن السلمون الذي نتناوله في المنزل حيث يتم تصديره للملكة المتحدة في أكياس ورقية رقيقة معالجة بالحرارة ويتم حفظه بدون تبريد إلى أن يتم فتحه عند تناوله.

إقرأ أيضا:مصطلحات علم الأحياء –

سمك السلمون المدخن الكندي

لوحات الفن الشعبي (فن السكان الأصليين)

يعد هذا الفن من الفنون العريقة في كندا ويعود للعصر الجليدي الأخير حيث أنه أقدم الأعمال التي كانت باقية وقابلة للتغيير من حوالي 5000 عام، إلا أن فن السكان الأصليين غالي الثمن.

إذا كنت تمتلك مليون دولار فليس هناك مانع من شرائه، ويوجد الكثير من النسخ من هذه اللوحات مستوحى من التراث الكندي، ويضم متحف الأنثروبولوجيا في كندا الكثير من الأعمال الجميلة لفن السكان الأصليين.

البطانية الصوف

عندما يأتي الشتاء البارد في كندا يحمل بعض الإمتيازات معه من التزلج والتزحلق بالأحذية الثلجية على الجليد وركوب الخيل، وعندها نحتاج بطانيات الصوف فإن الشركة المنتجة للملابس الخارجية تعد نفسها لذلك وتقوم بتوزيع منتجاتها من البطاطين على العديد من المتاجر المشهورة في كندا.

من الماركات الشائعة لهذه البطاطين هي بطانية baby 8-point wool blanket  وتعد من أفضل الهدايا بعد أن كان يتم استيرادها من انجلترا إلا أنها استخدمت في كندا من سنة 1779 وهذه البطانية تلائم حجم سرير قياسي بحجم كبير وتجذب أي شخص لأستخدامها.

البطانية الصوف

المعدات الرياضية الكندية

تشتهر كندا بأكثر من لعبة شعبية؛ كرة القدم والبيسبول والهوكي، ويحصل عشاق الرياضة على أدواتهم الرياضية من كندا لشهرتها بها مثل قميص فريق تورنتو بلوجايز للبيسبول للمحترفين وفرق كرة السلة تورنتو رابتورز، فالقمصان الرياضية، والكؤوس والكرات من أفضل الهدايا بالنسبة لعشاق الرياضة.

إقرأ أيضا:أفضل برامج المحاكاة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

المشاهد الكندية على التقويم المصغر

يحتوي التقويم المصغر على صور رائعة ومذهلة لكندا ملتقطة بها بكل بلدة فيها.

صور للحياة البرية في كندا على التقويم المدمج

تحتوي الحياه البرية في كندا على أكثر من 11حيوان بري تكون مصورة في التقويم المدمج الذي يكون صغير الحجم قابل للطي وهو مناسب جدا يوضع على المكتب وممكن اختيار شهر مع كل صورة على حدة من 12 شهر.

حجم هذا التقويم 6×7.5 وتكلفته 11.99 دولار كندي والشهور به سهلة القراءة والأيام ويوجد به محدد للعطلات الرسمية.

المراجع

مصدر1

السابق
طريقة عمل خبز القمط اليمني .. تعرف علي طريقة عمل خبز القمط اليمنى ..
التالي
أبرز فوائد البابونج للبشرة

اترك تعليقاً