روسيا البيضاء

أفضل الهدايا من روسيا البيضاء _ أفضل 10 هدايا تذكارية للشراء من بيلاروسيا




تعتبر بيلاروسيا بلد متنوع، ويجد الزوار من السائحين أفضل المنتجات عالية الجودة والتي تشكل هدية رائعة للعائلة والأصدقاء وسنقدم لك من خلال موقع “بحر المعرفة” موضوع مقالنا التالي حول أفضل الهدايا من روسيا البيضاء.

1_منتجات الكتان الطبيعي

يعد الكتان واحد من أقدم الرموز في روسيا البيضاء لذلك يشكل أحد أبرز الهدايا التذكارية التي يجب أن تشتمل عليها حقيبة سفرك فعليك التوجه مباشرة إلى مصنع Orsha Flax.

يضم عدد من المنتجات الكتانية مثل الملابس الكتانية, وبياضات الأسرة ومفارش المائدة المزينة بالديكور, والديكور الرائع, والمناديل, والمناشف.

2_ هدايا تذكارية من السيراميك

كان هناك حرفيون موهوبون يصنعون منتجات خزفية فريدة في جميع أنحاء بيلاروسيا منذ العصور القديمة حيث كان لكل أستاذ أسلوبه الخاص في النمذجة والرسم.

يعد  Belkhudozhkeramika  واحدا من أشهر المصانع لإنتاج السيراميك اليدوي ويصنع عشرات من الحرفيين منتجات السيراميك الرائعة والصبغة المصنوعة من الصلصال، لينتجون أعمالًا فنية حقيقية كهدايا تذكارية.

تجد أمامك إختيارات متعددة فالإختيار ليس قاصرا على الأواني الفخارية فحسب، بل أيضًا التماثيل الحيوانية الخزفية.

3_ هدايا تذكارية من القش

تحظى الهدايا التذكارية المصنوعة من القش بشعبية كبيرة في بيلاروسيا. حيث توفر الراحة، كما تذكرنا بالشمس الدافئة خلال موسم البرد.

إقرأ أيضا:بماذا تشتهر دولة روسيا البيضاء بيلاروسيا

يمكنك أن تشتري هدية كتذكار لأفراد عائلتك والإختيار بين تذكارات على هيئة الحيوانات, والطيور والزهور, والقبعات, والدمى, والتمائم، كما  يمكنك شراء الصناديق, والحلي أو اللوحات التي تشكل إضافة رائعة كديكور لمنزلك.

يمكنك أن تهدي أحد أصدقائك هدايا خشبية مطعمة بالقش كالصناديق وسناك بوكس، الشطرنج، الساعات، بيض عيد الفصح والألعاب.

4 – المنتجات الجلدية «Makey»

قامت شركة  «Makey» بتصنيع الملحقات الجلدية غير القياسية وأحيانًا الحصرية والعناصر الداخلية لسنوات عديدة.

«Makey» تقدم منتجات جلدية أنيقة للاستخدام اليومي والديكور لمنزلك. فيمكنك أن تشتري أفضل التذكارات من بين مجموعة من المنتجات كالمحافظ الأنيقة، وألبومات الصور الفاخرة، واللوحات الزخرفية، والصناديق الأنيقة والخزائن للمجوهرات والمصنوعة يدويا، من أجود أنواع الجلود .

5 -الهدايا التذكارية الشعبية «Ragna»

لا يوجد هدية أفضل للأقارب والأصدقاء من الهدايا التذكارية الشعبية  الأصيلة من بيلاروسيا. فهذا هو السبب في أن منتجات شركة “Ragna” تجد الكثير من الطلب على منتجاتها  التي تشتمل على قمصان ذات رموز أصلية,وأساور من الخوص, وأقراط مزينة وقمصان «vyshivanka». وفيما يتعلق بالتذكارات  الشعبية مثل المغناطيس والحلي والحقائب فإنها تمثل أفضل الهدايا بالنسبة للسياح الأجانب .

إقرأ أيضا:بماذا تشتهر دولة روسيا البيضاء بيلاروسيا

6 -منتجات الحلويات «Krasny pishevik»

يعد مصنع «Krasny pishevik» من أقدم مصانع للحلويات في بيلاروسيا. حيث يقترب تاريخه من 150 عامًا ، وخلال هذه الفترة ، كان المصنع قادرًا على إنتاج أنواع كثيرة من الحلوى، والتي أصبحت فيما بعد رمزا  للبلاد .

تشتمل تشكيلة المصنع على أكثر من مائة نوع من الحلويات: الدراجيس، الفصيلة الخبازية، مربى البرتقال ، الحلاوة الطحينية، القزحية وغيرها. ويمكنك أيضا أن تشتري مجموعات من الشوكولاتة «Bobruisk souvenir»، و «Krasny pishevik» و «Lefirelle» كهدايا تذكارية

منتجات مصنع «Ideal»مصنوعة من مكونات الطبيعية وتحتوي على 80٪ و 62٪ و 52٪ حيث يمكنك الإختيار بين أنواع عديدة من الحلوى مثل «الإغراء المثالي» و «أرابيلا» و «اللوز بالشوكولاتة».

7-مستحضرات التجميل البيلاروسية


يمكنك شراء هدية تذكارية لزوجتك حيث تعشق النساء مستحضرات التجميل خاصة ماركة ريليس ماسكارا ، Belor Design & Luxvisage أحمر الشفاه ، Belita Vitex الشامبو والكريمات

8– الكريستال البيلاروسي

الكريستال البيلاروسي هو فخر بيلاروسيا، حيث يحتوي على زخرفة ونقوش جميلة  ويتم إنتاج البلور البيلاروسي المعروف في بوريسوف وبريزوفكا، حيث يقع مصنع “نيمان” الشهير. كما يمكنك شراء النظارات الأنيقة والمزهريات الرائعة والمربعات اللطيفة في متجر يحمل اسم العلامة التجارية “Neman” أو في المتاجر الكبرى في المدينة.

إقرأ أيضا:عملة دولة روسيا البيضاء بيلاروسيا

بالإضافة إلى الكريستال يمكنك شراء منتجات السيراميك مثيرة للاهتمام. في المتاجر الكبرى، حيث تشكل أواني الزهور والمزهريات والمصابيح المذهلة. في المغناطيس والأقداح هدايا تذكارية رائعة .

9 – الأحذية والحقائب الأنيقة

يمكنك إهداء زوجتك حذاء أو حقيبة أنيقة من الماركات الشهيرة مثل   Marko و Belwest و Sivelga.حيث يمكن العثور على سلعهم في المتاجر ذات الأسماء التجارية والمتاجر الكبرى في كل مدينة.

10 _ الديكورات الخشبية

يمكنك شراء الهدايا التذكارية الخشبية في بيلاروسيا ، حيث يطلق عليها أرض الغابات،  حيث تم استخدام الخشب على نطاق واسع لأغراض البناء والفن وفي صناعة الأثاث والأواني, والديكورات الجميلة التي يمكنك شرائها هدية لأحد أصدقائك .

السابق
كيف أعرف أن زوجي يحبني ؟ دليلك الكامل سيدتي لتكتشفي حقيقة مشاعر زوجك تجاهك؟
التالي
اماكن سياحيه للأطفال في دولسدورف.. يجب عليك زيارتها فور الوصول –

اترك تعليقاً