سياحة و سفر

أفضل الهدايا التذكارية من بولندا

جمال أوروبي آخر، بولندا بلا شك خلابة وجميلة لدرجة أنها ستأخذ أنفاسك. هناك مئات الأشياء المختلفة التي يمكن رؤيتها هنا، وإذا كنت تتطلع إلى القيام برحلة إلى بولندا فإليك أفضل الهدايا من بولندا التي يأتي السياح والزوار من انحاء العالم لتجربتها والحصول عليها.

أفضل الهدايا من بولندا

مجوهرات العنبر من بولندا

العنبر هو الحجر الثمين الاصلي في بولندا وثمة مئات المتاجر التي تبيع مجوهرات ثمينة مصنوعة من العنبر في طول البلاد وعرضها. لدى بائعي المجوهرات في بولندا اكثر من 80 اسماً لوصف انواع العنبر!، لا يجب تفويت فرصة شراء تذكار او اكثر من مجوهرات العنبر هناك.

معروف أيضا باسم الذهب في الشمال، العنبر يشتهر بجماله في جميع أنحاء العالم. هناك مجموعة لا نهائية من العنبر الفني والقلائد والأقراط والمعلقات والخواتم والمنحوتات التي تنتظر ذوق مميز في بولندا.

هناك الكثير من المتاجر التي تبيع العنبر في وسط مدينة وارسو، معظمها في المدينة القديمة – على سبيل المثال شوارع Piwna و Świętojańska و Wąski Dunaj. عمليا كل شارع في هذه المنطقة التاريخية لديه ما يقدمه.

تتراوح الأسعار من 37 دولار إلي 155 دولار.

منتجات الكتان

بولندا تصنع بعض من أفضل المنتجات الكتان عالية الجودة في العالم. ستجعل المائدة وأغطية السرير والستائر والمناديل والمفارش وغيرها الكثير تذكارًا بسيطًا وأنيقًا يدوم لسنوات.

إقرأ أيضا:السياحة في اوكرانيا | وأجمل الوجهات السياحية التى تضمن لك قضاء رحلة مميزة

الكتان هو نسيج قوي ودائم. نظرًا لأنه معروف وقيم منذ آلاف السنين، فإنه يحتوي على عدد لا يحصى من التطبيقات في الحياة اليومية، بالإضافة إلى أنه طبيعي تمامًا. لذلك، كلما تجولت في بولندا، ابق عينك مفتوحة للحصول علي منتجات الكتان.

تتراوح الأسعار من 15 دولار إلي 310 دولار

الدمى البولندية

إذا كنت تبحث عن لعبة فريدة لطفل أو هدية تذكارية نموذجية لتذكيرك ببولندا، فاختر واحدة من الدمى الشعبية ذات الألوان الزاهية في الأزياء الشعبية، والتي تمثل مناطق مختلفة من البلاد.

قد تكون دمية بولندية ملونة بديلاً مناسباً وجميلًا لألعاب الأطفال التي تنتجها شركة ديزني. يمكن أن تخدم أيضًا غرضًا زخرفيًا إذا كنت ترغب في إحضار هدايا تذكارية فريدة من نوعها إلى المنزل، والتي تمنح منزلك لمسة من الغموض والمغامرة. كل منطقة من بولندا لديها تصميمها التقليدي الخاص بها.

تتراوح الأسعار من 8 دولار إلي 50 دولار

لوحات الفن البولندي

لا يشكل شئ هدية تذكارية اكثر من إحضار بعض اللوحات الفنية البولندية الأكثر روعة إلى الوطن! يمكنك العثور على بعض الرسومات غير عادية للغاية ومعروضات الفن الإبداعي في جميع أنحاء بولندا.

ابحث عن هذا النوع من الفن الذي يبدو أنه يجذبك إليه ويمكنك بالتأكيد أن تأخذه معك إلى المنزل.

إقرأ أيضا:السياحة في جورجيا في الصيف – أفضل الأماكن والنشاطات الصيفية في جورجيا

اعمال ومنتجات السيراميك

تشكل أدوات المائدة الخزفية وأدوات المائدة عالية الجودة منتجات قيمة للعديد من الأشخاص والمنازل. حيث يكون الحصول على نقوش مزخرفة يدويًا مثل إعادة قطعة من بولندا إلى المنزل.

ما تأكله هو بنفس أهمية ما تأكله عليه. أدوات المائدة الجميلة يمكن أن تعزز الذوق وقد تشجعك على إيلاء المزيد من الاهتمام لجودة الطعام المقدم عليه.

ستعمل هذه الأطباق، والأكواب والصحون، والأوعية المزخرفة، والمزيَّنة يدويًا، على تصميم مطبخك، وفي الوقت نفسه، ستكون شيئًا يذكرك ببولندا.

تتراوح الأسعار 8 دولار إلي 110 دولار

خبز الزنجبيل

خبز الزنجبيل هو طعم ليس فقط لتتذكر، ولكن أيضا لتأخذه إلي المنزل. يأتي خبز الزنجبيل البولندي في الكثير من الأشكال والأحجام اللذيذة وهو مثال حي علي مقولة “التنوع هو توابل الحياة”

إذا صادفت الإقامة هناك، فأنت ملزم بشراء كميات من أنواع مختلفة منه. الكعك أو البسكويت، عادي أو مزخرف، قاسي مثل الجوز أو لينة مثل الإسفنج – التشكيلة ببساطة واسعة جداً.

لحسن الحظ للجميع، فهي متوفرة في المحلات التجارية في جميع أنحاء بولندا ويسهل الوصول إليها في كل الأسواق. إذا كنت تبحث عن هدية آمنة وتقليدية – فقد عثرت عليها للتو.

صناديق حفظ الممتلكات

من ليس لديه أشياء صغيرة تضيع دائمًا، لأنها غير مخزنة بشكل صحيح ولا تعرف أين هي؟ صندوق حفظ الممتلكات هي ما تحتاجه.

إقرأ أيضا:كيفية اختيار أفضل الجزر السياحية في تايلند

يجب أن يكون للقطع الصغيرة والقطع والهدايا التذكارية والمفاتيح المهمة مكان خاص بها في المنزل. صندوق تذكار خشبي هو شيء يجب أن يكون لدى الجميع.

هذا النوع من المنتجات هو هدية عملية، لذلك لن يسهم فقط في تزيين منزلك، ولكن سيكون لديه وظيفة حقيقية للقيام بها.

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

السابق
حلويات مشهورة في مصر
التالي
الطبيعة في بيلاروسيا – تعرف على الطبيعة الخلابة لبيلاروسيا

اترك تعليقاً