الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل الهدايا من أمريكا

اشتهرت الولايات المتحدة الأمريكية بالسلع والمنتجات القيمة عالية الجودة، مثل السلع اليدوية الجميلة ومستحضرات التجميل الأصلية والملابس المميزة من الجينز والسترات والقمصان وغيرها من المنتجات الهامة في الاستعمال اليومي، وسوف نستعرض أفضل الهدايا من امريكا.

أفضل الهدايا من امريكا

مستحضرات التجميل من الماركات التجارية

أهم ما يجذب معظم النساء في أمريكا اقتناء مستحضرات التجميل من الماركات التجارية المشهورة التي لن يجدوها إلا بها لأنها تعد منتجات أصلية من موطنها الأصلي مثل ماركة Mac  و Clinique وBobbi brown, ومنتجات العناية بالبشرة الأصلية، مستحضر كلينك من أفضل المستحضرات هناك وأكثرها جودة.

قلم صياد الفضاء

القلم يكتب تحت الماء وفي مجالات انعدام الجاذبية ويكتب في أي زاوية، يعد مثل السحر في الكتابة للملاحظات وغيرها، ويكتب به رواد الفضاء في اوقات الانطلاق وفقدان السيطرة.

منظمة مفاتيح

يحتاج الرجال منظمة المفاتيح لإنجاز أعماله بسهولة وكفاءة عالية، يمكن حملها إلى أي مكان، مصنوعة من القماش المشمع ولها حزام من الجلد ولها جيوب كبيرة عمقها 5.5 بوصة.

محفظة مصنوعة من قماش غير قابل للإحتراق

المحفظة مصنعة من خيوط النايلون غير قابل للاشتعال ومن البولستير، يمكنها أن تحمل من 4 إلى 8 بطاقات.

إقرأ أيضا:المواصلات في ميامي – كل مايهمك عن التنقل في ميامي امريكا

قلم من النحاس الأصلي

يعد هذا القلم آلة العصر، مصنوع من النحاس الخالص فهو قلم صلب له غطاء لولبي طوله حوالي 4.6 بوصة ووزنه 1.6 أوقية وحجمه مناسب للجيب تماما.

ماسك النقود المعدني

مفيد جدا للذين لايحبون حمل المحافظ الجلدية أو القماشية فهو أقل وزناً وحجماً داخل الجيب، عبارة عن قطعة واحدة، مصنوع من النحاس الصلب مقطع ومحفور عليه، تجده في متاجر ومحلات بروكلين في نيويورك.

المفتاح الذكي

بعض الأشخاص يصعب عليهم حمل سلسلة كبيرة من المفاتيح والثقيلة في الوزن، ولكن بفضل المفتاح الذكي تستطيع أن تخزن المفاتيح الضرورية لك على شكل تصميم حرف S، يمكن أن تحفظ فيه 8 مفاتيح كما أنه يوجد به حلقة لسلاسل هذه المفاتيح.

سكين كرشو 

أهم ما يميز السكين أنها قابلة للطي بداخل حافظة لها، مصنوعة من الفولاذ ومقبضها مصنع من الألومنيوم وطول شفرتها 3.4 بوصة.

الجينز الأمريكي الأزرق

أفضل أنواع الجينز هو الجينز الأمريكي الصنع الذي يتميز بالذوق والمتانة، خيوطة مائلة للون النيلي بتركيبة مميزة وله جيب على شكل خريطة مدينة سان فرانسيسكو، والزر على شكل الذبابة مصنوعة من النحاس الصلب.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة هيلتون هيد – واجمل الاماكن السياحية

الأحذية الرياضية المريحة

تتميز هذه الأحذية بخفة في الوزن وتناسب في الحجم والطول، فمن يلبسها بامكانه الجري والقفز لمسافات طويلة دون أن تتألم قدميه، كما أن أعلى الحذاء مصنوع من الجلد اللوكس وشريط للكعب، ومصنوعة من القماش الثقيل الذي يزن 14 أوقية وبطانة الجلد من جلد الخنزير.

حقيبة صغيرة مرنة للملابس

صممت هذه الحقيبة خصيصا للعطلات بطريقة أنيقة وبسيطة من تصميم برادلي ماونتن، تستطيع هذه الحقيبة أن تحتفظ بالأشياء بطريقة مضغوطة بداخلها من القماش المشمع المتين ولا تأخذ حيز كبير في المكان.

المراجع

مصدر 1

مصدر2

السابق
الطبيعة في الباحة – كل ما يخص طبيعة الباحة الخلابة
التالي
السياحة في دبي شهر مارس

اترك تعليقاً