إيطاليا

أفضل الهدايا من إيطاليا

تتعدد خيارات الهدايا بإيطاليا، سواء أكان ذلك شيئًا صالحًا للأكل أو للشرب أو يمكن ارتداؤها أو غير ذلك وسنعرض خلال المقال أفضل الهدايا من إيطاليا .

أفضل الهدايا من إيطاليا

أفضل الهدايا من إيطاليا

السيراميك المزخرف

السيراميك المزخرف

تتمتع إيطاليا بتقاليد رائعة من السيراميك المرسوم باليد ، ويمكن اختيار هدية جميلة من مجموعة متنوعة من الفخار من جميع أنحاء البلاد ، بما في ذلك القطع التقليدية والحديثة.
سيدفع الحصول على قطعة من السيراميك المصنوع يدويًا إلى شعور الأصدقاء والعائلة وكأنهم يشاركون نمط الحياة الإيطالية الذي يقدّره أشخاص ذوو أذواق وعادات وتقاليد مختلفة.
ومنها اللوحات ، أواني الشاي ، والأوعية ، والملاعق ، والجرار ، والنظارات ، وجميع الأشكال ذات الألوان التي ستكون قادرة على إحضار قطعة من السحر التلقائي .

يمكن للسياح الذين يبحثون عن هذه الهدايا الملونة أن يجدوها خلال زيارتهم لساحة Piazza Navona الجميلة، حيث يباع منتجات فخارية ملونة وأدوات المطبخ من العديد من المناطق الإيطالية التي أنشأها بعض الفنانين المحليين الأكثر شهرة.

إقرأ أيضا:السياحة في إيطاليا شهر يونيو

 الحلويات والمعجنات

الحلويات والمعجنات

ومن أفضالحلوياتل الهدايا من إيطاليا الحلويات ، حيث تتميز الدولة بأكملها بتقليد رائع من الحلويات والمعجنات والكعك والتي يمكن شراؤها من العديد من متاجر المخابز بإيطاليا، لكن روما وحدها لديها أشهى المأكولات القديمة الحلوة، وبالتالي فهي أفضل مكان للعثور عليها.

المعجنات التقليدية التي تنتمي إلى التقاليد الرومانية القديمة هي Pangiallo romano الشهيرة، وهي حلوة مصنوعة من مزيج من المكسرات المختلفة، مثل اللوز والجوز والبندق وجوز الصنوبر، بالإضافة إلى العسل والزبيب والشوكولاته.

مذوقات الطعام

مذوقات الطعام

يحظى الطعام الإيطالي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم ويمكنك تقديم قطعة رائعة من تقليد الطهي المحلي كهدية رائعة من روماوتشمل الزيتون المنكه والمخللات واللحوم المعالجة، المعبأة بشكل جيد ويسهل حملها.

ويوجد إلى جانب المكرونة الحرفية وكريم الخردل،خل البلسم عالي الجودة، وزيت الكمأة والصلصات والرقائق المستخدمة في توابل المعكرونة.

الشيكولاتة

من أفضل الهدايا من إيطاليا الشيكولاتة، حيث تتميز إيطاليا بتقليد طويل من إنتاج الشوكولاتة الأصلية، فكما أنها لذيذة، فهي تقدم كهدية لطيفة للغاية لأنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال الملونة والحزم التي تعتبر مناسبة للفن.
من المنتجات الإيطالية النموذجية للشوكولاتة هي Gianduia، التي تم إنشاؤها في عام 1856 من قبل Caffarel ، وتعد أقدم شوكولاتة مقرها تورينو وتتميز بمزيج من البندق والشوكولاته.
ومن الماركات الشهيرة Caffarel و Perugina و Venchi،يتم تعبئتها دائما بشكل جميل ومثالي للهدية. وكل اسم من هذه الأسماء هو ضمانة عالية الجودة.

إقرأ أيضا:السياحة في إيطاليا شهر يوليو

وتعتمد فينشي، التي تعمل منذ عام 1878، على وصفات إيطالية ترجع إلى قرون مضت وهي استخدام مكونات منتقاة بدقة تناسب التقليد الإيطالي، مثل البندق واللوز، سواء كان ذلك عبارة عن قطع أو علب شوكولاتة مغلفة جيدًا مع قطع صغيرة.
ويمكن للسياح شراء الشوكولاتة الطازجة، حيث يوجد العديد من المتاجر الحرفية في المدينة ، مثل La Bottega del Cioccolato في 82 Via Leonina ، حيث يتم صنع الشوكولاتة مباشرة في المبنى.

الأزياء الإيطالية

يمكن للزائرين شراء ملابس المصممين الإيطاليين في كل مكان في العالم،ولكن المجموعات تختلف بشكل ملحوظ في روما.
‏ويمكن العثور على الأزياء الراقية بأسعار متفاوتة تتوقف على العلامة التجارية وما ترغب في اختياره، وتعد من أفضل الهدايا من إيطاليا .

الأحذية

يعتبر الطراز الإيطالي في الأحذية فريدًا، خاصةً إذا كانت تتلاءم مع الفساتين أو البدل أو الجينز المختارة بشكل بارع.
الأحذية الإيطالية مشهورة وتحظى بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم، و يمكن للأحذية العادية والأحذية ذات الكعب العالي والصنادل والأحذية المصقولة أن تخلق مظهرا ممتعا، كما يمكنك العثور على جميع أنواع الأحذية سواء باهظة الثمن أوبأسعار معقولة.

ملحقات الملابس

‏لا توجد ملابس كاملة بدون ملحقات أخرى مثل الحقائب والمحافظ والقفازات والأحزمة والتي لا تقل أهمية عن الأحذية.
يمكنك العثور على كل من العلامات التجارية الكبرى والعلامات التجارية الصغرى بإيطاليا، وقد تتباين في السعر ولكنهم يتمتعون بدرجة عالية من الأناقة.

إقرأ أيضا:أهم 9 أماكن سياحية في مدينة أنكونا الإيطالية

‏وتعتبر الملحقات من أفضل الهدايا من إيطاليا ، وعلى الرغم من أن معظم النساء لن يترددن في أن حقائب اليد هي أهم ملحقاتهن ، إلا أن الأوشحة والأحزمة والقبعات تلعب دورًا مهمًا أيضا.

‏المجوهرات

‏المجوهرات

يمكنك شراء قطعة من المجوهرات الإيطالية كهدية أنيقة، حيث يمكنك أن تجد بكل سهولة بعض القطع الراقية باهظة الثمن من العلامات التجارية الشهيرة ، مثل بولغاري، وكذلك الإبداعات من قبل الحرفيين المحليين الذين هم أقل تكلفة ولكن بنفس القدر من الجمال.
تمتلك إيطاليا سمعة كبيرة في صناعة المجوهرات الراقية التي كانت دائمًا جزءًا من الطراز الإيطالي الأنيق .

العطور

يمكن للشخص الذي يبحث عن هدية راقية من إيطاليا الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العطور المصممة التي يتم إصدارها حديثًا كل موسم، من أرماني إلى فالنتينو إلى لورا بياجيوتي إلى دولتشي آند غابانا إلى جميع دور الأزياء الرئيسية الأخرى التي لديها عطور خاصة بها.

وتعد العطور من أفضل الهدايا من إيطاليا، ومن أحد العلامات التجارية الأكثر شعبية بين الإيطاليين هي Acqua di Parma، وهي أنيقة ومصممة بشكل خاص لسوق متطلب.

الأدوات المنزلية

يشتهر الطراز الإيطالي في جميع أنحاء العالم ليس فقط بالأزياء أو الأحذية أو المجوهرات، ولكن أيضًا بالديكورات المنزلية.
ويوجد العديد من المتاجر التي تبيع الإكسسوارات المنزلية، مثل النظارات الحديثة والأواني الفخارية، والتصميمات الغير عادية في الأواني والأطباق، وأغطية المائدة والأوعية والأشياء المليئة بالألوان التي يمكن أن تحمل شكل رقيق.

المراجع:

المصادر

السابق
معنى اسم الله العفو
التالي
السياحة في التشيك والنمسا

اترك تعليقاً