سياحة و سفر

أفضل الهدايا من أيرلندا

تشتهر أيرلندا بمحلات التذكار التى تتوفر بها جميع أنواع الهدايا المختلفة مثل المنسوجات الصوفة اليدوية، والبلوزات، والعطور المميزة، وأشياء أخرى عديدة، فإذا كنت تبحث عن هدايا مميزه فى أيرلندا فاتبع هذا المقال فسوف تتعرف على أفضل الهدايا من أيرلندا.

أفضل الهدايا من أيرلندا

البلوزات

تشتهر أيرلندا بصناعة أفضل البلوزات فى العالم من التريكو التقليدي وخاصة فى جزر أران، فإذا كنت تبحث عن هدايا لشراءها من أيرلندا فننصح بهذه البلوزات.

كانت البلوزات تصنع قديماً من قبل الصيادين، وهى حالياً موجودة فى كل مكان فى أيرلندا بأسعار منخفضة، يوجد منها جميع الألوان سواء السادة أو الملون.

قماش التويد

يعد قماش التويد من أفضل الهدايا فى أيرلندا، حيث تشتهر أيرلندا بصناعته، فهو يتوافر بجميع الأشكال والأحجام المختلفة ذات الجودة العالية، فهو متاح فى جميع المتاجر، كما تصنعه العديد من الشركات المصنعة بأيرلندا.

يوجد منه مجموعة كبيرة من الألوان المختلفه والأشكال المميزة الذي يمكنك استخدامه لصنع قبعة أو بنطلون أو أشياء أخرى عديدة. يوجد بأسعار منخفضة.

الطبل Bodhrán

هو نوع من أنواع الطبل الأيرلندي التقليدي، المصنوع من إطار خشبي ورأس من جلد الماعز، يعد من أفضل التذكار فى أيرلندا.

إقرأ أيضا:الأماكن السياحية في ازمير تركيا

يكون مزين برموز أيرلندية مميزة تعطي له شكل مختلف ورائع، فو تذكار مناسب جداً لأطفالك، فننصح بشراءه.

الأصداف

تعتبر الأصداف من أفضل الهدايا التى يمكنك شراءها من أيرلندا، فهى لا تكلفك الكثير سوي قضاء وقت على شاطئ إيرلندي والبحث عن أصداف وزجاج البحر وتعبئته فى صنوق أو زجاجة شفافه.

فالأصداف تتوفر بأشكالها الرائعه التى تميزها، وألونها الزاهية التى تجذب الأنظار، فإذا كنت تبحث عن شراء شئ مميز فننصح بالأصداف.

المجوهرات

تعتبر المجوهرات من الهدايا المفضله للنساء، فهى من الأشياء التى تشتهر أيرلندا بصناعتها وتكون منخفضة الثمن.

تصنع يدوياً على أشكال مختلفه فيمكنك شراء قلادة شمروخ المميزة، أو خاتم Claddagh الذي يتوافر فى محل R&C McCormack عند شارع Grafton.

المحلات التجارية في جميع أنحاء أيرلندا مغرية للغاية، حيث يتوافر بها جميع أنواع الحلى الرائع للسيدات.

المنسوجات الصوفية

تشتهر أيرلندا بصناعة المنسوجات الصوفية المميزة منها الحقائب، والقبعات، والبلوزات وغيرها الكثير، حيث تتواجد فى جميع متاجر الصوف فى أيرلندا. تصنع المنسوجات بتصميم مميزه ومبدع، كما أنها ذات أسعار منخفضة.

العطور

تعتبر العطور من الهدايا البسيطة التى يمكنك شراءها، حيث تتوافر بروائح طيبه ومذهلة، كما يوجد أيضاً الصابون الذي يصنع يدوياً فى جميع أنحاء أيرلندا، وخاصة فى Burren تحديداً عند مركز التسوق Burren Perfumery.

إقرأ أيضا:السياحة في الرباط دليلك إلى رحلة سياحية ناجحة في عاصمة المغرب

الكريستال

تعد أيرلندا واحده من أفضل الدول صناعة للكريستال والفخار، يتواجد فى العديد من المصانع ومنافذ الحرف اليدوية بأيرلندا.

يعتبر الكريستال من أرقي الهدايا التى يمكنك شراءها من أيرلندا، يمكنك شراءه من محلات Belleek و Waterford و Nicholas Mosse، فهما أشهر المحلات صنعاً للكريستال والفخار.

Stuffed animals

تعتبر Stuffed animals من أفضل الهدايا المناسبة للأطفال، فهى عبارة عن ألعاب على شكل حيوانات محشاه بالقطن، تكون على أشكال متعدده كالخرفان الصغيرة أو القطط، أو الحمير.

يمكنك شراءها من محل The Donkey Sanctuary، فهى من الأشياء رخيصه الثمن فى أيرلندا، فننصح بشراءها.

أفضل التذكار في أيرلندا

  • الكتب: تعتبر الكتب من أفضل التذكار فى أيرلندا، كما أن سعرها فى المتناول، فيمكنك شراء القليل منها.
  • أقراص مدمجة: من الأشياء البسيطة التى يمكنك شراءها من أيرلندا للفرق الشعبية الأيرلندية.
  • الشكولاتة: تتميز الشكولاتة فى أيرلندا بمذاق رائع لا مثيل له فى العالم، حيث تتواجد بنكهات مختلفة ومميزة، يمكنك اختيار النكهات المفضلة إليك، فهى تتواجد فى المحلات الصغيره بأيرلندا مثل The Chocolate Garden، أو فى محل ويكلو، أو فى مصنع الشوكولاتة Skelligs.
  • الكاميرا الرقمية: التى يمكنك ألتقط أروع الصور فى أيرلندا وتسجيل لحظات رحلتك بها، حتى تستطيع استرجاع عطلتك فى أي وقت.

مصدر

إقرأ أيضا:السياحة في السنغال | تعرف على الدليل السياحى للسنغال لقضاء رحلة ممتعة

مصدر

السابق
شروط الصيام – تعرف على شروط الصيام في القرآن الكريم
التالي
أفضل وقت لزيارة هلسنكي

اترك تعليقاً