المانيا

أفضل الهدايا من ألمانيا

ألمانيا بلد جميل لديه الكثير لرؤيته والإستمتاع به. وتعد السياحة واحدة من الصناعات المزدهرة هناك لذلك، عند زيارتك لها عليك أن تكون مستعداً للعثور على بعضاً من أفضل العلامات التجارية الراقية والمراكز التجارية. سنتحدث عن مجموعة من أفضل الهدايا من ألمانيا والتي ستساعدك بالتأكيد على اختيار الهدية المناسبة.

أفضل الهدايا من ألمانيا

  • ساعة الوقواق Cuckoo Clock

ساعة الوقواق هى هدية ترمز لألمانيا. نشأت هذه الساعات في البلد حيث تتميز بشكلها الرائع وبندول الغابة السوداء ويمكن التعرف عليها من خلال نحت الخشب المعقدة ونداء الوقواق عند تمام الساعة. تأتي ساعات الوقواق اليوم بألوان جريئة وتصميمات حديثة وبعضها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

إخترعت ألمانيا بشكل أساسي عيد الميلاد البريطاني، وهو إحتفال عائلي دافئ مضاء بالشموع والذي تحول في نهاية المطاف بفضل مساعدة من تين بان ألي، إلى عطلة رائعة تعرفها وتحبها أمريكا اليوم. ومنذ ذلك الحين أدركت ألمانيا تأثيرها الضخم على هذه العطلة لذلك، تقوم ببيع عناصر عيد الميلاد الملموسة للسياح في كل فرصة ممكنة. وتعد أسواق الكريسماس هى أفضل مكان لإلتقاط الحلى الخشبية المنحوتة والتماثيل ذات النقوش الرائعة.

إقرأ أيضا:عيوب الهجرة الى المانيا

زينة الميلاد

  • عصير مخلل الملفوف Sauerkraut juice

يبدو غليظًا في العلبة، لكن العديد من الألمان يقسمون بذلك العصير كعلاج لشكاوى المعدة. فمن المفترض أن هناك شيئًا ما يتعلق بالخلط بين الحليب والخل لتهدئة المعدة. ستجده متوفر في أي محل بقالة. وتعد هدية غريبة بعض الشئ لكنها مفيدة جداً لمن يعانون من آلام المعدة.

  • ألعاب ستيف Steiff Toys

تعد ألعاب ستيف على قائمة أفضل الألعاب المصنوعة في ألمانيا، فإن ألعاب الحيوانات الجميلة من ستيف لا تضع فقط ابتسامة على وجوه الأطفال ولكن أيضًا على وجوه هواة الجمع حول العالم. تم تصنيع تلك الألعاب من أجود المواد مثل اللباد والموهير مثل ألعاب الدببة، وتتميز بعلامة ستيف الأصلية

يمكنك زيارة متحف تلك الألعاب في ميونيخ لرؤية ورش العمل حيث لا تزال الألعاب الفخمة يتم إنشاؤها يدويًا. كما يمكنك زيارة أكبر متجر لـ Steiff في العالم في ألمانيا لشراء بعضها لأحبتك وأطفالك .

  • خبز الزنجبيل Lebkuchen

يتميز خبز الزنجبيل الألماني بشكل القلب، وتجدها في كل مكان للمهرجانات الألمانية. كما يمكن الآن العثور عليها في جميع أنحاء البلاد على مدار السنة. وتعد هدية تذكارية غير مكلفة قوية جداً وتعني (أحبك) .

  • الشوكولاتة الألمانية

هى واحدة من أفضل الهدايا الغذائية الألمانية. تعتبر Ritter Sport و Stollwerck هما من أشهر ماركات الشوكولاته الألمانية. بالإضافة إلى شوكولاتة Heilemann التي تتمتع بسمعة قوية لكونها عالية الجودة. يتوفر في تشكيلة Heilemann مجموعة كاملة من ألواح الشوكولاتة الناعمة بعدة نكهات مختلفة منها الشوكولاته البيضاء مع القليل من الفانيليا، وشوكولاتة الحليب؛ والشوكولاتة الداكنة المغمورة بالبرتقال، والشوكولاته الداكنة بالزنجبيل الحار، وشوكولاتة الحليب الناعم مع البندق والكراميل . يمكنك العثور على أكثر من 200 صنف مختلف في بيت Rausch للشوكولاتة.

ألا تحب تلك القناني الصغيرة الكلاسيكية التي تحوي السفن بداخلها؟ مجرد وجودها في غرفة المعيشة الخاصة بك ستضيف الكثير من إلسحر إلى المكان. يمكنك العثور عليها بوفرة في مدينة هامبورغ بألمانيا، حيث يُعتبر أحد أفضل الهدايا التذكارية هناك لذلك، ابحث عن تلك الزجاجات التي تأتي بأحجام مختلفة ولديك الحرية في اختيار الأحجام التي تفضلها

إقرأ أيضا:السياحة في مدينة دورتموند المانيا – حيث الخضرة والطبيعة الخلابة
  • الخزف الالماني

إنها واحدة من الأشياء القليلة في ألمانيا التي يمكن العثور عليها بسعر رخيص مقارنة بالدول الأخرى. يمكنك العثور على بعضاً من أفضل المنتجات الخزفية التي تتراوح من 30 إلى 40 يورو. إذا كنت ترغب في الحصول على هدية تذكارية لمنزلك فنحن نوصي بشراء أفضل أنواع الخزف الألماني.

  • الملابس والإكسسوارات التقليدية

Tracht، هو الإسم العام لجميع قطع الملابس والإكسسوارات التقليدية المرتبطة بالمقاطعات الألمانية، يستخدم نمط Tracht كرمز على شكل تقليدي من الأقمشة الكتانية، وغالبًا ما يشتمل على غرز أو تطريز مفصل في القطعة. كما يُطلق على الزي الذي يرتديه الرجال اسم “Lederhosen” والذي يُترجم مباشرة إلى السراويل الجلدية، وتلبس النساء ثوبًا يُطلق عليهما اسم “Dirndl”. هذه بالإضافة إلى الحقائب والقبعات والقلادات وغيرها من الملحقات التي يمكنك شراؤها من المحلات على مدار السنة.

المراجع:

مصدر1

مصدر2

مصدر3

السابق
السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر
التالي
رياضة كرة السلة – أساسيات كرة السلة للاعبين والمدربين الجدد

اترك تعليقاً