سياحة و سفر

أجمل الهدايا التذكارية من أستراليا

أنت على وشك مغادرة أستراليا بعد أسابيع، أصدقائك وعائلتك في الوطن ينتظرون بصبر عودتك، ما هي أفضل الهدايا التذكارية التي يمكنك إحضارها إلى المنزل لهم؟ لا تقلق، فنحن سننقذك من مشكلة التخمين، ونقدم لك فيما يلي قائمة تضم أفضل الهدايا من أستراليا.

أفضل الهدايا من أستراليا

قطع الكافور

لم تعد ألواح تقطيع الكافور المصنوعة يدويًا في سيدني من الإضافات الجميلة في المطبخ فحسب، بل إن خصائصها الطبيعية المضادة للميكروبات والفطريات تجعلها واحدة من أكثر ألواح التقطيع أمانًا للاستخدام.

شركة بوتيك لتصنيع الأخشاب في سيدني، تنتج أساسيات المطبخ الجميلة هذه، إلى جانب مجموعة من الأدوات المنزلية الخشبية والإكسسوارات اليدوية الأخرى.

مجوهرات أوبال

تشتهر أستراليا بجودة الأوبال، وتعد سيدني موطنًا لمجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات الأوبال المرصعة بالذهب، بدءًا من الجواهر الاستثمارية إلى المجوهرات الراقية، الألوان الفاتنة للأوبال تتغير دائمًا مع الضوء لتكشف عن أبعاد جديدة.

حذاء أج

الأحذية الأسترالية الشهيرة، مصنوعة من جلد الغنم بأعلى جودة ، أحذية أج دافئة ومريحة ، وهي عنصر أساسي في معظم الأسر في سيدني خلال فصول الشتاء الباردة، أصبحت هذه  الأحذية علامة شهيرة للأزياء، ويرتديها معظم مشاهير العالم.

إقرأ أيضا:الاماكن السياحيه للاطفال في فرنسا | دليلك لقضاء عطلة مميزة مع أطفالك

مجموعة ديناصور ديزاين

تم إنشاء مجموعة ديناصور ديزاين في عام 1985، حيث تم بيع أول مجوهراتهم في أسواق بادينغتون بسيدني، والتي أصبحت من المجوهرات الشهيرة الآن، الأساور والخواتم هي حجر الأساس لهذه المجوهرات.

استمرت الشركة في تحقيق نجاح هائل في عالم التصميم، حيث أصبحت مجوهراتها المصنوعة يدويا من الراتنج تزين صفحات المجلات الراقية وأكسسوارات الملابس للعديد من المشاهير.

قبعة أكوبرا

شتهرت قبعة أكوبرا بامتياز في الثمانينيات، وتعد القبعة من الزي الرسمي الأسترالي الكلاسيكي،  وهي تصنع من فرو الأرنب، ومصممة لدرء أشعة الشمس الأسترالية المحترقة وعادة ما يكون لها شريط جلدي رفيع حول قاعدتها.

كين دن

يعد كين دن أحد أشهر الفنانين في سيدني وأيقونة أسترالية حقيقية، يحتوي معرضه ومتجره على مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، والتصميمات الرياضية، ويتميز فنه بألوان زاهية مختلفة، المعالم الأسترالية – من الحاجز المرجاني العظيم إلى ميناء سيدني – تظهر دائمًا بقوة في أعماله.

منتجات من جلود الكنغر

تفتخر المدينة سيدني بمنتجات جلد الكنغر عالي الجودة، كالحقائب، والمحافظ، والأحزمة وغيرها من السلع، يُعد جلد الكنغر ثمينًا بسبب الألياف الفريدة التي تحافظ على قوة المنتج، حيث يعتبر أقوى نوع من الجلد.

إقرأ أيضا:السياحة في مالي | ودليلك السياحى الشامل لزيارة أهم معالم السياحة في مالى

يعد شارع هارينجتون بسيدني واحد من أشهر الأماكن لشراء السلع الجلدية الفريدة، وتختلف الأسعار وفقًا لنوع السلع الجلدية التي تختارها.

إقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في سلوفينيا

أوراق الكافور المطلية بالذهب

تمتاز أستراليا بوجود الكثير من شجر الكافور، وخصوصا مدينة سيدني،  يتم جمع أوراق الكافور وتطلى بالذهب لتشكيل سلاسل في غاية الروعة والجمال.

زيت إميو

تم استخدام زيت إميو من قبل السكان الأصليين الأستراليين، ويستخدم الزيت لجميع أنواع البشرة وحالات المفاصل، من الأكزيما إلى التهاب المفاصل والطفح الجلدي ولسعات الحشرات، ويقال حتى أنه يمحو التجاعيد.

يعتبر زيت إميو مضادًا للالتهابات، ومضادا للميكروبات، لذلك فهو متعدد المهام بشكل واضح، ويستخدم أيضا للعناية بالبشرة.

المصدر

السابق
السياحة في تركيا في شهر أغسطس
التالي
أسباب سقوط الدولة العثمانية

اترك تعليقاً