العناية بالبشرة

أفضل أنواع الفاونديشن

العثور على كريم الأساس المناسب أمرًا هام عند النساء للحاجة إلى تغطية الهالات السوداء وتصبغ البشرة وللمزيد تعرف على أفضل أنواع الفاونديشن.




أفضل أنواع الفاونديشن

الهدف النهائي هو العثور على كريم أساس يشبه بشرتك، وهناك مجموعة من الاعتبارات مثل اللمسة النهائية، والملمس، والتغطية التى تجعلك تشتري واحدة مناسبة لك.

Chanel

الهدف الأساسى من كريم الأساس هو تحسين بشرتك، وليس إخفائها، تشير نجيت الزاركى، خبيرة التجميل لدى شانيل.

يمكن أن يكون العثور على الفاونديشن الخاص بك أمرًا صعبًا ويكون غير مناسب إذا كان لونه غامقًا أو فاتحًا للغاية بالنسبة إلى لون بشرتك، فلا أحد يريد أن يشعر أنه يرتدي قناعًا.

أكثر أنواع الفاونديشن شعبية للعملاء العرب هى Perfection Lumiere و Perfection Lumiere Velvet، كلاهما طويل الأمد مع تغطية قابلة للتعديل.

نجد أيضًا أن النساء فى منطقة دول مجلس التعاون الخليجى يحببن خافى العيوب Correcteur Perfection لإخفاء الهالات السوداء.

Touche Eclat Le Teint

مشكلة الجمال الدائمة للنساء من أصل شرق أوسطى هى الهالات السوداء تحت العين.

يمكنك إخفاء الهالات السوداء باستخدام خافى العيوب البرتقالى اللون، وكذلك اختيار الفاونديشن بلمسة أفتح من لون بشرتك، وينصح باختيار درجة ذهبية للبشرة الأكثر دفئًا.

إقرأ أيضا:فاونديشن للبشرة الجافة

Dolce&Gabbana.

Dolce & Gabbana كريم أساس سائل غير لامع.

يجعل لون البشرة يبدو محايدًا وطبيعيًا، وخافى عيوب مثالى غير لامع، ضعيه على الذقن إذا لم تلاحظى أى اختلاف فهذا هو اللون المناسب لك.

Gucci

أفضل أنواع الفاونديشن

أفضل أنواع الفاونديشن

توضح كيت جودوين، فنانة المكياج الإقليمية فى غوتشي “قد يكون شراء كريم الأساس للبشرة الداكنة أمرًا صعبًا نظرًا لاختلاف درجات الألوان”.

“إذا أضاءت أكثر من اللازم، فستظهر البشرة بلون رماد، وإذا أصبحت داكنة جدًا، يمكنك حقًا إضافة سنوات إلى وجهك، ولكن اللون الأكثر شيوعًا للون البشرة الداكنة هو 120، ولا سيما Satin Matte Foundation بسبب تغطيته غير اللامعة الكثيفة “.

التصبغ والبقع الداكنة مصدر قلق للسيدة العربية، لكن يمكنك تجاهل هذه المناطق من خلال استخدام خافى العيوب مثل كريم الأساس وظل أفتح قليلاً تحت العينين وعبر منطقة T لرفع هذه المناطق إلى الأمام .

غوتشي لجميع ألوان البشرة لأنه سائل يعتمد على أن لا يجعل درجات لون البشرة المتوسطة أو الداكنة تبدو رمادية.

Guerlain

أفضل أنواع الفاونديشن

أفضل أنواع الفاونديشن

مع 18 لونًا وثلاثة ألوان تحتية مختلفة، لا بد أن يكون هناك أساس لك فى Guerlain.

إقرأ أيضا:فوائد غسول بيوديرما أنواع غسول بيوديرما

تشرح ألكسندرا لين، فنانة المكياج الدولية فى جيرلان، أننا نحتاج إلى كريم أساس يتناسب مع طبيعتنا لتجنب تأثير القناع أو تحول كريم الأساس إلى اللون الرمادى.

قم بتطبيق طبقة رقيقة جدًا على المناطق المظلمة باستخدام إصبعك، ستذيب حرارة إصبعك المنتج فى الجلد وتنتج نتيجة طبيعية أكثر، وسيزيل هذا المصحح الظلام ويخلق ظلًا يسهل إخفاءه.

ضعى طبقات رقيقة من نفس الكونسيلر الذى يتناسب مع بشرتك حتى تحصلى على التغطية التى تريدينها، سيضمن التعامل مع الهالات السوداء بهذه الطريقة ألا ينتهى بك الأمر بظهور رمادية أسفل العينين.

كيفية إختيار الفاونديشن:

أفضل أنواع الفاونديشن

أفضل أنواع الفاونديشن

تجربة الفاونديشن

بالتأكيد، هناك مساحة كبيرة لوضع كريم الأساس على ساعدك، لكن الجلد فى هذا الجزء من جسمك أغمق كثيرًا من وجهك، التطبيق المثالى على صدرك لمعرفة ما إذا كان مناسب أم لا.

بدلاً من ذلك، يمكنك اختباره على وجهك، ومهما كانت الطريقة التى تختارها فمن المهم اختبار الأسس في الإضاءة الطبيعية الجيدة.

اختيار الدرجة المناسبة

إذا كانت بشرتك دافئة، فاختارى درجة ذات درجات تحتية صفراء، وإذا كانت بشرتك على الجانب البارد، فإن كريم الأساس ذو النغمات الوردية هو أفضل خيار لك.

إقرأ أيضا:قشر البيض للكلف

مستوى التغطية

تعرف على مستوى التغطية الذي تحتاجه، يوصى باختيار أساس أكثر شفافية عندما لا تكون متأكدًا بالضبط من نوع التغطية التى تحتاجها.

يميل الكثير من الأشخاص إلى كريم الأساس الذى يتميز بتغطية خفيفة إلى متوسطة، وعندما ترغبين في كريم أساس يدوم طويلاً، اختارى كريم أساس تغطية كاملة.

نوع بشرتك

نوع بشرتك عامل مهم عندما يتعلق الأمر باختيار اللمسات النهائية، كريم الأساس الندى يميل إلى العمل بشكل أفضل على أنواع البشرة العادية إلى الجافة.

عادة ما تكون كريم الأساس غير اللامع أكثر ملاءمة لأنواع البشرة المختلطة والدهنية.

المراجع:

المصدر1

المصدر2

السابق
أفضل أنواع الفواكه
التالي
معلومات عن البحيرة السرية في الرياض

اترك تعليقاً