إلكترونيات

أفضل أنواع الاستشوار  شرح عن أهمِّ وأشهر أنواع مجفّفات الشّعر في العالم

يمكن أن يساعد مجفّف الشّعر الجيّد في إضفاء مظهر أنيق مباشرة، أو إضافة حجم إلى الشّعر، أو إضفاء مظهر متموّج أو مجعّد، ويُمكن استخدام مجفّف الشّعر لتشكيل الشّعر والمساعدة في الحفاظ على ارتفاعه، أو تثبيت نسيجه، وبغضّ النّظر عن الأسلوب الذي تُريده كلُّ سيّدة، فلا بدَّ أن الجميع يبحث عن مجفّفات شعر لطيفة وغير مدمّرة للشّعر، والفقرات التّالية تتحدّث عن أفضل أنواع الاستشوار الجديدة.




سشوار دايسون Dyson Supersonic Hair Dryer

إنَّ مجفّف الشّعر دايسون من أفضل أنواع الاستشوار ولكنّ سعره مرتفع أكثر من اللّازم؛ إذ يصل سعره إلى حوالي 400 دولار، ولكنّه في الواقع يستحقُّ سعره؛ لأنّه يحتوي على محرّك V9 الرّقميّ في المقبض؛ ليُضبَطَ على سرعات تصل إلى 110.000 دورة في الدّقيقة، ومعالجه دقيق يراقب درجة حرارة الهواء 20 مرّة في الثّانية، وهذا يعني أنّ المجفّف سيعمل بسرعة لتجفيف الشّعر، ولكنّه لن يُسخِّن الشّعر ويتسبّب في أضرار جسيمة، كما أنَّ تصميمه رائع.

Dyson Supersonic Hair Dryer

Dyson Supersonic Hair Dryer

سشوار ريمنجتون Remington Hair Dryer

يتميّز سشوار ريمنجتون بأنّه ممتاز في تجفيف الشّعر من دون إلحاق الضّرر به، ويحتوي على الكثير من الامتيازات التي تُقدِّمها مجفّفات الشّعر الأكثر تكلفة، مثل تقنية الأيونيّة، والسّيراميك، والتّورمالين للشّعر الأكثر سلاسة، وتجعيد الشّعر.

إقرأ أيضا:افضل انواع الطابعات الليزر حصان واسعارها 2019

يُعتبر من أفضل أنواع الاستشوار لأنّ سعره معقول، وذو جودة عالية، وعمله جيّد جدًّا؛ إذ إنَّ محرّك الطّاقة القصوى فيه بقوّة 1.875 واط؛ ممّا يعني أنّه يُمكن الحصول على جفاف سريع، ويُتيح إعدادات حرارة مختلفة، وإعدادان مختلفان للسّرعة؛ للعثور على الإعداد المخصّص المناسب لنوع كلّ شعر، كما أنّه يوفّر زرَّ هواء بارد.

Remington Hair Dryer

Remington Hair Dryer

مجفّف الشّعر بيو لونيك Bio Ionic Goldpro Dryer

هذا السّشوار مصمّم لتجفيف الشّعر بأقلّ حرارة؛ لأنّ تعريض الشّعر للحرارة لفترة طويلة، لن يكون له نتائج جيّدة على المدى الطّويل؛ إذ إنّه يؤديّ إلى تلف أطراف الشّعر وجفافه، ولكنّ استخدام سشوار بيو لونيك خيارٌ ممتاز للعناية بالشّعر؛ لأنّه يوزّع الحرارة بالتّساوي أكثر من مجفّفات الشّعر التّقليديّة، لذلك يجفّف الشّعر بسرعة أكبر، ويسمح بقضاء وقت أقلّ في استخدام الحرارة، كما تعمل تقنيّة التّجفيف الأيونيّة على الحفاظ على رطوبة الشّعر، والجهاز نفسه متين وخفيف الوزن للغاية، ولن تتعب اليدان أثناء استعماله.

Bio Ionic Goldpro Dryer

Bio Ionic Goldpro Dryer

سشوار جينري Jinri 1875w Professional Salon Infrared Hair Dryer

إنَّ سشوار جينري يُقدّم خيارات عديدة، مثل النّاشر، ومشط الاستقامة، والمكثّف، ويعمل بهدوء، ويحتوي على إعدادين مختلفين للسّرعة، وثلاثة إعدادات للحرارة، إذ يمكن اختيار الطّريقة المناسبة لتجفيف كلّ نوعيّة شعر.

إقرأ أيضا:أفضل أنواع التلفزيونات 2020

يعمل هذا المجفّف بسرعة، حتّى أكثر الشّعر سُمكًا يُجفّف خلال دقائق، كما أنه يَستخدِم حرارة الأشعّة تحت الحمراء، والأيونات السّالبة، ممّا يجعل الشّعر يبدو أكثر نعومة، ويساعد على تقليل التّجعد، ويُعتبر من أفضل مجفّفات الشّعر لمن لديهم شعر مجعد، لأنّ مُلحَقَ النّاشر يُبقي الشّعر جافًّا دون ترطيبه.

Jinri 1875w Professional Salon Infrared Hair Dryer

Jinri 1875w Professional Salon Infrared Hair Dryer

مجفف الشّعر من كونير Conair Tourmaline Ceramic Hair Dryer

هو مزيج رائع للتّجفيف من السّيراميك والتّورمالين، وعندما يتعلّق الأمر بأدوات تصفيف الشّعر بالحرارة، من الجيّد اختيار موادّ السّيراميك؛ لأنّ الحرارة النّاتجة عن السّيراميك قادرة على اختراق عمود الشّعر، مع الحفاظ على رطوبته، كما أنّ السّيراميك يسخُنُ بسرعة ويوزِّع الحرارة بالتّساوي، لذا يتعرّض الشّعر للحرارة في فترة زمنيّة أقصر.

يعتبر مجفّف الشعر الخزفيّ والتّورمالينيّ من كونير خيارًا جيّدًا لأنّه يحتوي على ثلاثة إعدادات للحرارة، وإعدادين للسّرعة يتيحان لجميع أنواع الشّعر الحصول على نتائج مثاليّة.

Conair Tourmaline Ceramic Hair Drye

Conair Tourmaline Ceramic Hair Drye

سشوار GHD Air Dryer

هو سشوار ممتاز للشّعر، ولكنّه مُكلِف؛ لأنّ محرّكه AC ذو قوّة احترافيّة، بقوّة 1600 واط، إلى جانب تكنولوجيا الأيونات الخاصّة به، علاوة على أنّه يُجفّف الشّعر بسرعة ويتركُه ناعمًا أكثر من غيره من المجفّفات، كما أنّ لديه سرعتان، وثلاثة إعدادات للحرارة، بالإضافة إلى زرٍّ بارد.

إقرأ أيضا:معدات التصوير السينمائي
GHD Air Dryer

GHD Air Dryer

سشوار نيشن Nition Negative Ions Ceramic Hair Dryer

سشوار نيشن ليس كبير الحجم، ولكنّه يجعل الشّعر ناعمًا وأنيقًا مع 1875 واط، وثلاثة إعدادات حرارة مختلفة وسرعتين مختلفتين، ويستَخدِمُ هذا الاستشوار الأيونات السّالبة وزيت الأرغان والتّورمالين، ويَنتُجُ عن هذا شعرٌ مُسرَّح وأقلُّ تجعيدًا، وأضرارٌ أقلُّ من الحرارة، ويأتي معه مِشط، ومُكثِّف وناشر، ويعمل جيّدًا؛ إذ يُضيف موجات إلى أطراف الشّعر المستقيم، أو يُساعد في إنشاء تصفيفة شعر مجعَّد.

Nition Negative Ions Ceramic Hair Dryer

Nition Negative Ions Ceramic Hair Dryer

سشوار ريفلون Revlon One-Step Hair Dryer & Volumizer Hot Air Brush

هو سشوار بفرشاة الهواء السّاخن، ويُمكنه إضافة حجم، أو تجعيد نهايات الشّعر، أو قلب أطراف الشّعر؛ لأنّ فرشاة التّجفيف تعدُّ خيارًا ممتازًا للقيام بهذه الأمور. تبلُغُ قوّته 1100 واط، ومع أنّها ليست بنفسِ قوّة مجفّفات الشّعر الأكثر شيوعًا، لكنّها ساخنة جدًّا، ونظرًا لأنّها فرشاة، يمكن أن تكون قريبة من فروة الرّأس، ممّا يُسهِّل إضافة حجم إلى جذور الشّعر، كما تُنتِجُ فرشاة التّجفيف أيونات سالبة للمساعدة في تقليل التّجعُّد وتثبيه.

Revlon One-Step Hair Dryer & Volumizer Hot Air Brush

Revlon One-Step Hair Dryer & Volumizer Hot Air Brush

المراجع

المرجع 1.

السابق
حبوب منع الحمل ياسمين
التالي
اوجد ناتج س + ٣ = ٤ ؟

اترك تعليقاً