بحر المعلومات

أسعار الملابس في قبرص …ملف شامل عن أسعار الملابس لعام 2019 في قبرص


قبرص تلك الجزيرة التي تقع في البحر المتوسط بين سوريا ومصر واليونان وروسيا، فذلك سيجعلك ترى فيها العديد من أنماط الملابس المختلفة، نظرًا لوجود العديد من الجنسيات المقيمة أو الزائرين إليها، سنذكر أسعار الملابس في قبرص لعام 2019 مع أهم الملاحظات على ذلك.

أسعار الملابس في قبرص

ملابس الشاطئ والسباحة

للنساء والأطفال تتراوح ملابس السباحة والشاطئ بين 20 يورو وما فوق قد لا تتعدى 50 يورو، فساتين الشاطئ الطويلة المزركشة بالورود سعرها 30 يورو وللأطفال 20 يورو، والقصيرة تكون للنساء سعرها 26 يورو وللأطفال 17 يورو.

للرجال ملابس السباحة الشورت يكون سعره 17 إلى 30 يورو، وطقم للجلوس على الشاطئ طقم كامل سعره 26 يورو.

ملابس الشاطئ والسباحة

ملابس الرجال

نبدأ بالملابس الرسمية من جاكت مصنوع من خامة الصوف الرائعة سيكلفك ذلك 200 يورو، وقميص كلاسيك داخلي للبدل بمبلغ 20 يورو، وسروال من قماش الكتان بسعر 30 يورو، إذا كنت تستخدم البدل في العمل فيفضل استبدال السروال الكتان بسروال مصنوع من قماش الجينز لأنه عملي ومناسب أكثر، وسعره أقل من الآخر 20 يورو، وأيضًا إذا كنت تبحث عن ميزانية منخفضة مع جودة عالية فاختار الخامة المخمل (القطيفة) بدلًا من الصوف لتجد سعر الجاكت ما يقرب من 90 يورو.

إقرأ أيضا:أنواع كثيرة منها اللحم والدجاج l بحر المعرفة

الملابس المنزلية السراويل الطويلة والقصيرة تتراوح بين 20 يورو للطويل و 15 يورو للقصير وتكون مصنوعة من القطن.

البيجامات الكاملة قطعتين قطعة علوية عبارة عن تي شيرت بأكمام متوسطة الطول، وسروال طويل تكون بسعر 27 يورو.

ملابس الرجال

ملابس النساء

إذا كنتِ ترغبين في مزيد من الأناقة بالملابس الصيفية النهارية فعليكِ سيدتي الاختيار مابين مجموعة متميزة من التنانير الطويلة المصنوعة من قماش الشيفون المنقط، وهي موضة هذا العام ستجدين سعر تلك التنورة مايقارب 25 يورو. البلوزات التي يكون قماشها من الحرير بمطبوعات من الورد المطرز بأكمام طويلة سعرها 24 يورو.

أيضًا قماش الجينز دائمًا يتصدر مشهد الملابس النسائية الشبابية إن كان سروال فسعره بين 20 إلى 40 يورو، والجاكت منه بأزرار عريضة وقصة كلاسيكية ما يقرب سعره من 30 يورو، والجمبسوت الذي ما زالت تلك الموضة مستمرة ومن قماش الجينز أيضًا يأتي طوله إلى الكاحل، وبسحاب من الخلف، وحزام إضافي، وستجدين سعره 50 يورو. الفساتين التي تم خياطتها من الدانتيل من حزام عند الخصر ستجدينها بسعر 90 يورو.

الملابس المنزلية كالبيجامات القطنية ذات القطع العلوية بحمالات بدون أكمام وسروال طويل أو قصير سعرها يتراوح بين 19 إلى 30 يورو. الأرواب تجدين سعرها من 10 يورو إلى 50 يورو، وذلك لاختلاف نوع الأقمشة المستخدمة والطول.

إقرأ أيضا:هل تعلم عن الشيخ زايد … أبرز المقتطفات من حياة الشيخ زايد آل نهيان| بحر المعرفة

ملابس الأطفال

ما أروع فساتين الأطفال التي تكون عارية الكتف ذات قصات واسعة تضمن لهم سهولة الحركة واللعب بمرونة، وتكون بألوان مبهجة، فستان قصير بخطوط عريضة من لوني الأحمر وتدرجات اللون الزهري تجدونه بسعر 12 يورو إلى 17 يورو. التي شيرتات بكافة أشكالها وألوانها ذات القصات الضيقة وبدون أكمام للبنات والأولاد سعرها من 7 يورو إلى 20 يورو. هناك السراويل من جينز أو جبردين أو أقطان وتناسب البنات والأولاد تكون بسعر يبدأ من 4 يورو إلى 30 يورو، تزيد عند اختيار خامة قماش مصنوع من البوليستر.

الجمبسوت أو السالوبيت البناتي من قماش الجينز سعره 14 يورو، قمصان الأولاد لحضور المناسبات سعره يبدأ من 9 يورو، ملابس الرياضة المرنة للأطفال سعرها يبدأ من 20 يورو للطقم الكامل إلى 40 يورو. فساتين الفتيات لوصيفات العروس تكون في حدود سعرية 50 يورو.

إقرأ أيضا:الحياة الريفية في جزر المالديف

ملابس المواليد الداخلية الملونة والبيضاء المصنوعة من أجود أنواع القطن تجدونها بسعر يبدأ من 10 يورو، الفساتين بكباسين من أسفل سعرها 20 يورو. السلوبيتات المغلقة من أسفل ومطبوع عليها أشكال حيوان الكنغر أو فاكهة الأناناس سعرها 23 يورو.

ملاحظات على الشراء من قبرص لأول مرة

العملة المتداولة في الشراء هي يورو. هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي يتم الشراء منها بالفيزا أو الماستر كارد.

الأسعار في قبرص مقاربة لأسعار الدول الكبيرة مثل انجلترا وقد تقل في الأسعار نتيجة وجود خصومات أو عروض شرائية، ولكنها ليست بأقل جودة أو أقل في خياطتها.

مصدر1

مصدر2

السابق
نصائح لمرضى السكر .. ارشادات هامة غذائية وصحية لمرضى السكر
التالي
السياحه في فرنسا شهر مايو

اترك تعليقاً