بحر المعلومات

أسعار الملابس في روسيا البيضاء … استعراض شامل لأسعار الملابس لعام 2019


روسيا البيضاء مدينة صناعية إنتاجية وخاصة الأقمشة، وتتميز بأنها تصنع ملابس من أجود الخامات المحلية من أصواف وحرير، وفي هذا المقال تم جمع قائمة عن أسعار الملابس في روسيا البيضاء خلال 2019، وستجدون الكثير من محلات للماركات العالمية.

أسعار الملابس في روسيا البيضاء

سعر وأماكن الملابس الرياضية

ملابس الشاطئ والسباحة:

يوجد العديد من ملابس السباحة وملابس الشاطئ المتميزة وتحمل شعارات الصنع في روسيا البيضاء، تجد الزي متكامل بكل احتياجاته، يتراوح للسيدات سعره من 33 روبل بلاروسي إلى 60 روبل. وللرجال قطعة واحدة ذات خامة مرنة، وسعرها يكون في حدود 20 روبل.

هناك فساتين ذات خامة قطنية ناعمة مناسبة لحضور الغداء على الشاطئ ذات ألوان مبهجة سعرها يقارب 30 روبل. تجدون تلك الملابس في محلات ذات الماركات مثل نايك وأديداس.

سعر ملابس السهرات المسائية والأفراح وأهم بيوت الأزياء

البدلات الرجالية:

بدلة لحضور المناسبات الرسمية مكونة من 3 قطع رئيسية سروال من قماش الجبردين أو الصوف الناعم وجاكيت وقميص من القطن والبوليستر، وقد تكون صيفية أو شتوية، وجرافت كقطعة إضافية، تجدونها بسعر من 300 روبل إلى 600 روبل وأكثر.

إقرأ أيضا:معلومات عن دولة البوسنة والهرسك ….. تعرف علي اقتصاد دولة البوسنة والهرسl بحر المعرفة

فساتين الأفراح:

تتميز بنعومة تصميمها ورقيها و مواكبة الموضة العصرية الحديثة يتراوح سعر الفستان من الدانتيل المطرز بدون أكمام بين 400 روبل بلاروسي إلى أعلى. والفستان بذيل طويل، و بدون تطريز تجدونه بسعر 500 روبل.

هناك الفساتين الأسطورية ستجدونها بدون تطريز في حدود 1200 روبل، والمطرزة منها سعرها مايقارب 2000 روبل بلاروسي.

ستجدون هذه الملابس في دور الأزياء المحلية التابعة للمصممين المحليين كالوبف وأنا داغموتشيني، أو محلات ماركات عادية تخصص جزء للسهرات مثل زارا، واتش أند إم.

فساتين الأفراح:

أماكن الشراء وسعر الملابس اليومية لخارج المنزل

للكبار:

هناك اختيارات لكِ سيدتي من البلوزات الشيفون والدانتيل والتل، بدون أكمام أو بأكمام قصيرة أو طويلة مع سراويل من الجينز، قد يكلفك هذا الطقم من 180 روبل بلاروسي، وإذا قمتي بإضافة قطعة ثالثة مثل الجاكيت أو سويت شيرت ستجدين أن المبلغ المطلوب مقارب من 250 روبل بلاروسي.

عزيزي الرجل نصيبك كبير من التي شيرتات التي تصنع من القطن والبوليستر بقصات وألوان كثيرة، مع اختيار سروال من قماش البولي لتجد ثمن ذلك الطقم من 100 روبل إلى 200 روبل بلاروسي.

إقرأ أيضا:اماكن السهر في واشنطن …… تعرف علي افضل اماكن السهر في واشنطن م l بحر المعرفة

تجدون نوعية تلك الملابس للأطفال والكبار في محلات كثيرة، مثل نيكست ودبنهامز.

معلومات هامة عن الأسعار في روسيا البيضاء

العملة الرسمية لروسيا البيضاء هي الروبل البلاروسي.

عليكم بوضع قائمة بالحدود السعرية، واختيار الماكن المحدد للشراء لأن الاختيارات كثيرة جدًا في روسيا البيضاء.

إن كنتم محظوظين فبإمكانكم حضور أسبوع الموضة في روسيا البيضاء، والاستمتاع بهذه الفعالية الرائعة التي تضم مصممين أزياء كثيرين.

مصدر1

مصدر2

السابق
فن التعامل مع الخطأ… ستّة مبادئ عمليّة مفيدة للتّعامل مع الخطأ
التالي
تخصص القانون الدولي

اترك تعليقاً