بحر المعلومات

معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف ..تعرف عليه……..










معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف ، هو واحدا من أهم أندية الفروسية بالإمارات ، ويقدم لك “معلومات” ، معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف..

معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف

افتتح نادي العين للفروسية للرماية والجولف أبوابه في شهر سبتمبر من عام 2007 ليصبح أول ملعب للعشب مكون من 9 حفر في العين ، ومنذ ذلك الحين ، تمت إضافة 9 ثقوب إضافية إلى دورة البطولة ودورة أكاديمية من 9 حفر ، مما يجعل النادي ملعب جولف كامل.

يقدم ملعب العين للفروسية والرماية ونادي الغولف للجولف تجربة رائعة ومليئة بالتحديات لجميع لاعبي الغولف ، وفي ظل مرتفعات جبل حفيت ، يعد هذا المرفق الأول من 18 حفرة لمدينة الواحة وبيئة رائعة للعب الجولف .

المزيد من ..المعلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف

إقرأ أيضا:الاسلام في توغو… معلومات عامّة مميّزة عن الاسلام في توغو

المزيد من ..المعلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف

تستوعب الإسطبلات نحو ما يصل إلى 155 حصانًا ، في حين تشمل مرافق الفروسية الداعمة ساحة خارجية وأربع ساحات سطحية و 15 رصيفًا رملًيا وثلاثة مشاة متخصصة للخيول ، كما يوفر النادى دروس تعليم ركوب الخيل للأطفال والكبار من جميع المستويات ، فإن أكاديمية ركوب الخيل في المركز لا تشبه أي منشأة تدريب أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تقدم للطلاب من جميع الأعمار مجموعة واسعة من التدريبات الخاصة بركوب الخيل .

إليك.. معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف..

إليك.. معلومات عن نادي العين للفروسية والرماية والجولف..

يعتبر أفضل نادى في دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث معايير الاتحاد الدولي الأولمبي لرياضة الرماية  ، النادي هو المكان المناسب للمبتدئين ومجموعات الشركات والرماة ذوي الخبرة ، يوفر مجموعة واسعة من المرافق ، بما في ذلك: 25m مجموعة مسدس ، 50M نطاق بندقية و 10m Air Pistol و Rifle ، وجميع النطاقات مجهزة بنظام تسجيل إلكتروني ،كما أن هناك أيضًا أربعة نطاقات لتخصصات إطلاق النار ، ويعد النادي أيضًا مصدرًا جيدًا للحصول على معلومات حول نصائح إطلاق النار ، وتقديم المشورة بشأن المعدات ، ونصائح الأسلحة ، وفرص المنافسة للأعضاء المسجلين.

إقرأ أيضا:معلومات عن اللغة الهولندية .. اليك خمس لهجات يتم أستخدامهم فى هولندا وبعض قواعدها.

المراجع..

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا










السابق
افضل البرامج الغذائية للتخسيس –
التالي
سويسرا فى الشتاء مع سحر جبال الألب والمدن السويسرية الرائعة

اترك تعليقاً