الإمارات

معلومات عن حديقة بحيرة القوز 

إن كنت تبحث عن مكان هادىء للاستمتاع بسحر الطبيعة في دبي، فلماذا لا تتوجه إلى حديقة بحيرة القوز، لقضاء وقت ممتع مع سبل عدة للاستمتاع، تناسب الجميع من كافة الأعمار، إليك المزيد من معلومات عن حديقة بحيرة القوز .

معلومات عن حديقة بحيرة القوز دبي

معلومات عن حديقة بحيرة القوز 

معلومات عن حديقة بحيرة القوز

تمتد حديقة بحيرة القوز على مساحة 127،000 متر مربع، مع بركة جميلة في المنتصف، وتغطي مساحة رائعة تبلغ 45000 متر مربع، وهو منتزه ساحر مناسب للعائلة مما يجعله مكانًا مثاليًا للنزهة في عطلة نهاية الأسبوع، فإذا كنت تبحث عن مكان هادئ للاستمتاع بغروب الشمس المذهل في دبي مع العائلة، فإن هذه الحديقة هي خيار جيد لك، حيث يتميز هذا المنتزه الهادئ في القوز بإطلالات رائعة على برج العرب، ويوفر ملاذاً لطيفاً للمقيمين مع عدد من المرافق المعروضة.

مضمار الجري في منتزه القوز

معلومات عن حديقة بحيرة القوز

تم بناء مضمار الجري الاصطناعي في الحديقة حول محيط البركة الجميلة، وبالفعل فإن المسار واسع بما يكفي لاستيعاب أكثر من شخص واحد، وله علامات تشير إلى المسافة المقطوعة وهي مثالية لركض الصباح أو المشي، حيث يمكن للعدائين الاستمتاع بالمناظر الخلابة للحديقة والنسيم البارد أثناء ممارسة الرياضة.

إقرأ أيضا:مطعم في دبي سوشي

منشآت رياضية في حديقة القوز

يوفر القوز بارك مرافق رياضية مثل ملاعب كرة السلة وملاعب الكرة الطائرة وملاعب كرة القدم مع مدرجات للمتفرجين لاستيعاب الجمهور.

ملاعب للأطفال

تعتبر الحديقة نقطة جذب مثالية للعائلات التي لديها أطفال، لاسيما مع كونها تضم ملاعب أطفال، مع مجموعة من الالعاب وإطارات التسلق والاراجيح والمناطق الخضراء المظللة للأطفال للعب داخل الحدود الآمنة للمتنزه، وأثناء انشغال الأطفال، يمكن للوالدين قضاء الوقت في مضمار الجري أو الاستمتاع بغروب الشمس بجانب البركة.

موقع حديقة بحيرة القوز

معلومات عن حديقة بحيرة القوز

تقع حديقة بحيرة القوز دبي بالقرب من منطقة القوز السكنية، عند تقاطع طريق الخيل وطريق الميدان، ويمكن لأي شخص يرغب في الوصول إلى هذه الحديقة عبر وسائل النقل العام أن يختار التنقل باستخدام الحافلة العامة أو مترو دبي، وتتضمن مسارات الحافلات التي يمكن استخدامها للوصول إلى المتنزه، الحافلة رقم 21 والحافلة رقم 7.

وتعد محطة المترو الأقرب إلى المتنزه هي نور بنك.

وقوف السيارات في حديقة القوز

هناك مساحة واسعة لإيقاف سيارتك في حديقة القوز، مع توفر مواقف آمنة للسيارات لجميع الزوار.

معلومات قبل الزيارة

تشتهر حديقة بحيرة القوز بإطلالات خلابة على البركة ومروج خضراء مورقة ومضمار جري وغيرها من المرافق، فإذا كنت تخطط لزيارة الحديقة، فإليك بعض التفاصيل الرئيسية حول توقيتات عمل القوز بوند بارك والموقع والاتصال وسعر التذكرة:

إقرأ أيضا:معلومات عن حديقة الحمرية في دبي

الموقع: شارع الميدان، القوز 2، حدائق محمد بن راشد، دبي

المواعيد: من الساعة 8 صباحاً حتى 11 ليلاً (من الأحد إلى الخميس)، 08:00 صباحا حتى 11:30 مساء (الجمعة الى السبت)

سعر التذكرة: مجاني

المصدر

السابق
معلومات عن حديقة شاطئ الممزر
التالي
لانوكسين Lanoxin لعلاج قصور القلب

اترك تعليقاً