أماكن سياحية

معلومات عن حديقة التماسيح في دبي

تعد حديقة التماسيح إضافة مثيرة لقائمة معالم الجذب الممتعة في دبي، حيث تعد تلك الوجهة الرائعة موطنًا لأنواع عدة من التماسيح، بما في ذلك، تماسيح النيل الضخمة، مما يمنح الزائرين الفرصة لمعرفة المزيد عن الأنواع المهددة بالانقراض، في هذه الوجهة التي تمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، تعرف معلومات عن حديقة التماسيح في دبي .




معلومات عن حديقة التماسيح في دبي

معلومات عن حديقة التماسيح في دبي

معلومات عن حديقة التماسيح في دبي

تعد حديقة التماسيح نقطة جذب لمحبي المغامرة في دبي، حيث يمكن للزوار مشاهدة ومعرفة المزيد عن واحدة من أكبر الزواحف في العالم.

تمساح النيل هي واحدة من أكبر الزواحف في المياه العذبة على وجه الأرض، ويوفر المنتزه مكانًا طبيعيًا لهذه المخلوقات الضخمة، حيث يمكن للزوار رؤية موطنهم ومعرفة المزيد عن تلك الأنواع المهددة بالانقراض، والتي تعد الحديقة حقًا ملاذًا آمنًا لها.

الفكرة الرئيسية وراء إنشاء الحديقة

الفكرة الرئيسية وراء بناء تلك الحديقة، هي تزويد الزواحف بمحيط طبيعي، وإمتاع زائري دبي بالعديد من الأنشطة، بما في ذلك إطعام التماسيح، أضف إلى ذلك إن مشاهدة وقت التغذية سيكون فرصة جيدة للأطفال لمعرفة المزيد عن الأنواع ودورها في السلسلة الغذائية الشاملة، كما يحتوي المنتزه على وفرة من المساحات الخضراء المورقة حيث يمكنك الاستمتاع بنزهة مع عائلتك.

إقرأ أيضا:المطاعم في كورنيش عجمان

كما تعد حديقة دبي للتماسيح وجهة سياحية يرتادها السياح القادمون إلى إمارة دبي، فضلا عن كونها ملاذاً بيئياً يوفر ظروف أفضل وتغذية ومتابعة صحية للتماسيح، ما يساهم في الحفاظ عليها.

وإلى جانب الجانب الترفيهي، توفر الحديقة فرصة رائعة لجميع المؤسسات التعليمية، سواء كانت مدارس أو جامعات أو مراكز بحث، لإجراء برامج بحثية علمية وتنظيم حلقات دراسية متخصصة من شأنها أن تساهم في زيادة الاهتمام بالعلوم الطبيعية والبيولوجيا البيئة، كما سيتمكن الزوار من القيام بجولة ترفيهية في الحديقة لمشاهدة التماسيح في بيئة طبيعية، حيث ستنتشر مئات التماسيح في أحواض المياه.

موقع حديقة التماسيح

معلومات عن حديقة التماسيح بمدينة دبي

بالنظر إلى موقع حديقة التماسيح، فتقع الحديقة على مقربة من منطقة المشرف السكنية، وتمثل إضافة مثيرة تخدم سكان المناطق السكنية المجاورة مثل مردف، الورقاء 1،2،3 ، 4 و 5 ، المحيصنة والمزهر 1 و 2.

إقرأ أيضا:السياحة في ألمانيا وسويسرا

المصدر

السابق
افضل 5 افلام نت فليكس اكشن 2020
التالي
مساحة حديقه لدى سلطان حديقة مساحتها ٥² م² فما قيمة ٥² ؟

اترك تعليقاً