بحر المعلومات

السياحة في شهر يونيو 2019 .. أفضل أماكن سياحية يمكنك زيارتها في شهر يونيو 2019| بحر المعرفة


يعد شهر يونيو من أنسب وأفضل الأوقات لعشاق السفر. حيث يشكل بداية موسم الذروة السياحية في أوروبا فتجد انجلترا وفرنسا والبرتغال واليونان وإيطاليا وألمانيا مزدحمة بالسياح فضلا عن اعتبار بيرو بأمريكا الجنوبية من أفضل الوجهات السياحية الشهيرة خلال هذا الشهر وسنصحبكم في جولة للتعرف على أماكن السياحة في شهر يونيو 2019 .

السياحة في شهر يونيو 2019

– أفضل وجهات العطلات في يونيو  2019 للعائلات

– اليونان

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة  قرى Crete التي تغمرها أشعة الشمس مع شوارعها المتعرجة ومساراتها المرصوفة بالحجارة والمنازل ذات اللون الأبيض والنوافذ والأبواب والزهور النابضة بالحياة.

– إنجلترا

– يأتي شهر يونيو في منتصف الصيف الإنجليزي الذي يتميز بأشعة الشمس العرضية والامطار المفاجئة. ويمثل الوقت المناسب لرؤية أفضل ما في الريف الإنجليزي ومنطقة البحيرة الشهيرة عالمياً والتي يمكن أن تحولك إلى شاعر.

تسحر أرض ويليام وردزورث الزائرين بالسماء الملبدة بالغيوم والأجواء الممطرة الخلابة التي تغمر المنازل الريفية الإنجليزية الساحرة والمروج الشاسعة والحدائق الجميلة الممتلئة بالزهور البرية الملونة.

السياحة في شهر يونيو 2019

السياحة في شهر يونيو 2019

– فرنسا

تعتبر French Alps وجهة رائعة إذا كنت ترغب في الهروب من حرارة الصيف في مدن المنتجع الجميلة شامونيكس وآنسي وغرينوبل

إقرأ أيضا:افكار لليوم العالمي للمكفوفين … تعرف علي اهداف اليوم العالمى للمكفوفين

– البرتغال

تقام سلسلة من الحفلات في الشوارع عبر المدن البرتغالية بدءا  من مهرجان سانتو أنطونيو الغني بالألوان الذي يستمر طوال الليل في لشبونة إلى الألعاب النارية والرقص لمهرجان ساو جواو في بورتو

ساحل الغارف، يتميز بساحله الساحر وتنتشر أفواج السياح خلال شهر يونيو في البرتغال.

تتمثل الأحداث الشهيرة التي تقام في البرتغال خلال شهر يونيو مهرجان Festas de Lisboa، وهو مهرجان يتم الاحتفال به في جميع أنحاء لشبونة لمدة شهر .

يعد Nos Primavera Sound (مهرجان موسيقى مستقلة) في بورتو وروك في ريو بالإضافة إلى حفل موسيقى الروك الذي يقام في الهواء الطلق في لشبونة حيث يشكلان  أهم الأحداث الإحتفالية الموسيقى في أوروبا.

– الهند

يعد الجزءان الشرقي والشمالي الشرقي من أفضل الأماكن للاستمتاع بالأمطار والاسترخاء في مساكن الغابات الصديقة للبيئة والخيزران وأكواخ الطين ذات الأسقف المصنوعة من القش.  كما تعد الهند واحدة من أرخص الأماكن للسفر في يونيو

أفضل الأماكن السياحية المثالية لقضاء صيف ساحر في شهر يونيو

– ماتشو بيتشو، بيرو

يعتبر شهر يونيو مناسبة خاصة جدًا في بيرو. فهو الوقت المخصص من العام لمهرجان الشمس السنوي، الذي يعاد تمثيله بالأزياء والموكب والزخارف والموسيقى التقليدية.

إقرأ أيضا:كيفية العناية بالبشرة الدهنية وتفتيحها… 9 نصائح للمحافظة على البشرة الدهنية

يمكنك زيارة المدن القديمة في بيرو مثل مدينة Machu Picchu، وهي مدينة إنكا الغامضة التي تطل على قمة تل يتمتع بحصة كاملة من أشعة الشمس خلال هذا الجزء من العام.

السياحة في شهر يونيو 2019

السياحة في شهر يونيو 2019

– مهرجان قوارب التنين في شنغهاي

يمكنك  التوجه إلى سوتشو كريك لمشاهدة احتفالات مهرجان قوارب التنين السنوي في شانغهاي، ويتميز بسباق قوارب التنين والكثير من zongzi (فطائر الأرز اللزجة).

إذا كنت تحب  مشاهدة الآثار، ابدأ بمتحف شنغهاي في ساحة الشعب. فعلى الرغم من أنه قد يبدو قديمًا ومتربًا، إلا أن الدخول مجاني ويستحق التوقف لأي شخص يحرص على القطع الخزفية واليشم والبرونزية ولوحات المناظر الطبيعية التقليدية والخط العربي.

يوجد في ساحة الشعب متحف شنغهاي للتاريخ، ويتم عرض 1100 قطعة أثرية حول المدينة في مبنى كلاسيكي حديث. يقع متحف الفن المعاصر (MoCA) في الجوار، ويضم فنًا لمعظم الفنانين الصينيين، بالإضافة إلى عروض مؤقتة لفنانين نجوم مثل Yayoi Kusama.

–  خلجان برمودا

خليج الكنيسة وخليج التبغ من أفضل المناطق لاكتشاف الأسماك. في تشرش باي، يمكنك  استكشاف  شعاب مرجانية بالقرب من الشاطئ فضلا عن إمكانية الاستمتاع بمشاهدة طيور الببغاء الملون.

المياه الضحلة والهادئة في Tobacco Bay تجعلها مكانا مناسبا  بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال .

إقرأ أيضا:فوائد الكركم مع الحليب… تعرف على أهمية مشروب الكركم مع الحليب للجسم

– منتجعات فيجي

فيجي هي واحدة من تلك الأماكن السحرية التي يُفضل زيارتها على مدار السنة، لكن شهر يونيو هو واحد من أفضل الأشهر للقيام بذلك خاصة وأنه يمثل الموسم المنخفض، فسوف تجد أسعار فنادق.

جزر فيجي وجهة مثالية لقضاء شهر العسل يفضلها المسافرون الذين يعشقون المغامرات. فإذا كنت تبحث عن ملاذ رومانسي، يمكنك الإقامة في منتجع Royal Davui Island Fiji Resort  وهو منتجع للكبار فقط يقع على بحيرة Beqa.

يمكنك تجربة  زيارة  Laucala Private Island Resort، جزيرة خاصة تقع على مساحة 3500 فدان مع شواطئ رائعة وجبال خضراء وتشتمل على ملعب للجولف مكون  من 18 حفرة.

السياحة في شهر يونيو 2019

السياحة في شهر يونيو 2019

توسكانا، إيطاليا

يشكل الريف أفضل الأماكن السياحية التي تميز توسكانا. يمكنك مشاهدة  التلال وكروم العنب في الجنوب والتوقف في مدن العصور الوسطى الساحرة مونتيبولشيانو ومونتالسينو وبيينزا.

يمكنك زيارة مدينة Maremma، الساحلية الساحرة تحت الرادار على البحر التيراني في إيطاليا. فضلا عن إمكانية الإقامة في Locanda Rossa، وهو منزل مزرعة أنيق يقع على مساحة كبيرة من أشجار الزيتون.

المراجع

المصدر 

المصدر 

السابق
أجمل الأماكن السياحية في جنوب لبنان
التالي
طريقة عمل مرقة الكاري –

اترك تعليقاً