أماكن سياحية

السفر إلى دول البلقان 2021

تغطي شبه جزيرة البلقان جزءًا جيدًا من أوروبا وهي واحدة من أقدم المستوطنات في القارة. وواحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية، حيث تضم العديد من المدن التاريخية والعجائب الطبيعية. من الجبال إلى الشواطئ البكر والمباني القديمة إلى المنتجعات الفاخرة – هناك شيء لذوق الجميع، تعرف على السياحة في دول البلقان 2021.

السياحة في دول البلقان 2021

السياحة في دول البلقان للشباب

دوبروفنيك، كرواتيا

إلى جانب كونها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في منطقة البحر الأبيض المتوسط، فإن دوبروفنيك محمية من قبل اليونسكو لما لها من شهرة تاريخية.

هناك الكثير مما يمكنك فعله ومشاهدته هناك: بدءًا من استكشاف الهندسة المعمارية المذهلة باستخدام التلفريك، وزيارة المهرجانات الصيفية المثيرة، والإبحار والاسترخاء على الشواطئ.

السياحة في دول البلقان 2019

السياحة في دول البلقان 2021

ميتيورا، اليونان

تم بناء المجمع المذهل المكون من ستة أديرة أرثوذكسية شرقية على أعمدة من الحجر الرملي الطويل الارتفاع في المناظر الطبيعية الجبلية.

تم بناء الأديرة من قبل الرهبان، تلك المنطقة المأهولة بالسكان في القرن التاسع.

إقرأ أيضا:قصر الأمير يوسف كمال تحفة فنية بنجع حمادى

السياحة في دول البلقان 2019

السياحة في دول البلقان 2021

بحيرة بليد، سلوفينيا

جوهرة حقيقية في جبال الألب جوليان واحدة من الوجهات السياحية المفضلة والشعبية في البلاد. وهناك كنيسة في جزيرة بليد بنيت في القرن 17م. على جانب البحيرة، تطل على قلعة العصور الوسطى Bled على بانوراما رائعة.

بحيرة بليد، سلوفينيا

سفيتي ستيفان، بودفا، الجبل الأسود

الجزيرة منتجع كبير يقع على ساحل البحر الأدرياتيكي الجميل. يضم فندق Sveti Stefan شواطئ رملية وردية ناعمة ومياه نقية وضوح الشمس وقرى تاريخية منتشرة على الساحل.

في سبعينيات القرن العشرين، كان موقعًا مشهورًا بين المشاهير وحتى نجوم هوليود.

سفيتي ستيفان ، بودفا ، الجبل الأسود

السياحة في دول البلقان للاطفال

بحيرات بليتفيتش الوطنية، كرواتيا

واحدة من أشهر الحدائق في أوروبا كلها تتميز بحيرات الفيروز المذهلة والشلالات والكهوف والجبال. تغمر الزوار باستمرار، الذين يستكشفون الحديقة من خلال استكمال مسارات المشي لمسافات طويلة.

بحيرات بليتفيتش الوطنية ، كرواتيا

السياحة في دول البلقان للعوائل

دير ريلا، بلغاريا

يقع الدير الأرثوذكسي الشرقي في جبال Rila النائية، وقد تم تأسيسه في القرن العاشر. إنه واحد من أكثر المواقع شعبية في البلاد، حيث يجذب حوالي مليون سائح سنويًا.دير ريلا، بلغاريا

إقرأ أيضا:مدينة ورزازات المغرب

البلقان فليكسباس، صربيا، الجبل الأسود

يوفر البلقان فليكسباس الكثير من الخيارات التي تتيح سهولة السفر في البلقان. تأمل في رحلة من بيلغراد – مدينة راقية مع حياة ليلية ممتعة – إلى بار – وهي مدينة تاريخية على ساحل البحر الأدرياتيكي في الجبل الأسود. يعمل القطار على الرغم من المواقع الخلابة.

مصادر

مصدر 1

السابق
المطاعم الحلال في طوكيو : أفضل 7 مطاعم تقدم وجبات حلال
التالي
مدينة جيجل في الجزائر

اترك تعليقاً