اندونيسيا

السياحة في إندونيسيا شهر أغسطس

أفضل وقت لزيارة إندونيسيا هو ما بين أبريل وأكتوبر، عندما يكون الطقس مثاليًا للتنقل بين الجزر والغطس والاسترخاء على الشاطئ ما يجعل أغسطس وقت آخر جيد لزيارة إندونيسيا.

السياحة في إندونيسيا شهر أغسطس

حالة الطقس

يستمر موسم ذروة السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس حيث يستفيد الزوار من ظروف الطقس الحارة والجافة المشمسة، لذلك نقترح الحجز مسبقًا إذا كنت تخطط للسفر إلى أحد المدن خلال هذا الوقت. يعتبر أغسطس في الواقع أحد أكثر شهور السنة جفافًا في جميع أنحاء الجزيرة، خاصة في سورابايا وجاوة الشرقية. تظل درجات الحرارة مرتفعة في شهر أغسطس (متوسط ​​درجة الحرارة: 30 درجة مئوية)، على الرغم من أن مستويات الرطوبة المنخفضة قليلاً تجعل السفر أكثر راحة وأقل لزجة في مدينتي جاكرتا ويوجياكارتا.

السياحة في إندونيسيا

زيارة إندونيسيا في أغسطس

يستمر موسم الذروة وسيشهد شهر أغسطس عددًا أكبر من الزوار مقارنة بشهر يوليو. مع الطقس تعتبر الحياة البرية والحدائق الوطنية  أحد أبرز مناطق الجذب الرئيسية.تعرف على عدد من أبرز وأفضل أماكن السياحة خلال هذا الشهر.

بالي

بالي هي واحدة من أكثر الجزر زيارة في جنوب شرق آسيا وأعلى وجهة لقضاء شهر العسل في آسيا. الجزيرة عبارة عن صورة كليشيه للجنة، تنعم بشواطئ واسعة ومياه زرقاء ومناظر بركانية خضراء في الداخل. هناك سبب يدعو بالي إلى الحصول على حصة الأسد من السياحة الدولية في إندونيسيا.

إقرأ أيضا:الطقس في إندونيسيا شهر مارس

السياحة في إندونيسيا

سومطرة

سومطرة هي أكبر جزيرة في إندونيسيا وسادس أكبر جزيرة في العالم. يتم تقسيم الجزء الضخم من الأرض بواسطة خط الاستواء على الحافة الغربية لإندونيسيا، وهو حلم أصبح حقيقة بالنسبة للمسافرين المغامرين أو الأشخاص المهتمين بالغابات المطيرة والأنواع المهددة بالانقراض. سومطرة هي واحدة من مكانين فقط متبقين في العالم حيث يمكنك رؤية أشجار الأورانجوتان البرية (بورنيو هو الآخر).

لومبوك

تعد لومبوك جارة جزيرة بالي الكبيرة من الشرق، المحطة الثانية للعديد من المسافرين الذين انتهوا من بالي. تعمل الحكومة على الترويج لـ “لومبوك” كمنطقة جذب سياحي كبيرة تالية مع تطور التنمية في بالي. جبل Rinjani وهو بركان نشط، يسيطر على المناظر الطبيعية والأبراج إلى 1224 قدم. البركان يمكن أن يصعد في رحلة بين عشية وضحاها.

السياحة في إندونيسيا

جافا

جافا، الكتلة المستطيلة الشكل الممتدة بين سومطرة وبالي هي أكثر الجزر اكتظاظا بالسكان في العالم؛ أكثر من 60 في المئة من سكان اندونيسيا الهائلين يعتبرون المنطقة كمنزل.

Java مشغولة ومزدحمة في بعض الأماكن، ولكنها تعج بالثقافة الإندونيسية الحقيقية، تعد Java مركزًا للقهوة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. عندما ثار كركوات وهو بركان قبالة الساحل الغربي، أنتج الانفجار أعلى صوت في التاريخ الحديث وسمع ثلاثة آلاف ميل.

إقرأ أيضا:الطقس في إندونيسيا شهر سبتمبر

الأحداث والمهرجانات

يوم الاستقلال (17 أغسطس)

واحد من أبرز أحداث السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس وهو عطلة عامة للاحتفال بالذكرى السنوية لاستقلال إندونيسيا، والتي فاز بها الهولنديون في عام 1945. يمكنك التمتع بمناسبات متنوعة مع ارتفاع العلم الإندونيسي في جميع أنحاء البلاد.

إقرأ أيضا:السياحة في باتو اندونيسيا أجمل الوجهات السياحية فى باتو

السياحة في إندونيسيا

المراجع:

مصدر1

مصدر2

السابق
مدينة بارتين تركيا
التالي
التسوق في بلغاريا .. جنة مدمني وهواة التسوق والشغوفين بالبحث عن كل جديد

اترك تعليقاً