الصين

الأسواق الرخيصة في كوانزو

كوانزو؛ عاصمة مقاطعة كوانغدونغ مركز الصين لتصنيع السلع. تضم كوانزو نظرا لذلك عدد كبير من الأسواق، والمراكز التجارية التي توفر سلع رخيصة الثمن كالإلكترونيات، والملابس، وغيرهم من المنتجات.

لذلك السبب يزور كوانزو آلاف المتسوقين، ورجال الأعمال كل عام من أجل التسوق، والتجارة أيضا. لذا إذا كنت ترغب في جولة تسوق، دون دفع الكثير من المال فذلك المكان المثالي.

أفضل الأسواق الرخيصة في كوانزو

   بكين روود Beijing Road

يعتبر بكين روود أفضل الأسواق الشعبية في كوانزو حيث؛ يتوافد إليه ملايين السياح كل عام، ليس من أجل التسوق فقط بل للاستمتاع بتلك المدينة الرائعة. فيمكنهم تذوق مختلف الأطعمة الصينية التقليدية بأقل الأسعار، بجانب الاحتكاك بالتنوع الحضاري والثقافي للمدينة.

يضم بكين روود آلاف المتاجر التي؛ تصطف بجوار بعضها البعض موفرة مختلف أنواع السلع كالملابس، والأحذية، والتحف، والهدايا التذكارية، والطعام، وغيرهم كلها بأسعار رخيصة تناسب ميزانيتك المحدود، ولذا يعد من أفضل الأسواق الرخيصة في كوانزو.

بكين روود Beijing Road

   شانج اكسياجو Shangxiajiu

يمتد سوق سانج اكسياجو لأكثر من ألف متر، ويضم مئات المتاجر التي تمتد لعشرة شوارع متجاورة. يمكنك ايجاد مختلف أنواع السلع بهذا السوق كالملابس، والمصنوعات الجلدية، والطعام، والهدايا التذكارية بأسعار منخفضة، مما يضعه ضمن أرخص الأسواق في كوانزو.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة هاينان الصين واجمل 9 اماكن سياحية

يشتهر أيضا بالمطاعم التي تقدم أطباق جنوب الصين التقليدية، والتي تحظى بمفردها بإقبال ضخم من السياح من مختلف أنحاء العالم.

شانج اكسياجو Shangxiajiu

   زونغشانلو بوكسينغجي Zhongshanlu Buxingjie

يقع شارع زونغشانلو بوكسينغجي في وسط مدينة كوانزو، ويمتد لثلاثة آلاف متر. يعكس تصميم المباني في هذا الشارع طابع الجزء الجنوبي للصين، وآسيا لذا إضافة إلى التسوق يتيح لك التعرف على ثقافة، وحضارة هذا البلد.

يعتبر شارع زونغشانلو بوكسينغجي مكان مثالي لشراء ملابس بأقل الأسعار، بجانب تذوق أشهى الأطعمة دون إنفاق الكثير وبالتالي يقع ضمن أفضل الأسواق الرخيصة في كوانزو.

زونغشانلو بوكسينغجي Zhongshanlu Buxingjie

   تاييوان ستريت Taiyuan Street

تاييوان ستريت ليس وجهة تسوق عادية، فبعض السياح يقضون نصف عطلتهم بهذا المكان حيث؛ يضم عدد من المسارح، والمطاعم التي يمكنك الاستمتاع بها.

يضم أيضا منطقة تسوق ضخمة بالانفاق تضعه ضمن أرخص الأسواق في كوانزو. توفر لك تشكيلة كبيرة من الملابس التي تتبع أحدث صيحات الموضة، والإكسسوارات، والمجوهرات، وغيرهم من السلع بأسعار قليلة.

تاييوان ستريت Taiyuan Street

إقرأ أيضا:كيفية الزواج في الصين

   ميدل ستريت Middle Street

يعود تاريخ ميدل ستريت لمائة عام، وفي عام 2005 وقع ضمن قائمة تضم أفضل عشر وجهات تسوق تجاري في الصين، وفي عام 2008 حصل على لقب الشارع الذهبي العالمي.

يعتبر أول سوق تجاري في الصين، لذا يتمتع بروح أصيلة قديمة. يضم مجموعة كبيرة من المتاجر التي توفر مختلف أنواع السلع، والمنتجات بمختلف الأسعار لذا يجب أن تبحث جيدا لتحصل على صفقتك الرابحة. يضم أيضا الكثير من المطاعم التي تفدم أشهى الأطباق.

ميدل ستريت Middle Street

   سانهاو ستريت Sanhao Street

يقع سانهاو ستريت في الجزء الجنوبي لمدينة كوانزو، ويضم المركز التكنولوجي الذي يحظى بإقبال سياحي ضخم لذا إذا كنت من محبي التكنولوجيا لا تفوت زيارته.

يضم سانهاو ستريت عدد كبير ومتنوع من المتاجر التي؛ تبيع كل شيء بداية من اللحوم ومنتجات الألبان، حتى الملابس والإلكترونيات.

سانهاو ستريت Sanhao Street

   هيين سكوير Haiyin Square

لا يمكنك مغادرة المدينة دون أخذ جولة بأحد أسواق الإلكترونيات، فالصين من أولى الدول المصنعة لها في العالم، ويعد هيين سكوير مكانك لذلك.

إقرأ أيضا:النشيد الوطني الصيني 

يقع بالقرب من هيين كومبيوتر ستي، ويعد من أضخم أسواق الإلكترونيات في الصين. يوفر تنوع هائل في السلع بمختلف الأسعار، لذا حتما ستجد ما يناسب ميزانيتك المنخفضة، وبالتالي هو أحد أفضل الأسواق الرخيصة في كوانزو. فقط ابحث جيدا عما ترغب به، ولا تتسرع في اتخاذ قرارك.

هيين سكوير Haiyin Square

السابق
فوائد قشر الجزر .. قشر الجزر وفوائده للبشرة والشعر …………………………
التالي
الحياة الريفية في النرويج .. أجمل المدن الريفية في النرويج وأكثرها زيارة

اترك تعليقاً