بحر المعلومات

افكار لاكل الرحلات.. تعرف على بعض الافكار التى يمكنك أعدادها للرحلات –


إن التخطيط لرحلة مع العائلة فى جو به الكثير من المرح هو امر ممتع ، ولكن الخروج بأفكار وجبة طعام سهلة لعائلتك يمكن أن يكون مرهقآ، ونحن نعلم جميعا أن تناول وجبات الطعام في الخارج يمكن أن يكون باهظ الثمن ولذلك نقدم لك افكار لاكل الرحلات سهلة وبسيطة وبأسعار مناسبة للجميع.

 افكار لاكل الرحلات

1 المبرد المتنقل ، فيرعب العديد فى فكرة تناول السلطات الباردة مع بعض من المكرونة أو الكينوا أو الخضروات من حاوية محمولة .

2 تحضير سلطة الذرة والمانجو الطازجة هذه السلطة المحشوة المصنوعة من الذرة الطازجة والطماطم وشرائح من المانجو والفلفل والتى يمكنك تحضيرها ووضعها فى بوكس صغير ويتم تناولها مع بعض من زيت الأفوكادو / نكهة عصير الليمون كما أنها حتى ستستمر لبضع ساعات دون برودة.

3 تحضير بعض من الخضار النيئة مع وجبة خفيفة من كعك الأرز مع زبدة الفول السوداني والتى سوف تحضرها فى وقت قليل جدآ وسوف تستمتع بتناولها أثناء رحلتك.

4-شرائح الديك الرومي مع بعض الخبر خبز والتى يمكنك أعدادها مثل السندوتشات ويمكنك حملها بسهولة مع الأمتعة وذلك لتناولها أثناء الرحلة .

5 إعداد ابعض الفائف النباتية المليئة بشرائح رقيقة من الخيار ، والسبانخ وبعض من الأفوكادو والقليل من الفلفل الأحمر ، والتى يمكنك لفها ببعض أوراق المطبخ وتناولها فى الرحلة.

إقرأ أيضا:كيف أتخلص من التسوس .. تعرف على طرق العناية بأسنانك وحمايتها من التسوس

6 شرائح المانجو المجففة وبعض الفاكهة الطازجة التي لا تحتاج إلى تقطيع مثل العنب والموز والتفاح والتى سوف تتناولها فى الطريق والرحلة للشعور بالمتعة وأيضا الشبع .

7 شرائح الجبن الرومى والشيدر وغيرها والتى يمكن أن تظل لعديد من الوقت ويمكنك تحضيرها مع التوست للأطفال وأيضا الكبار وذلك بشكل سلس وسهل .

8 اعداد وجبة صحية وسهلة لتناولها أثناء الرحلة ووتتكون من الخرشوف والفاصوليا البيضاء واليك طريقة أعدادها احضار الفاصوليا البيضاء والخرشوف وبعض من الريحان المحمص ، ويمكنك تحضير هذا الخليط من الفاصوليا البيضاء والخرشوف في أقل من عشر دقائق وسوف تتناولها إلى حد كبير طوال الرحلة لما لها من مذاق رائع على تلك الخبز المحمص التى قمت بصنعه مسبقآ أو الذي يمكنك شرائه من المتجر ، وايضا يمكن وضعها على خبز القمح ، وحتى مع البسكويت المملح.

9 تحضير بعض وجبات اللحوم والدجاج المشوى والتى تظل لفترات طويلة ويتم تناولها بشكب سهل أثناء الرحلات .

10 يجسد سمك السلمون روح المغامرة البحيرة ، كما أنه مليء بالمغذيات الجيدة ، بما في ذلك أحماض أوميغا 3 الدهنية ، التي ستبقيك منشطًا طوال الأيام الرحلة فسمك السلمون من الوجبات الخفيفة التى يمكنك أخذها أثناء الرحلات.

 وجبات خفيفة أخرى للتسلية فى الرحلة

1 المسليات مثل اللوز والفول وغيرهم والتى ستعطيك الكثير من الطاقة والحماس والقوة أثناء الذهاب للرحلة.

2 سيحب الجميع تناول بعض المسليات والاكل التى يحتوى على الحموضة وذلك يمكنك أخذ الكرز المجفف الممزوج برقائق الشيكولاتة الصغيرة.

3 الفشار المعد قبل السفر فى الميكروويف أو الفشار المصنوع مسبقًا ويتم بيعه فى المتجر والتى يعطى الرحلة جوآ جميلآ من الاسمر والتمتع .

4 الجوز المحمص وهذه المكسرات الصنوبرية التى يتم أعدادها قبل الاقلاع عن طريق التحميص أو الشوى . أو شرائه من المتاجر وتتميز بالنكهات الجميلة وأحيانآ يمكنك عند التحميص وضع بعض من الزعتر والبقدونس عليه، وهي تتكون من المغنيسيوم والزنك وفيتامين E والتى تعيطك الطاقة والشعور بالراحة.

5 رقائق التفاح التى سيمكنك تناولها للتسلية والشعور بالشبع أثناء الرحلات وتساعدك هذه الرقاقات المفيدة في الحصول على طاقة أثناء التنقل .

إقرأ أيضا:حكم وأمثال عن الطفولة.. 37 مقولة شهيرة عن الطفولة تعرف عليها –
وجبات خفيفة أخرى للتسلية فى الرحلة

وجبات خفيفة أخرى للتسلية فى الرحلة

“المصدر”

السابق
طريقة تربية الدجاج البيضاء في الشتاء … ونصائح هامة لتغذيتهم وتدفئتهم –
التالي
الأكلات المشهورة في تركيا .. تعرف على تشكيلة رائعة من الأكلات المشهورة في تركيا ..

اترك تعليقاً