بحر المعلومات

ارخص فنادق في اسطنبول في منطقة لالالي


تقدم لالالي العديد من أماكن الإقامة المختلفة لزوارها مثل الشقق المفروشة، والفنادق، وغيرها، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن ارخص فنادق في اسطنبول لالالي، وبالرغم من رخص أسعارها مقارنًة بالعديد من الفنادق المختلفة التي تتواجد في اسطنبول لالالي إلا أنها تتميز بالكثير من المميزات التي جعلتها واحدة من أهم أماكن الإقامة في لالالي.

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

تمتلك اسطنبول لالالي العديد من الفنادق المختلفة التي تختلف في تصنيفها وشكلها ولكن جميعها يهدف إلى خدمة وراحة الزوار، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن ارخص فنادق في اسطنبول لالالي والتي تمتلك العديد من المرافق المختلفة، إلى جانب أنها تقدم الخدمات للزوار على أعلى مستوى ومن أهم هذه الفنادق:

فندق ديمبا

فندق ديمبا

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يعتبر فندق ديمبا واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في اسطنبول لالالي، وقد صنف على أنه من فنادق ذات النجمة الواحدة، كما يعتبر هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في اسطنبول لالالي، ويتميز هذا الفندق بقربه الشديد من الأماكن السياحية العديدة في اسطنبول، حيث أنه يبعد حوالي 1.1 كيلو متر عن منطقة البازار الكبير، ويقع على بعد 1.1 من جامع السليمانية الشهير وغيرها.

إقرأ أيضا:اكلات بالبروكلي ___ وصفات شهية وصحية بالبروكلي بطريقة التحضير

يوفر فندق ديمبا العديد من الغرف المجهزة على أعلى مستوى، حيث قد تم تزويدها بالمكيفات وشاشات التلفاز مع قنوات فضائية، ومن الجدير بالذكر أن جميع الغرف تحتوي على حمام خاص يحتوي على لوازم استحمام مجانية ونعال، كما يتواجد في بعض الغرف منطقة خاصة للجلوس.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 50.59$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغ11 هنا.

فندق ديانا

فندق ديانا

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يعتبر فندق ديانا واحد من أشهر وارخص فنادق في اسطنبول لالالي، و يمتاز هذا الفندق بموقعه الممتاز حيث يتواجد بالقرب من الأماكن السياحية ومن أهمها جامع السليمانية فهو يبعد عن هذا الجامع حوالي 700 متر، وكذلك متحف آيا صوفيا الذي يبعد عنه 2.2 كيلو متر، كما يبعد عن البازار الكبير 1 كيلو متر، ويبعد حوالي 1.6 كيلو متر عن بازار التوابل الشهير.

يقدم فندق ديانا لزوراه الوحدات المجهزة على الطراز الحديث للإقامة بها، ويقدم العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مطعم يحتوي على ألذ الأطباق المحلية التركية وباقة متنوعة من الأطباق العالمية، إلى جانب بار يقدم المشروبات اللذيذة للزوار حسب رغبتهم، ويحتوي على العصائر الطازجة والمعلبة إلى جانب أفخر أنواع النبيذ.

إقرأ أيضا:السياحة في شهر سبتمبر2019  .. أفضل الأماكن السياحية لقضاء عطلة الخريف المثالية| بحر المعرفة

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 73$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

DİNAR HOTEL

DİNAR HOTEL

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يعتبر DİNAR HOTEL من فنادق اسطنبول الشهيرة التي تقع تحت تصنيف فنادق ذات النجمتين، ويعد هذا الفندق واحد من ارخص فنادق في اسطنبول لالالي، ويتواجد DİNAR HOTEL على بعد حوالي 1.5 كيلو متر من عمود قسطنطين الشهير في اسطنبول، كما يبعد حوالي 2.1 كيلو متر عن المسجد الأزرق، ويقع أقرب مطار للفندق على بعد 15 كيلو متر وهو مطار أتاتورك الدولي.

يقدم DİNAR HOTEL الغرف الراقية للزوار التي تقدم الإطلالات المتميزة للزوار على حديقة خلابة، كما يقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لراحة المقيمين في الفندق ويستقبل الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم، ويعمل في مكتب الاستقبال أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات ومن أشهرها الإنجليزية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 36.41$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق موناكو

فندق موناكو

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يعتبر فندق موناكو واحد من ارخص فنادق في اسطنبول لالالي، ويأتيه الوافدون من معظم أنحاء العالم للإقامة به أثناء زيارتهم إلى مدينة اسطنبول، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من البازار الكبير، فهو يبعد عن البازار الكبير حوالي 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 150 متر من محطة ترام لالالي، ويبعد عن مطار أتاتورك الدولي حوالي 16 كيلو متر.

إقرأ أيضا:طرق لزيادة الهيموجلوبين في الدم

يقدم فندق موناكو العديد من الخدمات المختلفة للزوار، حيث يقدم لهم خدمات الواي فاي المجانية، كما يقدم خدمات التنقل من وإلى المطار، ويوفر خدمة الغرف التي تتم تحت إشراف فريق مدرب ومجهز على أعلى مستوى للقيام بمثل هذه الأعمال.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.79$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق بيوك حميد

فندق بيوك حميد

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يمتاز فندق بيوك حميد بأنه من ارخص فنادق في اسطنبول لالالي، ويمتاز بموقعه المتميز، حيث أنه يتواجد في قلب حي لالالي الشهير، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 50 متر فقط من مسجد لالالي الشهير، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر من المسجد الأزرق وقصر التوبكابي الشهير في اسطنبول، ويتواجد على بعد 150 متر من محطة أكسراي للترام.

يقدم فندق بيوك حميد الغرف الأنيقة التي تم تزيينها بدرجات اللون الذهبي الجميل، وتحتوي جميعها على حمام فاخر مزود بلوازم الاستحمام، كما قد تم تزويد الغرف بالعديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مكيف وشاشة تلفاز وميني بار.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.79$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق ميسا

فندق ميسا

ارخص فنادق في اسطنبول لالالي

يعتبر فندق ميسا واحد من أشهر وارخص فنادق في اسطنبول لالالي، والذي يمتاز بموقعه المركزي، حيث أنه يتواجد في منطقة لالالي في شبه الجزيرة التاريخية، ويتوافر العديد من الأماكن السياحية المختلفة بجانب هذا الفندق، ويتواجد على بعد حوالي 700 متر من محطة أكساراي الشهيرة، كما يتواجد على بعد 15 كيلو متر من مطار أتاتورك الدولي.

يقدم فندق ميسا الغرف العصرية التي تم تجهيزها وفقًا للطراز الحديث لتتماشى مع العصر، ويوجد بداخلها الأثاث الأنيق البسيط الراقي، كما يتواجد العديد من المرافق المختلفة داخل الغرف ومنها مرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار صغير وشاشات التلفاز المسطحة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 65.57$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

السابق
معلومات عن برج بيزا المائل .. برج بيزا المائل أجمل أبراج إيطاليا ……
التالي
معلومات عن طائر الكرك …. تعرف علي كل ما يخص طائر الكرك المدهشه l بحر المعرفة

اترك تعليقاً