سياحة و سفر

أين تذهب للتسوق في بانكوك عاصمة تايلند؟

التسوق في بانكوك تجربة فريدة فهناك فقط يمكن شراء أرقى العلامات التجارية بجوار المنتجات الشعبية المحلية.

ما بين سوق “شاتوشاك” الأسبوعيّ الذي يقدم المنتجات المحليّة، وبين ما يجاوره من مولات تجارية في أعلى الأبراج والتي تعرض ماركات “شانيل” و”زارا” تبقى تجربة التسوق في بانكوك الملمح الأبرز في السفر إلى تايلند.

أفضل أماكن التسوق في بانكوك

افتتح مركز ” “Central World التجاري في عام 2006 م ومنذ ذلك الحين ويعتبر اكبر سادس مول تجاري في العالم بطوابقه الثمانية والمركز التجاري الأول في بانكوك.

مول ” “Central World من الضخامة بحيث توجد به طوابق مخصصة لبيع السيارات والدراجات البخارية، بينما تحتل بعض المنتجات الأخرى أكثر من طابق.

اقرأ أيضاً:  أهم المعالم السياحية في تايلند

تنظم المعروضات في المول حسب النوع فالطابق الثاني مخصص للمنتجات النسائية، والسادس للأطفال، والرجال في الطابق الثالث، بينما تحتل الإليكترونيات الطابق الثالث.

يقع مول (Siam Paragon) إلى الغرب من مول (Central World) حيث يربط بينهما جسر معلق ويستغرق 10 دقائق للانتقال من هذا المركز التجاري إلى الأخر.

يتكون مركز   (Siam Paragon) من تسعة طوابق، يتواجد في الطابق الأول منها العلامات التجارية العالمية، بينما خصص الطابق الأرضي للمطاعم والمقاهي.

إقرأ أيضا:الأماكن السياحية في دكا | جنة محبي التصوير الفوتوغرافي والأماكن السياحية المميزة !

توجد مجموعة من أشهر سلاسل المطاعم العالمية في الطابق الأرضي دون أن يفصل بينها أي حوائط!!

يقع (Siam Center) بجوار ((Siam Paragon مباشرة إلا أنه أقل حجماً لكنه يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم العالمية.

من ضمن العلامات التجارية العالمية التي لها أفرع في “سيام سنتر” (DKNY, Armani Exchange, Sephora, MAC, Victoria’s Secret، Adidas، Nike).

مركز تجاري أخر ضمن أفضل أماكن التسوق في بانكوك، أصغر حجماً من المولات التجارية الأخرى لكنّه أكثر تنظيماً.

يضم مول (Siam Discovery) العديد من الماركات التجارية الشهيرة مثل (Marc by Marc Jacobs, Diesel, French Connection, Miss Sixty) في الطابق الأول.

وماركات (DKNY, Kenneth Cole, Fred Perry, Calvin Klein, Replay) في الطابق الثاني.

كما يضم المول أيضاً مجموعة متميزة من مراكز التجميل وتصفيف الشعر بالإضافة إلى العديد من محلات الهدايا التذكارية والديكورات المنزلية.

مركز (MBK) من علامات التسوق في بانكوك حيث يرجع إنشاء المركز إلى عام 1985م مما يجعله من أقدم المولات التجارية في آسيا.

يختلف مول (MBK) عن بقية أماكن التسوق في بانكوك بأنه الأكثر شعبية بين المراهقين في العاصمة، ربما لأنه يعرض منتجات محلية، وعلامات تجارية تايلندية.

إقرأ أيضا:أجمل الهدايا التذكارية من أستراليا

لا تقتصر المعروضات في (MBK) على الملابس فقط ولكن تمتد إلى الأجهزة الإليكترونية التي تحتل الدور الرابع وتعرض بعض اشهر الماركات مثل أبل، وكانون، ونيكون.

التسوق في بانكوك يناسب جميع ميزانيات السياح الذين يمكنهم شراء المنتجات العالمية أو المحلية المقلدّة بدرجة كبيرة من الاتقان.

السابق
فوائد الزنجبيل
التالي
قصة حياة الممثل مصطفى خاطر

اترك تعليقاً