سياحة و سفر

أفضل وقت لزيارة زاكوباني في بولندا

زاكوباني هي مدينة منتجع في جنوب بولندا، في قاعدة جبال تاتراس. تعتبر نقطة انطلاق شهيرة للرياضات الشتوية وتسلق الجبال في فصل الصيف والمشي لمسافات طويلة.

يقع كل من Kasprowy Wierch و Gubałówka، التي يمكن الوصول إليها عن طريق التلفريك والقطار الجبلي المائل على وجهات التزلج القريبة التي توفر إطلالات شاملة على الجبل. تشتهر المدينة أيضًا بشاليهاتها الخشبية التي تعود للقرن الـ 20، ورموز العمارة ذات الطراز الزاكوباني.

أفضل وقت لزيارة زاكوباني، بولندا

أفضل وقت لزيارة زاكوباني في أوائل الربيع عندما تكون أسعار الغرف أرخص بكثير بسبب عدد أقل من السياح. خلال هذه الفترة، تبلغ تكلفة الغرفة لشخصين في المتوسط 70 دولار في الليلة.

يتم توفير 55٪ في اليوم مقارنة بما كنت ستدفعه في شهر فبراير. درجات الحرارة في منتصف 30s، بضع درجات حرارة أدفأ من متوسط 30 درجة فهرنهايت يمكن أن تحصل في موسم الذروة.

الوقت الأكثر شعبية لزيارة زاكوباني هو خلال فصل الشتاء، ويأتي أيضا مع ارتفاع أسعار الفنادق. يجب عليك أيضًا تجنّب أسبوع Sylwester (من 27 ديسمبر إلى 2 يناير) بالإضافة إلى أسبوع Święto Niepodległości (من 10 إلى 13 نوفمبر)، تصبح أماكن الإقامة مكلفة للغاية خلال هذه التواريخ.

إقرأ أيضا:المتاحف في سنغافورة..تعرف على أهم وأبرز المتاحف في سنغافورة…

الفترة مع معظم تساقط الثلوج في زاكوباني بين يناير ومارس.

درجة الحرارة في زاكوباني

متوسط درجات الحرارة في زاكوباني تختلف اختلافا جذريا. ونظراً للرطوبة، تشعر درجات الحرارة بالبرودة لنصف السنة تقريبا، وتكون لطيفة مع احتمال هطول أمطار أو ثلوج طوال معظم أيام السنة.

المنطقة أقل اعتدالا مقارنة مع الوجهات السياحية في جميع أنحاء العالم، إذا كنت تبحث عن أحر وقت لزيارة مدينة زاكوباني، فإن الأشهر الأكثر سخونة هي يوليو وأغسطس ثم يونيو.

إقرأ أيضا:أغرب المعالم السياحية حول العالم

عادةً ما يكون أدق وقت في السنة هو منتصف شهر يوليو الذي يعتبر أفضل وقت لزيارة زاكوباني حيث؛ تبلغ الحرارة المرتفعة حوالي 72.8 درجة فهرنهايت (22.7 درجة مئوية) ونادرًا ما تنخفض درجات الحرارة إلى ما دون 53.2 درجة فهرنهايت (11.8 درجة مئوية) في الليل.

السابق
نصائح لتثبيت المكياج في الصيف
التالي
كيفية التعامل مع الزوجة الغاضبة؟ أساليب وطرق معاملة الرجل للمرأة الغاضبة

اترك تعليقاً