بحر المعلومات

أفضل وقت لزيارة بيروت.. أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في بيروت| بحر المعرفة


بيروت واحدة من أجمل المدن في العالم العربي ، حيث تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وهنا نعرض لكم “أفضل وقت لزيارة بيروت” وكيفية التمتع بسحر هذه المدينة العريقة.

أفضل وقت لزيارة بيروت

نبذة عن بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

السياحة في بيروت ازدهرت في العقود الماضية ، حيث إن الطرق والشوارع الواسعة التي بناها الحكام الاستعماريون الفرنسيون تتطابق مع مجمعات المساجد الرائعة التي بناها العثمانيون والمماليك ، والأطلال القديمة للمعابد الرومانية والحمامات تحلق فوقها.

الطقس المتنوع خلال السنة

الربيع (مارس حتى مايو)

الرطوبة ودرجات الحرارة تجعل هذا الموسم دافئًا. وتتراوح الارتفاعات في الحرارة من 83.4 درجة فهرنهايت (28.6 درجة مئوية) و 67 درجة فهرنهايت (19.4 درجة مئوية) ، الربيع هو ثاني أكثر الأماكن ازدحاما للسياحة.

الصيف (من يونيو إلى أغسطس)

تتميز أشهر السنة المتوسطة بالطقس الجيد جداً مع درجات حرارة عالية دافئة ، يونيو – أغسطس هو موسم الازدحام للسياحة في بيروت .

الخريف (من سبتمبر إلى نوفمبر)

تتراوح القمم اليومية المنخفضة من 90.1 درجة فهرنهايت (32.3 درجة مئوية) و 73.7 درجة فهرنهايت (23.2 درجة مئوية) ، مما يشعرك بالراحة اللطيفة نظراً للرطوبة والرياح. السياحة بطيئة إلى حد ما خلال هذه الأشهر بسبب الطقس ، لذلك قد تكون أسعار الفنادق أقل.

إقرأ أيضا:ارخص فنادق في صحار الموصى بها 2019

الشتاء (من ديسمبر إلى فبراير)

الطقس بارد إلى حد ما في هذا الوقت من العام في بيروت ليتمتع بالمتعة للمسافرين من الطقس الحار. متوسط ​​الارتفاع خلال هذا الموسم هو بين 71.2 درجة فهرنهايت (21.8 درجة مئوية) و 63.4 درجة فهرنهايت (17.4 درجة مئوية) وهذه الأوقات من السنة هي الأقل ازدحاما.

أكثر الأماكن الرائعة للزيارة في بيروت

الجامعة الأمريكية في بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

الجامعة الأميركية في بيروت هي أعرق الجامعات في المدينة ، ويجب أن تكون في قائمة الأماكن التي تزورها في بيروت. تتخلل المباني التاريخية حدائق نباتية وملاذ للطيور بالإضافة إلى شاطئ خاص على مساحة 61 فدانًا من الأرض التي تضم الجامعة.

المتحف الوطني في بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

هذا هو أفضل متحف في المدينة القديمة 6000 سنة. يمتلك المتحف حوالي 100.000 قطعة أثرية تعود إلى العصور الوسطى ، وهو واحد من أفضل 10 أماكن يمكن زيارتها في بيروت.  ويحتوي على أكبر مجموعة من القطع الفينيقية في العالم

مسجد محمد الامين

لا تكتمل مشاهدة المعالم السياحية في بيروت من دون جولة في المسجد الأزرق ، الذي تم الانتهاء منه في عام  2008 ، يعتبر نموذج جميل من فن العمارة في الشرق الأوسط ما بعد الحداثة.

أسواق بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

تعتبر الأسواق في المدينة من أكثر الأماكن متعة في بيروت بسبب العناصر الغريبة والفريدة التي يبيعونها ، يضم الجزء الحديث من السوق أفضل العلامات التجارية الفاخرة في العالم ، ولكن ينبغي على السائحين بالتأكيد زيارة سوق الأحد ، وهو أحد الأماكن التي يمكن زيارتها في بيروت إذا كنت تبحث عن تذكار.

الروشة

أفضل وقت لزيارة بيروت

أفضل وقت لزيارة بيروت

يقع شارع باريس الذي يواجه البحر في هذا الحي الراقي في بيروت وهو مكان شهير وواحد من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في بيروت وقبالة سواحل الروشة أيضا ، صخرة الحمامة هي عبارة عن سلسلة من التكوينات الصخرية الغريبة تبرز من الماء.

متحف سرسق

يعد متحف سرسق الواقع في الأشرفية ، والتي تعد واحدة من أقدم الأحياء السكنية في لبنان ، من بين الأماكن الفنية الأكثر شهرة في بيروت وهو بمثابة راع للفن الحديث وبعض المعارض المعاصرة أيضا ، يقع المتحف في فيلا سكنية سابقة من للأرستقراطي “نيكولاس سرسق” في بيروت .

المصدر

المصدر

السابق
البشرة الدهنية في الصيف
التالي
المطاعم الحلال في لارنكا : أفضل مطاعم تقدم وجبات حلال

اترك تعليقاً