أفلام ومسلسلات

أفضل أفلام 2018

عام 2018 صدر فيه مجموعة من أفلام الأكشن والرعب والخيال العلمى وغيرها ويقدم لك “بحر المعرفة” مجموعة من أفضل هذه الأفلام .

أفضل أفلام 2018

Mission Impossible : Fallout

Mission Impossible : Fallout ..

Mission Impossible : Fallout

الفيلم جزء سادس لسلسلة أفلام المهمة المستحيلة من إخراج كريستوفر ماكويرى , تدور أحداث الفيلم حول إيثان هانت ورفاقه فهم مطاردين من المخابرات الأمريكية , الفيلم من بطولة توم كروز فى دور إيثان هانت , هنرى كافيل فى دور أوغوست واكر , فينج راميز فى دور لوثر ستيكل , سايمون بيج فى دور بينجى دن , ريبيكا فيرغسون فى دور إلسا فاوست , أنجيلا باسيت فى دور إيريكا سلون وشون هاريس فى دور سولومون لاين .

حاز الفيلم على إعجاب الجماهير فوصل إيراداته إلى 791 مليون دولار فأصبح فى المركز الخامس كأكثر فيلما تحقيقا للإيرادات فى عام 2018م كما حاز على إعجاب النقاد  .

Avengers: Infinity War المنتقمون , الحرب الأزلية

Avengers: Infinity War .. المنتقمون , الحرب الأزلية

Avengers: Infinity War المنتقمون , الحرب الأزلية

إقرأ أيضا:قصة مسلسل kara sevda التركى تعرف على أهم احداثه

الفيلم جزء ثالث لأفلام المنقمون من إخراج الأخوان روسو وبطولة روبرت داونى جونير , مارك رافالووكريس إيفانز , كريس هيمسوورث , سكارليت جوهانسون , دون شيدل , بيندكت كامبرباتش , توم خولاند , بول بيتانى , تشادويك بوسمان , انتونى ماكى , إليزابيث أولسن , ديف باتيستا , كريس برات وجوش برولين وغيرهم من النجوم .

تدور أحداث الفيلم حول المنتقمين وحراس المجرة وسعيهم لإيقاف ثانوس من جمع الأحجار الازلية الستة وعرض الفليم بتقنية ثلاثية الأبعاد وحصل على إيرادات تزيد عن 2 مليار دولار أمريكى .

A Quiet Place

A Quiet Place ..

A Quiet Place

فيلم رعب من إخراج جون كراسينسكى وبطولة إيميلى بلنت وجون كراسينسكى وتدور أحداث الفيلم حول مخلوقات مجهولة قضت على معظم البشر والحيوانات فى عام 2020 وهذه المخلوقات تهاجم أى شئ يصدر صوت ولها سمع قوى وجلد مدرع .

ويحكى لنا الفيلم قصة عائلة مكونة من أب وأم وابنه وولدان ويقتل الولد الأصغر صاحب الأربع سنوات من أحد المخلوقات بسبب لعبته التى تصدر صوت .

Ready Player One

فيعتبر من أفضل أفلام 2018 من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة تاى شيريدان , سايمون بيج , تى جاى كيلر , بن مندلسون وأوليفيا كوك والفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الإسم .

تدور أحداث الفيلم فى عام 2045 عن إستخدام البشر لبرنامج يدعى OASIS من أجل الهرب من كآبة العالم ويسعى فتى للحصول على ملكية البرنامج بإكماله للعبة وذلك قبل أن تقوم بذلك شركة شريرة , حصل الفيلم على 582 مليون دولار أمريكى .

Annihilation

Annihilation ..

Annihilation

فيلم رعب وخيال علمى من إخراج أليكس غارلاند وبطولة نتالى بورتمان فى دور لينا عالمة الأحياء . جينا رودريجيز فى دور أنيا ثورنسن , تيسا طومسون فى دور الماسحة الجيولوجية وجينيفر جيسون لى فى دور عالمة النفس , الفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الإسم .

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العالمات يطلب منهم دخول منطقة حجر صحى تسمى الوميض من اجل إستكشاف الكائنات المتحولة بها وهذه البعثة مكونة من 4 عالمات وهى البعثة 12 لأن البعثات الاخرى تعرض أفرادها إلى أحداث غريبة مختلفة .

First Man

الفيلم من إخراج داميان تشازل وبطولة رايان غوسلينغ فى دور نيل آرمسترونغ وهو رائد فضاء وأول من يمشى على سطح القمر , كلير فوى فى دور جانيت شيرون , كايل تشاندلر فى دور ديك سلايتون وهو طيار وأصبح رئيس لرواد الفضاء بوكالة ناسا , كورى ستول فى دور ألدرن رائد فضاء وثانى إنسان يمشى على سطح القمر , تدور أحداث الفيلم حول البعثة العلمية أبولو 11 والتى حدثت فى عام 1969 .

Venom

Venom ..

Venom

الفيلم من إخراج روبن فلايشر وبطولة ميشيل ويليامز فى دور آن ويينغ , توم هاردى فى دور إيدى بروك أو فينوم , سكوت هيز , جينى سليت وريد سكوت .

تدور أحداث الفيلم حول إيدى بروك صحفى يبحث وراء أبحاث شركة لعلوم الأحياء وكشف تجاربها الخطيرة على البشر ويتعرض إلى هجوم ولكنه ينجح فى الهروب منه ويلتقى بكائن فضائى يغير حياته ويكسبه قدرات خارقة .

Jurassic World: Fallen

Jurassic World: Fallen ..

Jurassic World: Fallen

الفيلم من أفضل أفلام عام 2018م من إخراج خوان أنطونيو وهو جزء ثانى لفيلم Jurassic World الذى صدر فى عام 2015 وحقق نجاحا كبيرا وهو الفيلم الخامس ضمن سلسلة الحديقة الجوراسية , الفيلم بطولة كريس برات وبرايس دالاس .

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 4 سنوات من دمار الحديقة الجوراسية بعد خروج الديناصورات عن السيطرة ويذهب كلا من أوين وكلير إلى الجزيرة لإنقاذ الديناصورات من الموت بعد إنفجار براكين على سطح الجزيرة .

The Meg

The Meg ..

The Meg

فيلم من أخراج جون تيرتلتوب وبطولة جيسون ستاثام , راين ويلسون , نستون تشاو , لى بينغبينغ , روبى روز , كليف كورتس , نستون تشاو وجيسيكا ماكنامى .

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المغامرين والعلماء يواجهون قرش ضخم طوله يصل إلى 23 متر أثناء مهمة إنقاذ فى قاع المحيط الهادئ , حيث يذهب جوناس تايلور وهو غواص محترف إلى إنقاذ علماء عالقين فى غواصة نووية وينجح فى إنقاذ الجميع ما عدا اثنين من العلماء بسبب هجوم كائن ضخم على الغواصة فقرر تايلور تركهم لكى ينجح هو والأخرين فى الخروج ويرفض الدكتور هيلر تصديق وجود مخلوق ضخم ولكن بعد خمس سنوات من الحادث ي1هب تايلور فى مهمة إنقاذ أخرى فى نفس المنطقة فى مغامرة شيقة .

Rampage

Rampage ..

Rampage

فيلم خيال علمى من أفضل أفلام عام 2018 الفيلم من إخراج براد بيتون وبطولة دوين جونسون , مالين أكرمان , ناعومى هاريس , جيفرى دين مورغان , جيك لاسى ودو مانغانيلو .

تدور احداث الفيلم حول تعرض مجموعة من الكائنات إلى إشعاعات تتسبب فى عدوانيتهم وكبر أحجامهم بشكل كبير ويحاول أفيس أوكوى السيطرة وهو باحث علمى السيطرة على غوريلا كانت تحت رعايته .

المصدر1 :من هنا

السابق
أرخص فنادق في كييف أوكرانيا 2019
التالي
الطيران الاقتصادي في تركيا .. تعرف على أوفر الخطوط الجوية التركية

اترك تعليقاً