مناهج تعليم

من هي آلة الرقص – سؤالك




من هي آلة الرقص، الكيبوب أو ما يعرف بالبوب الكورِي أو الكي بوب هو نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية التي تتميز بمجموعة واسعة من العناصر السمعية والبصرية، حيث إنه يتألف من جميع أنواع الموسيقى الشعبية داخل كوريا الجنوبية، ومن أنواعها الرئيسية  بوب، هيب هوب، موسيقى رقص، موسيقى الروك، وغيرها.

من هي آلة الرقص

 كوريا الجنوبية مليئة بالمنتجين الكبار الذين ظهروا لأول مرة في الفرق والفنانين المنفردين الذين ينفصلون عن أي آيدولز آخرين خارج مشهد موسيقى البوب الكوري، وغالبًا يتمتع الأعضاء في المجموعات التي لا يتم تعيينها كراقص رئيسي بمهارات مذهلة لدرجة أننا نعلم بالتأكيد أنه لا يمكننا مقارنتها مع أي فنانين آخرين لكونهم موهوبين بشكل فردي.

آلة الرقص هي//

(هيراي) حيث إنها تعتبر اليوم واحدة من أكثر نجوم الكيبوب الغير كوريين شعبية فقد اشتهرت بلياقتها البدنية وحركات جسدها ورقصها السريع للدرجة التي أطلق عليها البعض لقب آلة الرقص، فقد ظهرت لأول مرة في عام 2015 كعضو في فرقة الفتيات الكورية الجنوبية توايس وهي ثالث عضوى يابانية بالفرقة إلى جانبِ كلٍ من سانا ميناتوزاكي ومينا.

نسعد جميعاً ان نبين لكم إجابات الكثير من الأسئلة المتنوعة للمتابعين بمختلف الثقافات ونوضح لكم عبر السؤال بطريقة بسهولة العقل والذهن والتفكير، ونركز على المعلومات الصحيحة للطلاب والقراء.

 

السابق
نبحث في معاجم الالفاظ إذا كنا نعرف اللفظ و نبحث عن المعنى
التالي
نبحث في معاجم الموضوعات إذا كنا نعرف المعنى و نبحث عن الالفاظ الدالة عليه