أفلام ومسلسلات

مسلسلات يابانية 2020

تواصل الأعمال اليابانية اثارة اعجاب المشاهدين باستمرار، وفي كل سنة تظهر عددا من الاعمال المثيرة، وهذه السنة لم تكن استثناء، وفيما يلي مسلسلات يابانية تعرض لأول مرة في سنة 2020.

مسلسلات يابانية 2020

زيتاي ريدو ، الموسم الرابع – Zettai Reido Season 4

إيزاوا نوريتو هو محقق تعرضت ابنته وزوجته للقتل، يقود فريق يعمل على تحليل المعلومات الشخصية للمواطنين، ويجمعون كل شيء عنهم، بما في ذلك سجلات البريد الإلكتروني والهتاف.

بعد جمع هذه المعلومات، يقوم الفريق بتحليلها ومعرفة الأشخاص الخطرين الذي يتم تحديدهم كمجرمين محتملين، خاصة الذين قد يتورطون في جرائم القتل في المستقبل وتتبعهم.

مسلسلات يابانية 2020

بيون نو ناشيكاتا – Byouin no Naoshikata

مسلسل يتبع قصة أريهارا شوهي الذي يعمل في جامعة مستشفى طوكيو، يكرس حياته من أجل مساعدة المرضى وجعل المشفى مكانا مناسبا يتلقي فيه الناس العلاج المناسب.

سرعان ما يكتشف بطل المسلسل وجود مشاكل مادية في المستشفى، لتبدأ رحلة عدد من الشخصيات في محاول لإنقاذ المشفى، وجعله كما كان في السابق.

معا في السراء والضراء – Yameru Toki mo, Sukoyaka Naru Toki mo

سودوي ايسي هو صانع أثاث يواجه مشاكل مادية وغير ناجح في الحياة المهنية، لكن حياته تتغير تماما بعد أن يلتقي بفتاة في احدى حفلات الزفاف ويقع في حبها من أول نظرة.

إقرأ أيضا:افلام كورية حزينة

بعد عدة ايام يلتقي الاثنين مرة أخرى عن طريق الصدفة، لتبدأ قصة علاقتهما التي تستمر لفترة طويلة دون أن يفصح أي أحد منهما على شعوره تجاه الاخر.

مسلسلات يابانية 2020

الاسرار – 10 no Himitsu

شيراكاوا كيتا هو مفتش يخرج من زواج استمر لمدة تسع سنوات يحاول أن يكون الأب المثالي لابنته، ليتفاجأ بعد أيام قليلة باتصال من غريب يشير إلى أن ابنته قد تعرضت للاختطاف.

يحاول المفتش حل القضية والبحث عن ابنته، وأثناء رحلة البحث، تنكشف له الكثير من الأسرار التي كان يجهلها، بما في ذلك أسرار عن ابنته وزوجته السابقة.

سيداي وار – Sedai Wars

تدور أحداث المسلسل في المستقبل القريب في دولة اليابان حيث بدأ المجتمع يعاني من صراع بين الأجيال يأثر على الاقتصاد وتدخل البلاد في كساد كبير يهدد استمرارها.

لانقاذ الامة من الانهيار، يتم الاعلان عن مسابقة ستقرر من سوف يدير البلاد في المرحلة القادمة، وكل فريق يمثل جيله.

مسلسلات يابانية 2020

شينيتاي يوري ني كاجيت – Shinitai Yoru ni Kagitte

مسلسل من موسم واحد يضم ستة حلقات، وهو من بطولة كاكو كينتو وياماموتو مايكا، تم بثه لأول مرة في 23 مارس 2020، ومدة الحلقة هي 23 دقيقة.

إقرأ أيضا:افلام كورية كوميدية

المسلسل يحكي قصة رجل يترك والدته عندما كان طفلا، ويعيش حياة مليئة بالمرح والحزن في نفس الوقت، ويكون له لقاء مع عدد من النساء قبل أن يجد حب حياته أخيرا.

حبنا سيستمر مهما حدث – Koi wa Tsuzuku yo Doko made mo

طالبة في المدرسة الثانوية تتلقى بطبيب عن طريق الصدفة في رحلة مدرسية الرحلات، ومن الوهلة الاولى تقع في حبه، وتبدأ تفكر في أن تصبح طبيبة لتكون بجانبه.

إقرأ أيضا:الممثل الكوري هيون بين وأفضل أفلامه

بعد خمس سنوات من اللقاء، تصبح ممرضة وتحصل على عمل في المستشفى حيث يعمل رجل أحلامها، وهناك تبدأ في التعرف أكثر على شخصيته، وتحاول أن تكسب قلبه بأي طريقة.

المراجع

المصدر

السابق
أحاديث عن الشيطان
التالي
ماهو خط الطول الرئيسي

اترك تعليقاً