تطبيقات

تطبيقات التسوق في امريكا تعرف على أشهر 6 تطبيقات للتسوق بالولايات المتحدة

مع التقدم التكنولوجي اصبح هاتفك الذكي بديل مماثل لعملية التسوق بدلًا من الذهاب إلى المتجر، وسنتعرف في هذا المقال على افضل تطبيقات التسوق في امريكا ورابط تحميلها.




المحتويات

تطبيقات التسوق في امريكا

تطبيق flipp

تطبيق وموقع فليب flipp.com، تطبيق رائع للتسوق ومتاح لأجهزة iPad و iPhone و Android، ما عليك سوى استخدام أطراف أصابعك لتحديد ما يهمك بداخل التطبيق سواء كان تسوق في مجال الإلكترونيات أو تسوق ملابس أو تسوق اغراض من السوبر ماركت، وستتمكن من رؤية أحدث النشرات التي تعرض منتجات ومبيعات جديدة.

يمكن ان تنتقل من خلال صفحات النشرات لمشاهدة صور ونصوص عالية الدقة، وإذا كان هناك شيء تريده فأنقر على المنتج وسيقوم بإسقاطه في منطقتك “clipped”، مما ينشئ قائمة التسوق الخاصة بك.

يتيح لك “discount finder” تحريك شريط يسارًا أو يمينًا لرؤية الصفقات والخصومات بنسبة مئوية فقط من السعر الكامل (مثل خصم 5 إلى 50%).

رابط التحميل

تطبيق Pricegrabber

Pricegrabber

Pricegrabber – تطبيقات التسوق في امريكا

يعمل موقع الويب الشهير pricegrabber.com في شكل تطبيق يسمى Pricegrabber، ويعد بمثابة تطبيق تسوق يستعرض لك قيمة السلعة التي تبحث عنها في عدة متاجر لتحصل على افضل سعر لها.

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات مجانية لخدمات ال VPN

كل ما عليك فقط هو ان تستعرض الاسعار حسب فئة المنتج أو اكتب كلمة رئيسية لمقارنة الأسعار بين مختلف التجار، على سبيل المثال قد تجد أن جهاز Samsung Galaxy بحجم 7 بوصات يباع بسعر 199 دولارًا في متجر واحد ولكن نفس الموديل معروض للبيع مقابل 149 دولارًا في مكان آخر.

يمكنك البحث عبر التطبيق من خلال مسح الباركود لمنتج ما وستشاهد كم يكلف عبر الإنترنت بما في ذلك مبلغ “BottomLinePrice” الذي يشمل الضريبة والشحن.

رابط التحميل

تطبيق Ebates

يعد ذلك التطبيق وسيلة لتوفير المال أثناء التسوق ووسيلة لكسب المال، حيث يقوم تطبيق Ebates المجاني (ebates.com/mobile) باسترداد الأموال للأعضاء المشتركين في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت من خلال تجار التجزئة المشاركين.

طريقة عمله:

– اشترك للحصول على حساب مجاني عن طريق إعطاء عنوان بريدك الإلكتروني.

– عند بدء التسوق، ابدأ بفتح التطبيق أو الانتقال إلى موقع ebates.com على جهاز كمبيوتر أو تنزيل شريط أدوات Ebates.

بعد شراء العناصر من احد متاجر موقع Ebates، ستبدأ في كسب المال الذي يمكن إرساله إليك عبر الشيك أو إيداعه في حساب PayPal أو التبرع به إلى مؤسسة خيرية.

رابط التحميل

إقرأ أيضا:افضل برامج التسوق للاندرويد تعرف على اشهر برامج التسوق للاندرويد

تطبيقeBay

يعد  من اشهر مواقع الأسواق التجارية على الإنترنت والهاتف، ويحتوي على تطبيق تم تحديثه مؤخرًا لنظام التشغيل iOS وAndroid وWindows Phone.

وعلى عكس الاعتقاد السائد ليست كل السلع الموجودة على موقع eBay هي سلع مستعملة بل أكثر من نصفها جديدة، ولكن إذا كنت تشتري من بلد آخر، فتأكد من مراعاة تكاليف الشحن والجمارك والرسوم وتحويل العملات.

يوفر التطبيق بند تصنيف سمعة البائع، يمكنك الإطلاع عليه قبل تنفيذ عملية الشراء ولا تتردد في طرح الأسئلة إذا كان لديك.

رابط التحميل

تطبيق coupons

coupons

coupons – تطبيقات التسوق في امريكا

يوفر لك ذلك التطبيق انتظار الحصول على قسائم خصومات للمتاجر، يوفر آلاف قسائم الخصم التي يمكن الاحتفاظ بها على هاتفك او طبعها عبر طابعة لا سلكية لتستمتع بقيمة الخصم والعروض المتاحة عبر ذلك التطبيق.

يقدم المتجر قسائم خصم حتى على الماركات العالمية منتجار التجزئة المشاركين مثل Gap وLord & Taylor وThe Body Shop.

رابط تحميل

تطبيق ShopSavvy

إذا كنت ترغب في العثور على افضل صفقة أثناء التسوق في متاجر التجزئة، فإن تطبيق ShopSavvy التابع للموقع (shopsavvy.com) الأنسب لك.

إقرأ أيضا:تحميل تطبيق بوابتي شركة الكهرباء

يستفيد من كاميرا هاتفك الذكي عن طريق السماح لك بمسح الباركود الخاص بالمنتجات، وفي غضون ثواني معدودة سترى كم يكلف نفس المنتج عبر الإنترنت أو في مكان قريب من متجر منافس عبر نظام تحديد المواقع العالمي للهاتف، ويرشدك التطبيق لموقع المتجر الارخص عبر نظام GPS.

فعلى سبيل المثال، قد تجد CD Taylor Swift في احد المتاجر التي ذهبت إليها يكلف 12.99 دولارًا، ولكن بعد مسح الباركود يكون 9.99 دولارًا في متجر قريب أو ما يصل إلى 6.99 دولارًا للنسخة المستخدمة في Amazon.com، لذا يمكنك شراء المنتج عبر الإنترنت لتستمتع باقل سعر لنفس المنتج.

رابط التحميل

المراجع

مرجع ١

السابق
أحاديث عن طيب الكلام
التالي
قصة مسلسل merlin البريطانى

اترك تعليقاً