ثروات طبيعية

الطبيعة في كوريا الجنوبية – أفضل المناظر الطبيعية بكوريا الجنوبية

تشتهر كوريا الجنوبية بمعالمها السياحية، ويقدر عدد السياح السنوي فيها بحوالي 11 مليون سائح، ومن أبرز معالمها السياحية التي توضح “الطبيعة في كوريا الجنوبية”.

الطبيعة في كوريا الجنوبية

جزيرة جيجو

شكلت الثورات الهيدروفولوكية هذه الحفرة البركانية المهيبة قبل 5000 سنة في جزيرة جيجو.

أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، تشتهر الذروة بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك العديد من الأنواع النباتية النادرة ، ولكنها معروفة بالمشهد الرائع للشمس التي ترتفع فوقها (ومن هنا جاءت التسمية).

شاطئ جيجوتجي

يقع هذا الشاطئ ذو اللون الكريمي على بعد أربعة كيلومترات جنوب غرب Anmyeon-eup ، ويُعد مكانًا مثاليًا للذهاب بالسيارة ومشاهدة غروب الشمس في المحيط بين اثنين من التكوينات الصخرية الكبيرة المعروفة باسم Granny Rock و Grandpa Rock.

قرية دارانجي

قرية “Darangee” ، وهي قرية صغيرة محفوظة جيدًا في أقصى جنوب منطقة Namhae-gun ، تتميز بمنظر غير عادي لعدد لا يحصى من الحقول الصغيرة (أكثر من 100 مستوى) على منحدر جبلي حاد في مواجهة البحر المفتوح.

جسر جوانج آن

يُعرف هذا الجسر المكون من طابقين باسم الجسر الماسي  ، ويربط بين سويونغ غو وهاونداي غو ، ويوفر إطلالة مذهلة على الجبال والشواطئ الرملية والتلال وأضواء المدينة.

إقرأ أيضا:الطبيعة في بلجيكا – تعرف على الطبيعة الخلابة في بلجيكا من غابات وحدائق ومحميات

جسر Gwang-An ليس مخصصًا للمشاة ، ولكن يمكن لأي شخص الاستمتاع بالمنظر الليلي المذهل للجسر من بعيد ؛ يسمح نظام الإضاءة الحديث من الإضاءة الخارجية بأكثر من 100000 لون.

محطة كيونغ وا ، جينهاي

تنتشر أزهار الكرز على مسار القطار.

منطقة أبو مارش

يبلغ طول منطقة أبو مارش 2340 كيلومتراً مربعاً ، وهي أكبر الأراضي الرطبة الداخلية في كوريا وثلاثة أضعاف مساحة يويدو. منذ ما يزيد على 140 مليون سنة ، يشكل المستنقع موطنا ل 1500 من النباتات والحيوانات ، وبعضها من الأنواع المهددة بالانقراض.

يمكن للزوار ركوب الدراجة أو التجول في هذا المستنقع الطبيعي الجميل ، حيث تشتهر الطيور المهاجرة برحلات منخفضة.

مزرعة الملح

تم العثور على هذه الجزيرة الكنز (من القطع الأثرية من سلالة سونغ في الواقع في قاع البحر) تشتهر بمياه البحر الصافية والشاطئ الناعم ومزارع الملح.

إن المشهد السحري لمزارع الملح الضخمة ليس المشهد الوحيد الذي يمكن العثور عليه هنا ؛ تسمح المدينة الترفيهية المنبسطة بالطين للسياح بالتجربة ومراقبة الحياة البحرية للطين المسطح.

سلسلة جبال سيوراك

تعتبر تجربة اللياقة البدنية وتسلق الجبال من المتطلبات الأساسية لمشاهدة هذه القمم الفضوليّة في سلسلة جبال سيوراك.

إقرأ أيضا:الطبيعة في كوالالمبور – أروع الأماكن السياحية الجذابة في العاصمة الماليزية

يعتقد أن هذه السلسلة الصخرية التي تم تصميمها على شكل عمود من الديناصورات (ومن هنا جاء اسم “ديناصور ريدج”) ، توفر مناظر خلابة لكل من السوراك الداخلي والخارجي.

جزيرة يلونج

تُعتبر جزيرة Uleung ، الملقبة ب ” Mysterious” ، مكانًا شهيرًا لقضاء عطلات نهاية الأسبوع في سيئول. تشكيلات صخرية غريبة ، منحدرات الشاطئ والعديد من الشلالات تزين طريق الجزيرة على البحر.

سيوبجيكوجي ، جزيرة جيجو

يحتاج زائرو جزيرة جيجو لأول مرة إلى التخطيط لرحلتهم بحكمة ، حيث أن قائمة جيجو طويلة ومتنوعة. واحدة من الحشود في القائمة هي Seopjikoji ، وهو نتوء على الساحل يشتهر بالصفاء والرومانسية. تملأ الأزهار الصفراء الحقل في الربيع ، مما يخلق تباينًا ملونًا مع التربة الحمراء والسماء البروليالية.

اودو

على بعد 15 دقيقة فقط من جزيرة جيجو ، يعد أودو إضافة أخرى لقائمة دلو جيجو.

يمكن للزوار المشي على طريق Olle ، أو اختيار ركوب دراجة بخارية على طول الشاطئ ، أو رحلة غواصة أو صيد البحر. فقط لا تنسى الشمس.

تشونوانج بيك ، جبل جيري

يبلغ ارتفاع جبل تشونوانغ على جبل جيري 1،915 متراً ، وهو ثاني أعلى قمة في كوريا الجنوبية.

إقرأ أيضا:الطبيعة في بوخارست – لوحة فنية ما بين الحلم والحقيقة

يمتد المنتزه الوطني على جبل جيري على خمس مدن وثلاث مقاطعات ، ويُعد موطنا للنباتات والحيوانات المبهرة.

يخطو الكثيرون من الطريق إلى قمة تشونوانغ لمشاهدة شروق الشمس ، وببساطة للاستمتاع بالمنظر من الأعلى ، والبعض الآخر لمتعة التنفس في هواء الجبل النقي وشرب مياه الينابيع.

غابة جانكنوكوون

تقع هذه الغابة الكثيفة المصنوعة من الخيزران في داميانغ إذا نظرت بعناية بين نباتات الخيزران ، يمكنك اكتشاف براعم الشاي الأخضر التي تنمو من الندى التي تقطر من أوراق الخيزران ، المعروفة باسم شاي Jukro.

مهرجان زهر الكرز

يقوم العشاق بزيارة هذا الموقع لعبور الجسر الرومانسي ، يقول المدونون أن هذه الإزهار الرومانسية يمكن أن تكون محل تقدير كبير في الليل ، عندما يكون هناك عدد أقل من السائحين والزهور الوردية الشاحبة تتوهج ضد السماء المظلمة.

طريق بوسونغ “حقول الشاي الكوري”

المنظر الرائع لحقول الشاي التي لا نهاية لها على ما يبدو هو السبب الحقيقي الذي يجعل الكثير من الزوار يتوقفون عند طريق بوسونغ. يقام مهرجان الشاي الأخضر في مايو من كل عام ، في حين أن الحقول مزينة بمصابيح إضاءة صغيرة.

مزرعة دايجوالاي رانش

هذه مزرعة الأغنام الوحيدة في كوريا.

المصدر

السابق
فوائد اللبان الذكر – فوائد تناول اللبان الذكر على الريق وفوائد زيت اللبان للبشرة
التالي
مدينة صفاقس تونس وأهم الأنشطة الترفيهية بها

اترك تعليقاً