بحر المعلومات

السياحه في هولندا شهر سبتمبر..وأبرز الفعاليات والمهرجانات فى شهر سبتمبر..


السياحه في هولندا شهر سبتمبر ، يقدم لك “معلومات” معلومات حول أبرز الفعاليات والأحداث ومعالم السياحه في هولندا شهر سبتمبر..

السياحه في هولندا شهر سبتمبر..

بداية..الطقس في أمستردام في سبتمبر..

السياحه في هولندا شهر سبتمبر

يبدأ الطقس في التغير مرة أخرى في سبتمبر ، وهو أحد أشهر شهور العام رطوبة في أمستردام ، بمعدل 75 ملم من الأمطار على مدار 10 أيام ، على الرغم من أن معظمه سيكون في شكل ضوء المطر وربما عاصفة رعدية نادرة ، ومع ذلك ، فإن الشمس لا تخرج في كثير من الأحيان ، فغالبًا ما تنتشر الغيوم الكثيفة في سماء المدينة.

تتناقص كمية ضوء النهار أيضًا ، في معظم الأيام ، ستكون درجات الحرارة لطيفة إلى حد ما من 15 درجة مئوية إلى 16 درجة مئوية ، وتكون في بعض الأحيان دافئة إلى 18 درجة مئوية في فترة ما بعد الظهر ، لذا أحضر سترة مطر خفيفة وتوقع أمسيات أكثر برودة ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 18 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات هولندا في سبتمبر..

إقرأ أيضا:حديقة متاهة هورتا في برشلونة… وأهم الاماكن التي يمكن زيارتها في الحديقة

أحداث وفعاليات أمستردام في سبتمبر..

مهرجان جوردان ..

يقام هذا المهرجان لمدة ثلاثة أيام في أوائل سبتمبر ، 2-4 سبتمبر ، في حي جوردان ، الحي الأكثر شعبية في أمستردام ، يحتفل هذا المهرجان بالتاريخ المحلي وتقاليد الموسيقى الشعبية من خلال المطربين المحليين والعروض المسرحية.

أيام تراث أمستردام ..

في عطلة نهاية الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر من كل عام ، يتم فتح أبواب المباني الهامة والمعالم الأثرية والمنازل الخاصة للجمهور مجانًا للاحتفال بتاريخ المدينة الغني.

مهرجان Amsterdam Fringe ..

مهرجان Amsterdam Fringe ..

يُعقد هذا الحدث سنويًا خلال النصف الأول من شهر سبتمبر من 1 إلى 11 سبتمبر ، ويضم مجموعة واسعة من المنتجات لفنانين محليين ودوليين في أكثر من 25 موقعًا في جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك عروض المسرح والموسيقي والفن والكوميديا ​​والرقص.

معرض صور غير مرئي ..

ويقام فى عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من سبتمبر ، وهو المعرض الدولي للتصوير الفوتوغرافي ويجلب المعارض الأخرى والمصورين من جميع أنحاء العالم الذين يساهمون بأفضل أعمالهم ، وهو يركز في المقام الأول على موهبة التصوير غير المكتشفة والعمل غير المرئي من قبل المصورين المعروفين.

إقرأ أيضا:اعراض فرط الحركة عند الاطفال .. تعرف عليها ……………………..

حي Grachtengordel ..

وبه العديد من الجسور الصغيرة ومنازل القرن السابع عشر الرائعة ، و الشوارع التي تعود إلى 400 عام مع أمثلة على الهندسة المعمارية الجميلة والمتاجر الصغيرة والمقاهي والحدائق ، وابحث عن المراكب الراسية على طول القنوات.

المراجع..

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
ماهو مرض البلهارسيا .. أهم المعلومات عن مرض البلهارسيا …………
التالي
اوت لت امستردام .. تجربة تسوق فريدة من نوعها وممتعة وبأقل الأسعار الممكنة

اترك تعليقاً