هولندا

السياحة في هولندا شهر مايو

السياحة في هولندا شهر مايو ، يشهد شهر مايو إقامة الكثير من الفعاليات والأحداث بهولندا ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في هولندا شهر مايو .

السياحة في هولندا شهر مايو

بداية الطقس في هولندا في مايو

السياحة في هولندا شهر مايو

يجلب شهر مايو الطقس الأكثر دفئًا بشكل ملحوظ ، حيث يرتفع متوسط ​​درجات الحرارة من 5 درجات إلى 17 درجة مئوية ، مع حوالي 10 ساعات من أشعة الشمس في اليوم ، وبحلول نهاية الشهر ، لن تنخفض الشمس حتى الساعة 10 مساءً تقريبًا ، ومع ذلك ، من غير المرجح أن تشعر بالحرارة حقًا ، وما زالت الأمسيات باردة مع درجات حرارة منخفضة يبلغ متوسطها 8 درجات مئوية ، وعليك إحضار الملابس الخفيفة نهارا والثقيلة ليلا ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 17 درجة مئوية.

أبرز فعاليات وأحداث هولندا في مايو

يوم التذكر والتحرير

يوم التذكر والتحرير

يتم الاحتفال بيوم الذكرى والتحرير سنويًا في 4 مايو ، وقد بدأ في البداية كيوم لتكريم الجنود والمدنيين الذين فقدوا أرواحهم في الحرب العالمية الثانية ، ولكنه يقام الآن ليوم تذكروا فيه الجنود الذين سقطوا فى حروب أخرى بالإضافة إلى جهود حفظ السلام.

إقرأ أيضا:المواصلات في امستردام – وسائل النقل في أمستردام

في أمستردام ، ستكون معظم الشركات مفتوحة ، وسيجري الاحتفال في ميدان دام ، حيث تضع الملكة إكليلا من الزهور وتقود الأمة في دقيقتين من الصمت.

Rolling Kitchens

يتم الاحتفال السنوي بأطعمة الشوارع في عطلة نهاية أسبوع طويلة حول يوم الصعود (اليوم الأربعين لعيد الفصح) ، تتوجه العشرات من شاحنات الغذاء والمطابخ المتنقلة إلى مهرجان الطهي هذا الواقع في غرب أمستردام ، حيث يتم تقديم كل أنواع المأكولات تقريبًا.

909 Festival

يقع هذا الحدث الموسيقي الحميمي في الغابة في أمستردام بوس ، ويركز على بعض من أفضل الأصوات الفنية في العالم ، وجذب دي جي من الأسماء الكبيرة مثل Radio Slave و Speedy J و Jeff Mills.

اليوم الوطني لطاحونة الهواء

اليوم الوطني لطاحونة الهواء

يقام خلال عطلة نهاية الأسبوع الثانية من شهر مايو ، ويكرم هذا العيد الوطني طواحين الهواء ، وستجد حوالي ثلثي طواحين الهواء العاملة في البلاد والتي يبلغ عددها حوالي 1000 طاحونة مفتوحين أمام الجمهور ، طواحين الهواء مزينة بشكل جميل ، وهناك شخص يقف أمام كل طاحونة لشرح نوع الطاحونة وكيف تعمل.

إقرأ أيضا:السياحة في هولندا شهر أكتوبر

هولندا أرض الطواحين

تعرف هولندا في كل مكان باسم أرض الطواحين الهوائية والقنوات والزنبق ، وسيجد زوار هذه الأيام بالتأكيد هذه الأماكن من بين مناطق الجذب السياحي العديدة ، ولكن إلى جانب الحدائق الخلابة والقرى الخلابة ، سيجدون أيضًا عاصمة نابضة بالحياة مليئة بالمتاحف التي تعرض تراث البلاد الغني بالفنانين (فكِّر في رامبرانت وفان غوخ).

أبرز المعالم السياحية فى هولندا

إقرأ أيضا:المسافات بين مدن هولندا

أبرز المعالم السياحية فى هولندا

هناك قلاع القرون الوسطى ومناظر المدينة ، وحديقة وطنية تبلغ مساحتها 13،800 فدان ، ونظام للتحكم في المد والجزر سميت واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث.

تقع كل هذه المعالم السياحية والأشياء التي يمكن القيام بها داخل منطقة صغيرة نسبيًا ، والمناظر الطبيعية مسطحة تمامًا (أعلى ارتفاع بالكاد يبلغ ارتفاعه ألف قدم فوق مستوى سطح البحر) لذلك من السهل القيام برحلة على الأقل لمشاهدة معالم المدينة الهولندية بالدراجة ، وفى هولندا ستجد دراجات مجانية لاستكشاف المعالم السياحية .

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
ما هو مرض البري بري ؟
التالي
فوائد زيت الكمون

اترك تعليقاً