أماكن سياحية

السياحة في ماليزيا شهر مارس

تضيف المناظر البانورامية للمناظر الطبيعية والإضاءة الأنيقة للحياة الليلية أماكن سياحية رائعة لماليزيا للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

توفر أشعة الشمس الجميلة في السماء الصافية الزرقاء والمناظر الرائعة للمدينة مناظر ساحرة. هناك العديد من عوامل الجذب لقضاء العطلات الخاصة بك.

ستجد أشخاصًا من جميع الخلفيات هنا، مستفيدين إلى أقصى حد من وقتهم خاصةً عندما تزور ماليزيا في مارس.

يعتبر شهر مارس وقتًا ممتازًا للغاية للناس للقيام بجولة في ماليزيا حيث يكون الطقس في هذا الشهر ممتعًا.

السياحة في ماليزيا شهر مارس

الطقس في ماليزيا مارس

على الرغم من أن الطقس خلال السياحة في ماليزيا في شهر مارس لطيف على مدار العام، إلا أن طقس ماليزيا في مارس يكون أفضل وقت للعطلات.

سماء زرقاء مشمسة وهطول أمطار طفيفة تجعل البلاد تتوهج بأجواء رائعة من السنة. ينشر مناخ ماليزيا في شهر مارس الأناقة القصوى في المناطق المحيطة، إنه يضيف الكثير من الألوان إلى غرائز الطبيعة.

سوف تستمتع بوقتك تمامًا خارج غرف الفندق أيضًا. النسيم الرطب اللامع الذي يلمس وجهك سوف يتسلل إلى العطلة، مما يجعلها لحظة مثالية لك.

هذا الشعور يجعل بداية رائعة لعطلتك ومع ذلك، قد يسبب هطول الأمطار الرطوبة. نتيجة لهذا، ستظل بحاجة إلى تكييف الهواء في غرفتك لإبعاد الرطوبة.

إقرأ أيضا:المواصلات في بينانج وسائل النقل في بينانج

متوسط ​​درجة الحرارة في ماليزيا في أبريل هو 28 درجة مئوية في اليوم وفي الليالي يمكن أن تنخفض كذلك.

أفضل الأماكن للزيارة في ماليزيا في مارس

لا يمكن وضع تجربتك في المدينة مع الحياة البرية خلال السياحة في ماليزيا في شهر مارس. تضم ماليزيا العديد من عوامل الجذب التي لا تشوبها شائبة في الهندسة المعمارية، كما توفر العديد من الفرص للترفيه لكم طوال الوقت.

1. بينانغ

تشتهر بينانغ بالمعابد المعمارية والوجهات المقدسة، هي واحدة من أجمل المدن في ماليزيا. تمثل المدينة مزيجًا من الحداثة والتقاليد في محيطها.

سترى الكثير من مناطق الجذب التي تمثل أهمية تاريخية، تجد المعالم الأثرية جنبًا إلى جنب مع العديد من أكشاك الطعام بجانب الشارع الذي يوفر متعة كبيرة.

بينانغ

2. كوالا لامبور

لا شك أنها أكثر مدن ماليزيا ازدحامًا بالسكان وأكثرها روعة، تعد كوالالمبور أيضًا عاصمة البلاد. السوق المركزي هو أحد معالم المدينة التي تعرض الكثير من الأسواق المحلية. هذه المحلات الأصلية تتراوح بين متاجر الحرف اليدوية التقليدية وأطعمة الشوارع.

يمكنك العثور على الكثير من المحلات التجارية لأخذ زمام المبادرة في ملابسك المفضلة ذات العلامات التجارية والأحذية وغير ذلك الكثير. بوكيت بينتانج هو معلم جذب آخر، ويعرف أيضًا باسم حي بابينغ في المدينة.

إقرأ أيضا:السفر إلى المغرب شهر يناير

كوالا لامبور

3. بورت ديكسون

أحد أفضل أماكن السياحة في ماليزيا في شهر مارس حيث؛ تتضمن أجواء هادئة والكثير من الشواطئ المشمسة. المدينة لا بد من زيارتها للأشخاص الذين لا يحبون الإثارة والمغامرة.

الشواطئ البكر والمناظر الطبيعية في المدينة تجعلها باهظة للغاية. تعد المدينة ملاذًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في قضاء بعض الأيام بعيدًا عن صخب المدينة.

تشمل بعض الأماكن الرئيسية التي يجب زيارتها في المدينة الجميلة؛ السلاحف مركز تفريخ السلاحف، معرض أبسايد داون للفنون، منارة راكادو الرأس وغيرهم.

بورت ديكسون

4. جبل كينابالو

إذا كنت ترغب في تجربة جانب مختلف قليلاً من ماليزيا، فهذا هو المكان المناسب للذهاب إليه. مع الجبال الجميلة في المناطق المحيطة ستحب المناظر الخلابة للمدينة.

هناك جبال في كل مكان تراه، يوجد حوالي 600 نوع أو أكثر من النباتات والحيوانات في المنطقة.

جبل كينابالو

المهرجانات في ماليزيا في مارس

كانت ماليزيا مركزًا للعديد من المهرجانات الثقافية والتقليدية. تدعو السياح من مختلف أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من هذه المهرجانات. تضاء البلاد طوال العام، ومع ذلك هناك مهرجانان كبيران يتم الاحتفال بهما في البلاد في شهر مارس.

إقرأ أيضا:معلومات عن متحف الاتحاد في دبي

1. مهرجان تأثيري

أحد أبرز مهرجانات السياحة في ماليزيا في شهر مارس ويقام هذا المهرجان في حوالي 23 أو 24 مارس.

تحت رعاية مجتمع تأثيري، يدعو المهرجان الكثير من الناس ليكونوا جزءًا من مختلف المسابقات التي تقام أثناء الكرنفال. يشمل العديد من الأنشطة الرياضية، ومسابقات الصور، والتمثيليات، وأكشاك المعارض وغيرها الكثير.

يشارك أشخاص من جميع أنحاء العالم في هذه المسابقات، هذه فرصة رائعة للأشخاص من خلفيات مختلفة ليكونوا جزءًا من شيء متنوع للغاية والتعرف على أشخاص من مناطق مختلفة.

السياحة في ماليزيا شهر مارس

2. عيد بوتراجايا الدولي لمنطاد الهواء الساخن

إذا كنت في رحلة ممتعة مع العديد من البالونات العائمة في السماء، فهذا هو المهرجان الذي ستستمتع به.

يمكن رؤية البالونات الإبداعية على شكل أشكال وألوان مختلفة مثل بعض الكائنات وهي تطفو في السماء. يستمتع بالمهرجان عادة بالليل أكثر مما يجعل الليل المرصع بالنجوم يصبح ميمون ومهيب بكل الألوان والتألق.

نصائح للحصول على سفرة سلسة إلى ماليزيا في مارس

كلما كنت في رحلة، من المهم أن تضع في اعتبارك بعض النصائح لجعل السفر سلسًا. فيما يتعلق بالسفر بدون مشاحنات، يرجى اتباع النصائح التالية:

• إبداء بالحجز مسبقا: الحجز المسبق يحفظ متاعب اللحظة الأخيرة، احجز الإيجار مسبقا وقم بمقارنة الأسعار التي يتم تقديمها حتى تتمكن من التوصل إلى أفضل خيار للاستفادة منها.
• خطط للنقاط الرئيسية التي تريد تغطيتها أثناء رحلتك.

ما يجب حزمه لرحلة إلى ماليزيا في مارس؟

• مناخ ماليزيا في مارس / آذار لطيف، لذلك لا داعي للقلق بشأن ارتداء ملابس الشتاء. احمل ملابس صيفية مع بعض الملابس المريحة لملابس النوم ولا تنس ملابس السباحة الخاصة بك.
• حافظي على حذائك الرياضي في متناول يديك. لا تعتمدي كليا على الكعب.
• الوشاح أمر لا بد منه.
• يجب الاحتفاظ بجميع المستندات الهامة في حقيبة منفصلة حتى تتمكن من العثور عليها بسرعة في لحظات حرجة.
• حافظ على نقودك سليمة وفي عدة أماكن مختلفة. حاول أن تحمل مبالغ نقدية أقل.
• واقيات الشمس ضرورية للغاية.

المراجع:

مصدر

السابق
مدينة مراكش المغرب
التالي
مطارات فرنسا .. قائمة بأفضل المطارات الفرنسية وأكثرها تطوراً على الإطلاق

اترك تعليقاً