جورجيا

السياحة في جورجيا في شهر يوليو

جورجيا أكثر البلاد سحراً وجمالاً في العالم بها العديد من المظاهر الطبيعية التي تستحق المشاهدة سيكون من الرائع قضاء عطلتك الصيفية هناك على أحد شواطئها، نقدم لك في هذا المقال السياحة في جورجيا في شهر يوليو.

السياحة في جورجيا في شهر يوليو

الطقس في جورجيا في شهر يوليو:

شهر يوليو في جورجيا هو أكثر أيام السنة سخونة حيث تتراوح درجات الحرارة في عاصمة البلاد تبيليسي عادة من 68 درجة فهرنهايت إلى 88 درجة فهرنهايت  بينما في 23 يناير  أبرد يوم في السنة  تتراوح درجات الحرارة بين 28 درجة فهرنهايت و44 درجة فهرنهايت، لذلك فإن أفضل عطلة تقضيها في جورجيا في شهر يوليو هو على الشاطئ حيث مياة البحر المنعشة والرياح الملطفة للحرارة.

السياحة في جورجيا في شهر يوليو _الطقس في جزرجيا في شهر يوليو

أفضل الشواطئ السياحية في جورجيا:

جزيرة Tybee Island:

  • تقع الجزيرة في مقاطعة Chatham، تعد مقصد سياحي شهير لزوار سافانا وباقي أنحاء العالم، تقع في مكان استراتيجي بالقرب من مصب نهر سافانا وكان يتردد عليها القراصنة قديماً.
  • يعرف شاطئ الجزيرة باسم Savann Beach على أسم قربه من المدينتين، وتجذب محبي الطيور والطبيعة حيث يتكشفون أنواع فريدة من الطيور هناك.
  • يأتي إلى الجزيرة العديد من العائلات والأزواج الذين يرغبون في قضاء عطلتهم الصيفية في شهر يوليو على الشاطئ والاسترخاء على الرمال الناعمة أو ركوب الدراجات حول المدينة والشاطئ، ويحب عشاق المأكولات البحرية تنوع الأصناف البحرية في جميع أنحاء المدينة.
  • ستجد العديد من السلاحف ضخمة الرأس المهددة بالانقراض داخل الرمال حول الشاطئ، وحصن الحرب الأهلية ومنارة تايبي آيلاند الشهيرة اللذان يعتبران أهم معالم الجذب السياحي.
  • يمكنك ممارسة العديد من النشاطات مثل السباحة والتجديف بالكاياك وغيرها من الرياضات المائية والتي تجتذب عددًا كبيرًا من السياح.

إقرأ أيضا:المواصلات في تبلسي – التنقل في تبليسي

السياحة في جورجيا في شهر يوليو _جزيرة Tybee Island

شاطئ St. Simons Island:

  • تقع جزيرة سانت سيمونز  على الساحل الجنوبي الشرقي بين سافانا وجاكسونفيل وهي أصغر جزر جورجيا الذهبية، تُعرف الجزيرة باسم “الشاطئ الشرقي” وهي بمثابة مجتمع سكني بالإضافة إلى منتجع ساحلي.
  • يتميز الجو الدافئ للجزيرة في شهر يوليو والساحل الساحر والكثير من الرياضات المائية والأجواء الطبيعية والمواقع التاريخية والمتاجر والمطاعم.
  • تحظى جزيرة سانت سيمونز بشعبية كبيرة بين الذين يرغبون في قضاء عطلة صيفية لفترة طويلة والمقيمين بدوام جزئي.
  • تحتوي الجزيرة على العديد من المناظر الطبيعية والحيوانات البرية المختلفة مثل الغزال ذو الذيل الأبيض ولراكون والتماسيح والأرانب المستنقعية والطيور الساحلية المحلية والمهاجرة.
  • تحتوي مياه الشاطئ في الجزيرة على الكثير من المخلوقات البحرية مثل الحيتان والدلافين ومجموعة واسعة من الأسماك وحتى في بعض الأحيان ستجد حيوان الفقمة.
  • تعد رياضة الغولف من الرياضات الرئيسية في جميع أنحاء الجزيرة بينما تتمتع رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال وركوب القوارب والإبحار بشهرة واسعة بين السياح.

السياحة في جورجيا في شهر يوليو _شاطئ St. Simons Island

إقرأ أيضا:أجمل معالم الطبيعة في جورجيا

شاطئ Driftwood Beach:

من شواطئ جورجيا الرائعة, اشتهر الشاطئ بسبب كثرة الأخشاب الطافية في المنطقة  ويقع في الطرف الشمالي من جزيرة جيكيل، يعد موقعًا مشهورًا جدًا لحفلات الزفاف وهواة التصوير ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جزيرة Jekyll ومغطى بأشجار الصنوبر والبلوط المهيبة المنتشرة حول المنطقة.

تم التصويت على الشاطئ كواحد من أفضل عشرة شواطئ رومانسية في أمريكا مرارًا وتكرارًا لذا يمكنك قضاء شهر عسل مميز في يوليو هناك، يتمتع الشاطئ بشعبية كبيرة بين المصطافين العائليين ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة على مدار العام.

أدى تآكل التربة المستمر في المنطقة إلى ظروف غير مواتية لتنمو الأشجار هنا، مما أدى إلى خلق مشهد غريب من الأشجار الساقطة المتحجرة والمبيضة.

السياحة في جورجيا في شهر يوليو _شاطئ Driftwood Beach

شاطئ Gould’s Inlet:

من أجمل شواطئ جورجيا , بقع  على النقطة الشمالية لشاطئ St. Simon وهو أفضل مكان لمشاهدة الطيور، على الرغم من كونه وجهة شاطئية شهيرة  إلا أن Inlet يشتهر بالطيور وصيد الأسماك وكمنطقة مراقبة للمحيطات.

يوجد الشاطئ على الطرف الجنوبي لجزيرة سي مرئيا من مدخل، فقط على هذا الشاطئ يمكنك رؤية قطعان الطيور البحرية من الأنواع المختلفة، ويعتبر صيد الأسماك هو الرياضة المحلية ورياضة التجديف منتشرة هناك.

إقرأ أيضا:المواصلات في تبلسي – التنقل في تبليسي

يوفر موقع الشاطئ العديد من المرافق العامة مثل رصيف صيد الأسماك وخرطوم المياه حمامات للاستحمام ومكان مخصص للحيوانات الأليفة ومحطة حقائب الكلاب، تتوفر مواقف محدودة للسيارات لتتمكن من ترك سيارتك في مكان آمن والاستمتاع بعطلتك.

السياحة في جورجيا في شهر يوليو _شاطئ Gould’s Inlet

المراجع:

السابق
تربية الحسون
التالي
نصائح لكيفية استخدام البطاقات الائتمانية أثناء سفرك

اترك تعليقاً