المانيا

السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر

السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر  ، بداية موسم الشتاء فى ألمانيا ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر.

السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر 

طقس ألمانيا في نوفمبر

إذا كنت تخطط لزيارة ألمانيا في نوفمبر ، فستحتاج إلى الاستعداد للبرد وإمكانية تساقط الثلوج ، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية ، فقط قم بالزيارة في نوفمبر وستشعر أن الشتاء قد وصل ، خاصةً في وقت لاحق من الشهر.

حيث يكون متوسط ​​درجة الحرارة المنخفضة أعلى بقليل من التجمد عند درجتين مئويتين فقط ، وتتراوح درجات الحرارة عمومًا بين 5 درجات مئوية إلى 7 درجات مئوية ، وهو وقت المعدات الشتوية ، بما في ذلك معطف دافئ ، وأحذية ، وجوارب من الصوف ، وقفازات وقبعة ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 6 درجة مئوية.

نوفمبر موسم سياحي منخفض في ألمانيا

مع بداية فصل الشتاء في ألمانيا في نوفمبر ، تتراجع الحشود ، حيث يجلب الأيام الباردة المظلمة الكئيبة ، وغالبًا ما تتساقط الأمطار والثلوج في بعض الأماكن ، خاصة في الجنوب والشرق ، هذا هو أهدأ وقت في السنة في البلاد ، والوقت الذي من المرجح أن تحصل فيه على صفقات جيدة تجعل زيارتك أقل تكلفة.

إقرأ أيضا:السياحة في اخن – رحلة مميزة فى اخن مدينة الملوك

أحداث ألمانيا في نوفمبر

Jazz Fest Berlin 

يُعد Jazz Fest Berlin أحد أفضل فعاليات الجاز في العالم ، ويعرض فرقًا كبيرة ونجوم موسيقى الجاز الدولية ومجموعات كبيرة تجوب المدينة ، يتم استضافتها في مواقع مختلفة ، تستغرق أكثر من أربعة أيام ، عادة في أوائل نوفمبر ، وفي عام 2019 ، سيتم استضافته من 31 أكتوبر إلى 3 نوفمبر.

مناسبات شهر نوفمبر

أول يومين من شهر نوفمبر مهمان في التقويم المسيحي ، 1 نوفمبر هو يوم عطلة رسمي فقط في الولايات التي تضم عددًا كبيرًا من السكان الكاثوليك مثل بادن فورتمبرغ ونوردراين فيستفالن وسارلاند ، حيث سيتم إغلاق المكاتب العامة والبنوك والمتاجر ، في تلك المناطق ، يأخذ الكثير من الناس يوم العطلة لزيارة المقابر ، لتزيين مقابر الأحباء المتوفين بأكاليل الزهور وإضاءة الشموع ، في بقية ألمانيا ، إنه يوم عمل منتظم.

Leonhardifahrt

يُعقد هذا الحدث التقليدي في مدينة باد تولز البافارية منذ أكثر من 160 عامًا ، يكرم القديس ليونارد بموكب ديني يتضمن عربات تجرها الخيول ورنين أجراس الكنيسة في 6 نوفمبر.

إقرأ أيضا:أرخص الفنادق في فرانكفورت

أسواق عيد الميلاد 

تفتح أسواق عيد الميلاد في ألمانيا في نهاية الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر من كل عام ، وتستمر حتى يوم عيد الميلاد ، يوجد في كل مدينة واحدة تقريبًا ، وتستضيف برلين وحدها 60 سوقًا مختلفًا لقضاء العطلات.

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
فوائد زيت السمسم
التالي
اشهر الأماكن السياحية التي يجب أن تزورها قبل اختفائها