بحر المعلومات

السياحة في إندونسيا في شهر مارس


لقد جاء فصل الشتاء إلى نهايته؟ لا مزيد من المطر؟ ليس تماما. ومع ذلك، فإن الأمور تتحرك بالتأكيد في الاتجاه الصحيح. تتحسن حالة كاليمانتان وسومطرة قبل الآخرين (بالي وجيرانهم ينتظرون فترة حتى الآن)، على الرغم من أن هطول الأمطار في جميع أنحاء المنطقة هو بالتأكيد أقل مما كان عليه في الأشهر السابقة مع طقس جيد لتصبح إندونيسا حبيبة آسيا مرة أخرى قريبا.

السياحة في إندونسيا في شهر مارس

حالة الطقس

في شهر مارس، تجعل الظروف الجويةالسياحة في إندونيسيا في شهر مارس وجهة رحلة سيئة نسبيًا. من بين وجهاتنا المختارة (انظر أدناه)، فإن متوسط ​​درجات الحرارة التي ستواجهها في شهر مارس سيكون بين 24.9 درجة مئوية و 31.1 درجة مئوية، مع درجات حرارة استثنائية منخفضة تصل إلى 21 درجة مئوية و 33 درجة مئوية كما لوحظ في السنوات السابقة .

بناءً على وجهتك المحددة، يمكنك مواجهة أمطار أكثر أو أقل حيث يبلغ متوسط ​​كمية الأمطار التي لوحظت خلال شهر مارس في إندونيسيا 229 ملم، ويمكن أن يكون لديك ما بين 15 و 16 يومًا ممطرًا.

الأماكن التي يمكن زيارتها

باليكبابان (كاليمانتان)

تقع باليكبابان على ضفاف نهر ماكاسار في جزيرة بورنيو، وتسمى أيضًا كاليمانتان. كاليمانتان هي أيضًا الجزء الإندونيسي من بورنيو الذي يمثل أربعة أخماس مساحتها. تعد تلك واحدة من أفضل وجهات السياحة في إندونسيا في شهر مارس.

تكمن أحد عوامل الجذب الرئيسية في Borneo في تنوعها البيولوجي غير العادي، سواء النباتي والحيواني. تحمي غاباتها الآلاف من أنواع الطيور التي لم يتم التعرف على بعضها بعد، ومعظمها نادر جدًا وربما يكون من المستحيل رؤيته في أماكن أخرى.

تحوي هذه الغابة الأولية نباتات آكلة اللحوم وضفادع الحرباء والقرود الطائرة التي تتعرض للتهديد. يبلغ عدد سكان مدينة باليكبابان في شرق الجزيرة، حوالي 500000 نسمة وتمثل نقطة مركزية مهمة لشركات البترول الدولية.

يمكنك الوصول إلى المدينة عن طريق مطارها الدولي والأماكن الموصى بزيارتها تشمل Crocodile Farm وسوق الحرف اليدوية والشواطئ الجميلة مثل تلك الموجودة في Manggar و lamaru. سوف يرغب عشاق الحيوانات في زيارة محمية Orang-utan.

المدينة نفسها لديها القليل لتقدمه إلى أبعد من الأجواء الهادئة والمريحة تحت سماء زرقاء كثيفة ودفء شعبها. ومع ذلك، لا تفوت زيارة قرية كامبونج بارو المليئة بالمنازل الخشبية ذات الألوان العديدة والمتاجر والمساجد والابتسامات المشرقة للأشخاص الذين يجاهدون في العمل، سوف تضيء يومك أثناء مشاركتها مع الآخرين في حياة سعيدة.

إقرأ أيضا:افضل وقت لزيارة كيب تاون …… تعرف علي أفضل وقت لزيارة كيب تاون l بحر المعرفة

السياحة في إندونسيا في شهر مارس

أهم الفعاليات التي يمكن حضورها في شهر مارس

باسولا Pasola

يتم الاحتفال بهذا المهرجان في شهر فبراير ومارس. يعد Pasola نقطة جذب رئيسية للعديد من الأماكن عبر East Nusa Tenggara. هذا هو واحد من المهرجانات الأكثر سحرا وشهرة التي يحتفل بها في جميع أنحاء العالم. يكتسب الناس أو المتسابقين مقعدًا على الخيول ويرمون الهولا أو الصيان  الخشبية على بعضهم البعض لإزاحة الخصم. إنه طقوس السومبا التي تهدف إلى إبقاء الأرواح سعيدة والتي مارسها أجداد هذا الشعب قديما ومازلوا يحتفلون بها حتى اليوم.

السياحة في إندونسيا في شهر مارس

نيبي

واحد من أهم مهرجانات السياحة في شهر بالي في إندونسيا هذا هو اليوم الذي يصادف بداية العام الجديد وفقًا للتقويم البالي. يتم الاحتفال بالعام الجديد لساكا، الذي يتم الاحتفال به في كل قاعدة Isaaawarsa على التقويم البالي في حوالي شهر مارس، ولكنه قد يتغير كل عام. يحتفل هذا المهرجان بيوم الصيام والتأمل، لذلك ستجد كل شيء مغلق في بالي في ذلك اليوم. تتم العديد من الطقوس والاحتفالات والصلوات في الأيام التي تسبق احتفال مهرجان نيبي الذي يحتفل به جميع شعب بالي معًا.

إقرأ أيضا:فوائد قشر البرتقال… دليلك الكامل للتعرف على فوائد قشر البرتقال للجسم ككل

السياحة في إندونسيا في شهر مارس

المراجع:

مصدر1

مصدر2

مصدر3

السابق
معلومات عن مدينة بايبورت تركيا الساحرة ومدنها التحت أرضية
التالي
5 من أفضل المطاعم العربية في ستوكهولم

اترك تعليقاً