بحر المعلومات

السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس


أفضل وقت لزيارة إندونيسيا هو ما بين أبريل وأكتوبر، عندما يكون الطقس مثاليًا للتنقل بين الجزر والغطس والاسترخاء على الشاطئ ما يجعل أغسطس وقت آخر جيد لزيارة إندونسيا.

السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس

حالة الطقس

يستمر موسم ذروة السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس حيث يستفيد الزوار من ظروف الطقس الحارة والجافة المشمسة، لذلك نقترح الحجز مسبقًا إذا كنت تخطط للسفر إلى أحد المدن خلال هذا الوقت. يعتبر أغسطس في الواقع أحد أكثر شهور السنة جفافًا في جميع أنحاء الجزيرة، خاصة في سورابايا وجاوة الشرقية. تظل درجات الحرارة مرتفعة في شهر أغسطس (متوسط ​​درجة الحرارة: 30 درجة مئوية)، على الرغم من أن مستويات الرطوبة المنخفضة قليلاً تجعل السفر أكثر راحة وأقل لزجة في مدينتي جاكرتا ويوجياكارتا.

السياحة في إندونسيا

زيارة إندونيسيا في أغسطس

يستمر موسم الذروة وسيشهد شهر أغسطس عددًا أكبر من الزوار مقارنة بشهر يوليو. مع الطقس تعتبر الحياة البرية والحدائق الوطنية  أحد أبرز مناطق الجذب الرئيسية.تعرف على عدد من أبرز وأفضل أماكن السياحة خلال هذا الشهر.

بالي

إقرأ أيضا:معلومات عن رقص الفلامنكو .. تعرف أكثر على رقص الفلامنكو …….

بالي هي واحدة من أكثر الجزر زيارة في جنوب شرق آسيا وأعلى وجهة لقضاء شهر العسل في آسيا. الجزيرة عبارة عن صورة كليشيه للجنة، تنعم بشواطئ واسعة ومياه زرقاء ومناظر بركانية خضراء في الداخل. هناك سبب يدعو بالي إلى الحصول على حصة الأسد من السياحة الدولية في إندونيسيا.

السياحة في إندونسيا

سومطرة

سومطرة هي أكبر جزيرة في إندونيسيا وسادس أكبر جزيرة في العالم. يتم تقسيم الجزء الضخم من الأرض بواسطة خط الاستواء على الحافة الغربية لإندونيسيا، وهو حلم أصبح حقيقة بالنسبة للمسافرين المغامرين أو الأشخاص المهتمين بالغابات المطيرة والأنواع المهددة بالانقراض. سومطرة هي واحدة من مكانين فقط متبقين في العالم حيث يمكنك رؤية أشجار الأورانجوتان البرية (بورنيو هو الآخر).

لومبوك

تعد لومبوك جارة جزيرة بالي الكبيرة من الشرق، المحطة الثانية للعديد من المسافرين الذين انتهوا من بالي. تعمل الحكومة على الترويج لـ “لومبوك” كمنطقة جذب سياحي كبيرة تالية مع تطور التنمية في بالي. جبل Rinjani وهو بركان نشط، يسيطر على المناظر الطبيعية والأبراج إلى 1224 قدم. البركان يمكن أن يصعد في رحلة بين عشية وضحاها.

جافا

جافا، الكتلة المستطيلة الشكل الممتدة بين سومطرة وبالي هي أكثر الجزر اكتظاظا بالسكان في العالم؛ أكثر من 60 في المئة من سكان اندونيسيا الهائلين يعتبرون المنطقة كمنزل.

Java مشغولة ومزدحمة في بعض الأماكن، ولكنها تعج بالثقافة الإندونيسية الحقيقية، تعد Java مركزًا للقهوة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. عندما ثار كركوات وهو بركان قبالة الساحل الغربي، أنتج الانفجار أعلى صوت في التاريخ الحديث وسمع ثلاثة آلاف ميل.

الأحداث والمهرجانات

يوم الاستقلال (17 أغسطس)

واحد من أبرز أحداث السياحة في إندونسيا في شهر أغسطس وهو عطلة عامة للاحتفال بالذكرى السنوية لاستقلال إندونيسيا، والتي فاز بها الهولنديون في عام 1945. يمكنك التمتع بمناسبات متنوعة مع ارتفاع العلم الإندونيسي في جميع أنحاء البلاد.

إقرأ أيضا:حقائق عن النحل .. أبحاث وحقائق ومعلومات غريبة جداً عن النحل وأهم فوائده –

السياحة في إندونسيا

المراجع:

مصدر1

مصدر2

السابق
معلومات عن مدينة بارتين تركيا … لمحة شاملة عن مدينة بارتين التركية
التالي
التسوق في بلغاريا .. جنة مدمني وهواة التسوق والشغوفين بالبحث عن كل جديد

اترك تعليقاً